انقذوا موظفات من بهذلة مواقف مصفاة ميناء الأحمدي

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 696 | الردود : 5 | ‏2 فبراير 2009
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    السلام عليكم جميعا ، موضوعي سبق وان طرح وتم حله من قبل النقابه بوضع جماعة الأمن والسلامه على بوابات الدخول للمواقف خلال 4 اشهر تقريبا ويعطيهم الف عافيه ولكن المشكله بدأت تتفاقم بان لا يوجد لنا مواقف بسبب بعض موظفي المقاول وايضا تزايد عدد الموظفات داخل المصفاة ورجعت المشكله نفسها من شهر 10 /2008 قمنا نضطر اي وضع سياييرنا بممنوع الوقوف بسبب عدم توفر مواقف وواله ثم والله خلال اسبو 3 مخالفات وتم تخويلي من قبل بعض الزميلات داخل المصافي بعرض هذه المشكله ثانيا لاننا صج متبهذلين وسبق وتم طرح اقتراح بوضع بوابه الكترونيه ويوزع على موظفاة المصافي كرت مغناطيسي لضمان المواقف لانه المدخل الوحيد لموظفات هو فقط بوابه وحده تكون على اقصى يسار الاداره ورجائي للمختصين بهذا الموضوع الحل السريع لهذه المشكله ويمكن تتفاقم بسبب زيادة توظيف بنات جدد بداخل المصفاة ، ولي ملاحظه وبدأت تتكرر بهذه الفتره بان موظفي المقاول وللاسف قامو يصفطون سياراتهم بوضع حاطىء اي يأخذو موقفين بدل الموقف فالرجاء منعهم او تبليغهم او مخالفتهم ، والله يا اخوان انا متبهذلين يعني نبي الحل السريع لهذه المشكله ولكم جزيل الشكر

2. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    هي وقفة على مواقفكم انتم وبس؟
    حتى حنا يالموظفين اذا دخلنا الظهر مانلقى موقف الا بالحسره
    مفروض قسم الأمن ينظمون المواقف ويدققون على هويات كل شخص يدخل المواقف

3. لورنس

لورنس بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    الامن اله يعطيهم العافيه مايوقفون الا الساعه سبع علي البوابه ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبعدها كن مافيه احد مع ان ياكثرهم بالمكتب ما المصافي قاعدين الله يهديهم بس

4. بريق الماء

بريق الماء بـترولـي نشيط

65
    0
    0
    المسأله ادارة الشركه ماهي راضيه تتحرك مالها الا ابو صالح أقصد مدير العمليات مناور المطيري

5. يوفنتوس023

يوفنتوس023 بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    عندي صديق بالنقابه وراح اتكلم معاه بالموضوع وانشاله خير

6. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    اشكركم على مروركم واللي بايده يوصل هالمشكله لاي مسؤول جزاه اله الف خير لانه صج تعبنا من هالمواقف وترى حلها سهل واللهبوابه وكرت ممغنط حالنا حال المكتب الرئيسي وفكونا وفكون روحكم من هالمشكله بس ربعنا يحبون التعب اي مو الكبر مو حايشهم شي موقفه زين ما يوصله لي عند باب مكتبه بعد وبالباجي اهم اللي مبتلشين اللي ايده بالنار مو اللي ايده بالماي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة