دورة الأنجليزي لمشغلين حقل

الكاتب : A.Karoon | المشاهدات : 663 | الردود : 5 | ‏28 يناير 2009
  1. A.Karoon

A.Karoon بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    أول شي مبروك لكل من وصله مسج من الشركة عن دورة الأنجليزي لوظيفة مشغل حقل و أنه الدورة راح تبدأ منتصف شهر مارس . . ثاني شي يا جماعة بعد ما وصلنا المسج شنو الأجراء ألي راح يصير الحين ؟

هل ننطر ليمن مره ثانية يدزولنا مسج ؟ أو أنراجعهم ؟

مع العلم أنهم حاطين رقم للأستفسار : 23207770 و لكن ما في أحد يرد ؟

و أنا وصلني مسج من رقم ثاني و أهو : 23989900 و هذا الرقم رقم الشركة و هم لا أحد يجيب .

ياريت ألي عنده خبر مني مناك يخبرنا أول بأول . و سامحوني أن طولتها عليكم و أرد و أقول ألف مبروك لنا و الحمد الله كل تأخيره و فيها خيره و صبرنا و نطرنا الكثير وما بقا ألا القليل و صمنا صمنا و ما فطرنا على بصله :)

2. الدوسري

الدوسري بـترولـي نشيط جدا

248
    0
    0
    مبروووووووووووووووووووك ميي توو وصلني المسج يالله عالبركه جميعا

الاجرائات ياطويل العمر تنطر لين مايدقون عليك ويقولون باجر تعال وقع عقدك بعد ماتوقع يقولون لك اليوم الفلاني داوم وبس

3. kahraba_eng

kahraba_eng بـترولـي نشيط

71
    0
    0
    الف مبروك انشالله فرجت . والله انا مستانس لكم . صج بعد هل مده تستاهلون كل خير الله يوفقكم

4. عبدالله الشطي

عبدالله الشطي بـترولـي نشيط جدا

الف مبرووك وانا بعد وصلني المسج بس حسب علمي ان العقد مو الحين توقعه العقد توقعه بعد ما تنجح من دورة اللغه الانجليزيه والله يوفق الجميع انشاء الله

5. عبدالله الشطي

عبدالله الشطي بـترولـي نشيط جدا

المسج اللي وصلني:-
    دورة اللغة الانجليزية لدورة مشغل حقل ستبدأ منتصف شهر مارس 2009 للاستفسار 23207770

6. A.Karoon

A.Karoon بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    الله يوفق الجميع أنشالله و الله ألي كاتب فيه الخير بيصير . و يعطيكم ألف عافية على ردودكم الحلوة

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة