أين موقف النقابات البترولية؟

الكاتب : Q82009 | المشاهدات : 942 | الردود : 7 | ‏29 يناير 2009
  1. Q82009

Q82009 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    ماهو مو قف إتحاد البترول وكذلك ماموقف نقابة شركة نفط الكويت من تعديل أوضاع الموظفين بعد حصولهم على

شهاداتهم الجامعية وان مؤسسة البترول الكويتية بصدد اصدار قرار إداري في هذا الموضوع بإجراء :1- أختبار أنجليزي

2-إختبار تخصص .

والمشكلة في هذا الامر هو ان اي متقدم جامعي يجتار هذا الاختبار لايعني تعديل وضعه ولكن يجب توفر درجة وخبرة

أكثر من ثلاثة سنوات في مجال عملة والغريب في ذلك ان هناك من تعدل وضعه دون هذه الاختبارات! فأين العداله؟

2. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    كلنا اعيال قرية وكل يعرف اخيه

بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة للآفة التي ظهرت مؤخرا بما يخص الجامعات التي تعطي شهاداة باي تخصص حتى وان لم يكن متوفر عندهم ( الفلبين , اكرانيا , الهند , روسيا,البحرين ,مصر ,الاردن,تنزانيا , وكذلك جامعة الوادي لسكان الوادي وضواحيها )

اعتقد انه يجب انه يخضع البش مهندس لاختبار في التخصص وكذلك اللغة يعني ما يصير واحد يخلص من اكرانيا ومايعرف يقول صباح الخير بالاوكراني

فياريت واتمنى من الناقابات النفطية عامة ان تتبنى قرار بعدم الاعتراف باي شهادة مالم يجتز صاحبها اختبار التخصص واللغة
    واذا الشخص فعلا اخذها بيمينه ليش خايف من الاختبار!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حفاظا على ارواح الناس وحفاظا على مقدرات البلد وحتى لا تصبح العملية سايبة

طبعا حاشى لله انا ما اقصد اخوي كيو Q82009

لكن انا اقصد اناس يعملون معانا وكل يوم دوام وماشاء الله مافي ولا يوم غياب وفجأة يطلع ولا عنده شهادة هندسة من وين جابها وشلون جابها
    هل هذا يرضي احد

هذا رأيي
    واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

3. مسوي زحمه والشارع فاضي

مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    طيب أنت ليش زعلان وخايف ..........
    إيا أخي إذا انت جايب شهاتك بطريقة صحيحة لا تزعل بالعكس هذا من صالحك انت وخوانك إلي جبوها بطريقة سليمة علشان اصحاب الشهادات من ابو كوشك ما يزاحمك في درجتك ووظيفة المستقبل

هذا إذا انت مو من ابو ربع

أسف على الشدة في الكلام بس يا خوي الحق ما ينزعل منه

4. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    السبب انه الجميع يجيب شهادات من دول مختلفه يرجع لسوء التخطيط وبعد النظر للشركه
    لانه من غير المعقول انه الواحد ما يكمل تعليمه الجامعي واللي هو من مصلح الشركه لتطوير الاداء الوظيفي
    وكذلك لا ينغفل انه السبب الكبير جامعه الكويت اللي لا تعادل اي شهاده الدبلوم الا 9 وحدات يعني دراسه 2.5 مو كافيه بالنسبه لهم
    وهناك اقتراح اتمنى من القيادات بالقطاع النفطي ان تتبناه انه اللي لديه خبره لا تقل عن 10 سنوات ويكون اداءه ممتاز انه يعامل كمعامله الشخص الذي لديه بكالريوس وبهذا اعطينا كل شخص حقه ولن يكون هناك ظلم كما هو واقع

5. Eng.q8

Eng.q8 بـترولـي نشيط

91
    0
    6
    مساكم الله بالخير جميعا انا واحد من الحاصلين علي شهاده جامعيه وباذن من الشركه ..... ومن التطوير الوظيفي ......

وصارلي تقريبا سنه للحين ماعدلوا وضعي ......

وبالنسبه للاختبار في التخصص واللغه ..... الساعه المباركه انا ودي الي قبل باجر ماعندي اي مشكله ....

بس وين اختبارهم نسمع عنه ومانشوفه انا مستعد اقدم اي اختبار يبونه

6. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0

كلام من ذهب يابوعزوز والله لو على أيام أول ماتوظفت فيه شهادات مثل الحين جان لقيتني التيم ليدر مالك :)

7. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    هلا ابو النوووف

حبيبي انت
    انت يا ابو النوف عندنا اعز من التيم ليدر

وتستاهل كل خير

8. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0

عزك الله بالإيمان وطاعة الرحمن وتستاهل الطيب والعافيه .)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة