حملة تفتيش من (ossc) إلي جميع موظفينها في الشركات الاخري ؟

الكاتب : لمن يهمه الامر | المشاهدات : 952 | الردود : 8 | ‏30 يناير 2009
  1. لمن يهمه الامر

    لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

    96
    0
    0
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على نبينا محمد أشرف المرسلين


    لوحظ في الفتره الاخيره من موظفين شركة (ossc) انهم يقمون في عملية التفتيش وتسجيل التقارير والانذاراة
    وايضاً سمعت انهم يقمون في التقيم السنوي واذا كانه هذا الكلام صحيح فتلك مشكله كبير ويجب وضع حد للمهزله اللتي تحصل ... انني اتكلم من باب المصلح العامه وليس المصلحة الخاصه ولقد سمعت ان هؤلاء الموظفون يقومون بضغط علي موظفين الشركات اللتي تم استقبالهم لنا لكي يقومون في الضغط علينا فيجب علي النقابة الموقر التأكد من هذا الموضوع الخطير جداً وتوضيحه لنا ...

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2. msa

    msa بـترولـي نشيط

    أنا أبي أفهم هالشركة معانا ولا ضدنا شنو هالمهزلة الي قاعدين نشوفها
     
  3. لمن يهمه الامر

    لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

    96
    0
    0
    والله يستر من اللي جاي بعد "

    اشكرك علي تعقيبك علي الموضوع " يا اخ : msa
     
  4. الصنفره

    الصنفره بـترولـي نشيط جدا

    198
    0
    0
    الله يعين على الشركه المهزوزه



    وعلى قول المثل الخير مامن خير والشررر عجل به




    وفمان الله
     
  5. n3n7

    n3n7 بـترولـي نشيط جدا

    271
    0
    0
    احب ان ابدي رأي بالموضوع هذا ... وبشكل كامل ..

    - اخواني كل شي بالعالم الذي نعيش فيه له قدرة تحمل معينه .. مثل المكائن والالات الموجوده بالمصانع لها قدرة تحمل معينه اذا تخطيت هذا الحد راح تحدث اعطال ميكانكيه وتوقف عمليه الانتاج ... الله سبحانه وتعالى جعل كل شي بالدنيا له حد معين صعب انه يتخطى هذا الشي مثل البحار لو زاد الماي لاانغمرنا بماء البحر ..ومثل الشمس لو طول اليوم شمس راح تحدث اشياء مضرة للبشر ولو كثرة البراكين لاتسممت الكائنات الحيه .. واندمرت الطبيعه ولو قطعنى الغابات لانقص الاوكسجين .. فما رايك فالانسان وهو مخلوق يخطى وينسى ...
    ياجماعه الخير .. موظفين الامن يكفيهم الي فيهم من مشاكل .. ضباط الامن والروؤساء مو قصرين ضابطين العمل وبذات بالحضور والغياب .. وسير العمل ومسيطرين على كل شي .. يمكن المسؤولين بشركه الاوسكو حارصين على الموظفين لاكن بطريقه اخرى تقدر تسويها ..

    اعجبتني دعايه على قناة mbc يمكن شفتوها .. بحثت عنها بالـ يوتيوب مالقيتها .. (ارحم ترحم )
     
  6. القعقاع

    القعقاع بـترولـي نشيط جدا

    345
    0
    0
    ياجماعه مو اي شي ينكتب او تقرونه تصدقونه مع احترامي لكاتب الموضوع

    لان هالخبر مو اكيد وانشالله مايطلع اكيد
     
  7. لمن يهمه الامر

    لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

    96
    0
    0
    هناك فتر كبير جدأ بين موضوعي وردك علي هذا الموضوع

    اسعد الله اوقاتكم بكل خير

    السيد المحترم : القعقاع

    كلامك صحيح عندما قلت (( ياجماعه مو اي شي ينكتب او تقرونه تصدقونه )) ...

    ولكن غير صحيح في اتهامك لي " اخي العزيز لقد خانك التعبير عندما نسبت او كتبت هذا العباره في موضوعي واللتي اعتقد ومتأكد نه المقصود هو صاحب الكتابه ... ثق كل الثقه وكل الاطمأنان اني لم اكتب هذا الموضوع من فراغ او مجرد التخميل في الموضيع " لقد كتبت هذا الموضوع لانه بلفع حصل لاخواني العاملين ان هناك موظفين من شركة الخدمات يقمون في التفتيش وهذا اكلام علي فكره من فتره يا اخي العزيز طويله جدأ قبل التقيم السنوي يعني في تاريخ كما موضح في اعلي الموضوع تاريخ : 30/ 1/ 2009 الساعة 11:54 PM
    وانت يا عزيز : القعقاع كان ردك اليوم اي في تاريخ 17/3/2009 الساعة 10:18 PM


    يعني هناك فتر كبير جدأ بين موضوعي وردك علي هذا الموضوع
    كما لفتي انتباهي عندما قلت (( الخبر مو اكيد وانشالله مايطلع اكيد )) ...

    يعني انت ليس متأكد اذا كان هذا الخبر صحيح او غير صحيح ولكن اتهمتني (( بعدم المصداقيه رغم انك غير متأكد ))
    ..

    بنسبه للاخ : n3n7 اشكرك ولي تعقيب علي ردك اخي يجب ان نهتم في امور عملنا اذا كان هناك خطأ يجب ان نقول خطأ واذا كان هناك صح يجب ان نقول صح ولاكن من غير الممكن ان نري الخطـأ ونسكت ..

    وعندما قلت (( اعجبتني دعايه على قناة mbc يمكن شفتوها .. بحثت عنها بالـ يوتيوب مالقيتها .. (ارحم ترحم ) ))

    اعتقد ان هناك فرق بين الموضوع اللذي اتحدث عنه وعن الموضوع اللذي تتحدث عن هذا القناة


    ولكم مني كل الشكر والاحترام
     
  8. الفارس33

    الفارس33 بـترولـي نشيط

    68
    0
    0
  9. n3n7

    n3n7 بـترولـي نشيط جدا

    271
    0
    0
    اشكر طرحك الرائع اخي الكريم .. حبيت اوضح معنى كلامي من داعيه ال mbc ان هذا الي حاصل الحين في نفط الكويت في موظفين الاوسكو .. من موظفين الامن koc لدرجه تم الغاء قانون الرخصه الرسميه والخروج من العمل رسميا وهذا يعتبر من حق الموظف شنو نسمي الشي هذا شي معروف بديوان الخدمه المدنيه ..


    تحياتي لكم ...
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة