المطيري: تسكين درجات الموظفين سيتم في بداية مارس

الكاتب : الهاوي الكويتي | المشاهدات : 1,591 | الردود : 13 | ‏24 يناير 2009
  1. الهاوي الكويتي

    الهاوي الكويتي بـترولـي نشيط

    97
    1
    0
    المطيري: تسكين درجات الموظفين سيتم في بداية مارس
    طالبها بالالتزام بوعودها
    03:35:12 م 24/01/2009
    الآن: محرر المحليات



    أكد نائب رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج جلوي مخلد المطيري أن تسكين الدرجات للعاملين في الشركة الكويتية لنفط الخليج سيرى النور في القريب العاجل موضحا أن أعضاء مجلس الإدارة ساعون و بكل مثابرة لتنفيذها في أسرع وقت ممكن على العاملين بعمليات الوفرة المشترك و المكتب الرئيسي ( الأحمدي ) .

    وقال انه وبعد اللقاء الذي تم في 11/01/2009 مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية سعد الشويب وبحضور رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب للشركة الكويتية لنفط الخليج بدر ناصر الخشتي و ممثلي العلاقات الصناعية تلقينا وعوداً بان دراسة تسكين درجات العاملين ستنتهي بفترة زمنية أقصاها 01/03/2009

    وأوضح المطيري أن مطالبة النقابة بالحقوق العمالية المشروعة و تحقيقها ستزيل عن كاهلهم العناء لاسيما أن العديد منهم مضى عليهم سنوات كثيرة دون أي تغيير في درجاتهم مما أخلق لديهم شعور بعد المساواة و ينعكس بالسلب على نفسيتهم و تفانيهم في عملهم.

    وأضاف المطيري تلقينا وعداً مباشرا من رئيس مجلس إدارة شركة نفط الخليج بأنه سيتم تطبيق نظام التأمين الصحي على العاملين التابعيين للشركة في عمليات الوفرة المشتركة والمكتب الرئيسي مطالباً المطيري مؤسسة البترول الكويتية و شركة نفط الخليج الالتزام بتنفيذ وعودهما و الإسراع في حل المشاكل العاملين و الانتهاء من دراسة تسكين الدرجات حتى يتم تطبيقها في أسرع وقت ممكن على العاملين في شركة نفط الخليج اسوة بشركة نفط الكويت و شركة البترول الوطنية
     
  2. وفراويه

    وفراويه بـترولـي جـديـد

    13
    0
    0
    [خووووووووووووووووووووووووووووش خبر وانشالله يتم علي خير :)
     
  3. معشي الجن

    معشي الجن بـترولـي نشيط جدا

    172
    0
    0

    سلم لي على شوارب جلوي ..

    هذي الأخبار الطيبة ..

    يعني آنا حاليا 9

    راح أصير 8 ممتاز
     
  4. hraisd

    hraisd بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    هذه مطالبة لعمليات الوفرة المشتركة والمكتب الرئيسي فقط و لا تشمل موظفي عمليات الخفجي المشتركة
     
  5. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    تمنى لزملائك الخير مثل ما انت تبي الخير


    لايكون الواحد حسود


    احنا في الخفجي بيجينا رزقنا كامل مكمل



    بس اهم شي نشيل هالنظرة
     
  6. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    الخفجي مغضووب عليهم الا يوم الدين
    مدام ماكو احد يتبناهم
    لا الكويتي معترف فيهم ويعطيهم الامتيازات بتاعتهم
    والسعودي هم كذلك

    خليها ع الله لين ربك يفرجها
     
  7. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    نتمنى من اللجنه الاعلاميه عند التصريح
    يجب عدم التجاهل لفئه عن الاخرى لاننا نفس المركب
    والله يوفق اهل الوفره والمكتب الرئيسي
     
  8. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    هل الخفجي لا يستحقون تسكين الدرجات
    واذا لا شنو السبب وشنوو الفرق وماهي الاختلافات
    التي دعت لتسكين درجات الوفره والمكتب الرئيسي دون الخفجي
    مو هذي اسئله تحتاج اجابه
     
  9. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    كم عدد الاشخاص الذين استفادوا من التسكين
    وماهي التخصصات
     
  10. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    اسال ابن عمك المطيري
     
  11. A11

    A11 بـترولـي نشيط

    71
    0
    0
    الله يهنى أهل الوفره ..أحسنوا اختيار ممثلينهم ..وهالحين يقطفون نتاج هالعمل ..
     
  12. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    ردا على كلامك اخ نمر
    انا ما انظر للشخص لاسمه
    الموقع اهوا يهمني بما انه ممثل للنقابه يجب عليه تحري الدقه في التصريحات
    وانته تقول شووف ولد عمك زين سؤالي انا طرحت عده اسئله هل هي موجوده عندك الاجابه
    نبي الافاده منك بحكم انك مدافع للحق
    وشكرا
     
  13. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    نمر اخوي بما انك قريب من اخواننا بالنقابه
    ممكن تفيدنا بالاجابه
     
  14. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    #43 01-25-2009, 01:14 PM
    المشاكس
    بـترولـي مـميـز تاريخ التسجيل: Oct 2007
    رقم العضوية : 261
    المشاركات: 699



    --------------------------------------------------------------------------------

    أولاً السلام عليكم

    أحب بس أرد على المنصور ... أخوي صحيح إن الدرجات تساوت بين المهندس وحملة الثانوي او المعاهد .. بس في نقطه ...
    حملة المعاهد والثانوي وغيرهم يتدرجون بالترقيه من جريد 8 او 9 وأنت طالع لغايت مايوصل جريد 16 ك أعلى درجه ياخذها وهاذي بعد سنوات طويله ويمكن مايوصل لها

    أما المهندس أعتقد يتوظف على درجه 12 او 13 ويتدرج إلى أعلى قد يصل إلى مدير .....وممكن إلى أعلى


    أما مايخص الموضوع الحالي وهو الدرجة الحاليه .....

    انا ذكرة في عدة مشاركات لي بالمنتدى وغيره إن هذا مخطط له من زمان من كان الشيخ ناصر السعود وزير النفط ولما تم التغيير وشال خالد الفليج من الشركة.....
    رجعوا للقوانين الي تم تطبيقها من قبل المؤسسة من ذاك التاريخ راح تعرفون إنها قوانين تهدف إلى توحيد قوانين الشركات النفطيه .... ولكم في آخر قرار وهو الأندية .... عبره

    يعني تطبيق الدرجة راح يتم من فوق وليس على هوا النقابة او الموظفين ..... وعلى قولة المثل

    ألي بالجدر يطلعه الملاس ...................... وسامحوني على الإطاله



    اقتباس من احد الاخوان من منتدى شركه نفط الكويت
    :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة