آخر تعميم بخصوص تعديل وضع أصحاب المؤهلات العلمية الجديدة

الكاتب : المنصور | المشاهدات : 3,352 | الردود : 12 | ‏1 فبراير 2009
  1. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    قرار مؤسسة البترول الكويتية

    الخاص بتعديل وضع أصحاب المؤهلات العلمية الجديدة

    للأسف ارى ان هذا القرار سوف يظلم فئة كبيرة من الموظفيف

    وعلى وجه الخصوص من أنهوا تعليمهم الجامعي حديثـًا

    ونتمنى ان يكون هناك استثناء لهم



    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]
     
  2. Strongman-koc

    Strongman-koc بـترولـي نشيط

    114
    0
    0
    السلام عليكم هذا التعميم على جميع الشركات النفطيه ولا بس المؤسسه واذا بس المؤسسه ماذا عن باقي الشركات الرجاء الافاده
     
  3. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    طبعًا على مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة
     
  4. Bluriver86

    Bluriver86 بـترولـي نشيط جدا

    قبل كان لازم عالاقل يكون عندك سنتين بالشركه عشان تكمل!! والحين 5؟؟؟؟

    اذا بكمل من حسابي الخاص بعد سنتين؟ ما يصير؟
     
  5. ثامر الخالدى

    ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

    393
    0
    0
    ننتظر رد النقابات اللى تفهم ...

    لان مثل هالامور من المفترض ان لا تترك ليد المؤسسه بالكامل

    جهد وتعب كثير من العمال فى سبيل تطوير مستواهم التعليمى والوظيفى

    البنود 8 و 10

    قمه فى الاجحاف ....
     
  6. killerq8

    killerq8 بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    نرجو من نقابتنا الموقرة التدخل بالموضوع ...
     
  7. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    للأسف شروط مجحفه
    ونتمنى من الاداره العليا في مؤسسة البترول اعادة النظر في هذا التعميم
     
  8. pic1

    pic1 بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    يقول الله تعالي تعالى: إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا . صدق الله العظيم

    اي عضو نقابه يشوف انه عجز عن حمل الامانه يقدم استقالته يزيد احترامنا له
    تمادي المؤسسة في هذة القرارات وما شابهها هو دليل علي تخاذل وضعف
    النقابات وعلي رأسهم الاتحاد الرجال اللي يشوف في نفسه خير ولا
    قدر يصلح يستقيل ابرك له
     
  9. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    البنود 8 + 10 قمه في الظحك على الذقون

    شلون تحط شروط واليه لتعديل الدرجات ومن هالشروط شرط يلغي الشروط

    الي حط هالبنود واحد يناقظ نفسه ويظحك على عقول الناس

    حسبي الله ونعم الوكيل على الي يظلم الناس
     
  10. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    شروط تعجيزية... للأسف !!!

    شدعوه على هالشروط !!!!!
    يعني أشكره لا تكمل دراستك:confused:
    وخيس بوظيفتك ودرجتك ولا تصير طموح:eek:

    الظاهر ربعنا ما اسمعوا المثل اللي يقول

    "أطلبوا العلم ولو في الصين"

    ليتهم ما قالوا هالقرار... ويقولون نحن دائماً لمواكبة التطور والحداثة

    إيــــــــــه خير إن شاء الله:cool:
     
  11. العضو المنتدب

    العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

    404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    ما ينلامون على هذا القرار
    لأنهم عارفين إن في فئة كبيرة من غير الجامعين ذو كفاءة عالية والشغل يعتمد عليهم كملوا دراستهم وصاروا جامعيين وحان الوقت أنهم ياخذون فرصتهم وياخذون حقهم ووضعهم الطبيعي،
    فالبنسبة لمسؤولينا ما يصير أنهم يصيرون جامعيين مثلهم حرام شرعا بإجماع جميع المشايخ
     
  12. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
    بعد هذه الشروط المجحفة اقول للي يبي يكمل دراسته ما في اي ضمانات انك تعدل وضعك

    يا ليت النقابة يكون لها راي وتكون صوت حقيقي لنا
     
  13. naser

    naser بـترولـي نشيط

    92
    0
    0
    انا ودي تقول رأي شخصي بس اخاف انطق بالمنتدى :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة