شكراً للنقابة

الكاتب : ajeeeb2003 | المشاهدات : 4,054 | الردود : 66 | ‏23 يناير 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ajeeeb2003

ajeeeb2003 بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    من لا يشكر الناس لا يشكر الله

انا عن نفسي وعن زملاءي في الشتغيل احب اوجه شكر الكثير للنقابه على ما حققوه من انجاز في الاب قريد الللي

جابوه لنا في التشغيل والدرجات والتوحيد اللي كنا نتمنى نحصل عليه من فتره طويله وكانو ربعنا في الشركات

النفطيه حاصلين عليه من زمان بعضهم حصل عليه من ثلاث سنين وللاسف محد تحرك فيه من نقاباتنا السابقه لهالموضوع وهالمطالبه العادله

فعلا وعدتوا واوفيتو يانقابتنا ونبي منكم المزيد والله لا يعيد ايام النوم اللي كان قبل في النقابه وعساكم على القوه

شكر خاص لاخواني اعضاء النقابه من التشغيل

وخلكم على خطكم ودربكم خضر ولا يهمكم من نافسكم بتزييف الحقايق

الشمس ما يغطيها منخل

فالكم البيرق

2. ابوشنب

ابوشنب بـترولـي نـشـيط

191
    0
    0
    أي إنجاز أي خرابيط مصدق إنه منهم ياحبيبي هذا من المؤسسة والنقابة مالها دخل بشي وعلي فكرة النقابة الحالية هم النقابة السابقة الرئيس وأربعة معاه كانوا بالنقابة السابقة والحين موجودين ولا سوا شي لا بالنقابة السابقة ولا الحالية ويكون بعلمك أكبر دليل علي إن النقابة مايدرون عن شي الرئيس وكم واحد معاه في مصر مو بالكويت يعني لاجابوا شي ولا هم يحزنون حنا مو غشم بالرئيس ومو أول مرة يصير رئيس سبق وإن كان رئيس ويوم جت الأنتخابات ماكان موجود وسد مكانة الأخ نبيل ودافع عنه وحماه بالعربي وبالنهاية يقلب علي كل اللي وقفوا معاه ويحط أييدة بإييد الي كانوا ينزلون ضدة يعني مافيه مصداقية ابدا بالعمل النقابي مصالح شخصية وليست عامية ....

نتمني أن تقول الحق يا أخي

3. ajeeeb2003

ajeeeb2003 بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    ترا ما ضروري تقتنع بالانجاز بو شنب لانك ضد النقابه على الخط وعمك اللي وياك بالاطفاء متضايق

عادي انك تكذب وتقلب الامور واول نجاح هالنقابه انه ما يعارضها الا اصحاب النفوس المريضه هذا شي طيب

بعدين محد عرف لك صراحه مره تقول هذا ظلم وماهو انجاز ومره تقول مو منهم من المؤسسه

شي غريب صراحه اللي قاعد ينقال في هالمنتدى من بو شنب والمرعب وبوحمد وجم واحد

معروفين على طول الخط ضد النقابه لانهم طيحوهم بالانتخابات يعني انا استغرب هل انتم يعني

ما تدرون عن انفسكم ولا تستغبون ؟!!!!

ثانيا ارجع واقول لو مو انجاز للنقابه وعلى قولتك من المؤسسه .... زين يعني هل بالمعقول المؤسسه من كيفها تجي وتعطيك قريدات هبه وعطيه جذيه !!!!!

تبون الصج والله ما عمرنا حلمنا في التشغيل نوصل 15 خلال هالفتره القصيره !!

اهم شي اقول لاخواني النقابه بيض الله وجيهكم ورايتكم بيضا

4. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    هههههههههههههههههه

عجيييييييييييييييب ياعجيب

شكر على شنو وعلى ايش نشكرهم على خيابتهم وعلى ذبحهم لنا في التشغيل

انت تبي تقارن بين النقابه السابقه والحاليه ( ماراح اقارن والعب غيرها يالغالي )

نبي نعرف على شنو تشكرهم على الاب قريد صح؟ ( بالله يا حلو شنو الاب قريد ) ابي مفهوم الاب قريد

هو انتقال شخص من درجه الى درجه اعلى صح؟

اللي صار عندنا داون قريد ( نزلنا من مسمى الى مسمى اقل )

وهالشي مو من عندي جايبه هذا بيان ربعك النقابه يالعجيب هذا اذا فهمت انت البيان!

واحد يترقى كل سنتين شنو الجديد احنا بالتشغيل نترقى كل سنتين (وفق الضوابط واللوائح المعمول بها في الشركه المصدر : بيان النقابه )

واحد تعطيه مسمى اقل من مسماه هذا مكسب بمعنى المكاسب الحقيقيه

الاب قريد اللي سوووه النقابه السابقه افضل على الاقل طلعونا 3 درجات طقه وحد وهالشي 2003 واذا كنت ناسي افكرك؟

وتقول تبيني اقارن بين السابقه والحاليه هههههههههههههههههههه فرق السما والارض

بالاصل مافيه مقارنه والسابقه صارت سابقه نبي الحاليه هلحين اللي انت شاد حيلك تشكرهم

شفادونا فيد دورات خشيشي محد يدري عنها تسكين درجات استفاد منها 5 اشخاص اربعه منهم من ربعهم ويمكن انت بعد وياهم ونقل الاخوان بالامن والاطفاء ويا عالم شنو بيسون فيهم راحوا فيها

حبيبي الله يعينا على باقي السنه ولا الانتخابات يصير خير

5. ajeeeb2003

ajeeeb2003 بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اخوي المرعب ما راح تقدر تلاقي انجاز واحد للنقابه السابقه سوى شي واحد انه نبيل الشراد قدر

يضبط مع الشركه ويقعد ما يداوم بس فقط لا غير ولما الشباب شافو ما فيه فايده قالو له منت متعدل ؟

الشركه مسويه مشروع هيكله للشركه ولا واحد ياخذ لو درجه وحده؟؟؟

شنو هالمصيبه ؟

قالو دامك ما راح تخلي تخاذلك حنا نعلمك منو وصلك ونزلو بقائمه جديده وقعد ببيتهم !!!!

ياقلبي يالمرعب والله لو تلف وتدور ما تقدر تنقص حجم الانجاز الكبير اللي جابوه ربعنا في النقابه

والعمال هم اللي يعرفون قيمته ومو شرط يعجبك ولا يعجب ربعك لانه بالنهايه يقضي عليك هم وغم

الله يكفينا الشر

امرن طبيعي لو تغار الحرمه ----- مير البلا من غيرة الرجالي :)

6. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    الغيره مخليها لك ولا امثالك يالعجيب انا ما اعرف الغيره

انت عندك مشكله مع الشراد هذي شغله تخصك وتخصه حنا يالعمال بالتشغيل مالنا شغل فيها ( على طاري الغيره )

اما بالنسبه للانجاز فانا متاكد انك مو بالتشغيل او اذا كنت بالتشغيل فانت نقابي تحاول تصلح غلطتك

ولا عامل بالتشغيل مستانس بانجازك وانجاز نقابتك الكارثي وذا كان فيه فهم لا يتعدون الخمسه اللي قلت لك عنهم 3 منهم بالتشغيل ونقابيين

واللف والدوران مخلينه لربعك في النقابه اللي يحاولون وتحاول انت معاهم تخلي مصيبتنا مكسب تتكسب منه انت وربعك

وفديت قلبك لا تزعل انزل للتشغيل وانت تعرف مقدار هالكارثه

7. ajeeeb2003

ajeeeb2003 بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    وين اهل الحق !!؟

قول الحق واجب علينا

الحقيقه ان النقابه قامت بتحقيق انجاز كبير فوق ما كنت نتوقع

قبل احنا بالتشغيل نعرف ان الاب قريد تم في الشركات النفطيه على وظائف الانتاج والصيانه والمختبر

واللي يروح منتدى knpc راح يلاقي هالشي واضح

النقابه مع تحقيق هذا المكسب جابت الاب قريد لاخوانا في التصدير والبيئه من خلال بيان النقابه

هذا شي يحسب ايضا للنقابه

بعدين يااخواني الواجب علينا ان نقول الحمد لله اللي جاه الاب قريد واللي ماجاه ما يصير نحسد بعضنا على الخير اللي يجي

الحسد ياكل الحسنات يالربع ما يصير الواحد بس همه وتفكيره نفسه وما يقول يستاهل زميلي اللي استفاد وانا ما جاني ضرر

بالنهايه المكسب لنا كلنا والمنتدى واجهه لنا وشوفوا منتديات اخوانا في الشركات النفطيه الثانيه

على اقل انجاز يشكرون نقابتهم وحنا نقابتنا مو مقصره جابت شي ما حلمنا فيه

ترا ياجماعه يقدرون يقعدون نفس ناقبتنا السابقه ووينامون وحنا ننام ولا نقول شي

اللحين لما جابو لنا المكاسب نقول لا ما نبي المكسب لانه راح يسي لثنين ولا ثلاثه سقطوا بانتخابات ؟!!!

هل هذا منطق ؟

اتمنى من الاخوان اللي مالهم هدف في التقليل من شأن المكسب انهم يكتبون شكاويهم للنقابه ويحاسبونهم عليها

الهدف تحقيق المصلحه للجميع

8. فرحان العجمي

فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

488
    0
    16
    عجيب باشا ...

اي انجاز تتكلم عنه ؟؟؟!!!!

نقابتك تمارس الكذب والتضليل وضيعت حقوق العمال والتشغيل والتصدير اكبر المتضررين من التخاذل اللي صار وانت جاي تقول انجاز وغيره وكلام فاض ؟؟!!

اغلب التشغيل تم تنزيل مسمياتهم الوظيفيه وانت جاي تقول انجاز ؟؟!!!

مالومك الجهل اللي عندك بالمسميات والدرجات مايساعدك لمعرفة الظلم اللي وقع علينا بالتشغيل ...

والممشكله ان حالة الجهل هذه امتدت لرئيس النقابه لما وقع اتفاقيه ظالمه لنا من غير لا يرجع علي الاقل لاعضاء النقابه

اتفاقيه بهالخطوره وتتعلق بمصير عمال تتوقع بهالطريقه اللي اقل ماينقال عليها انها سلق بيض ..!!!

لا دراسه لا رجوع لمشاورة اصحاب الشأن لا مشاورة علي الاقل باقي اعضاء النقابه ..!!!!!

عجييب والله انك ماتدري وين ربي قاطك لكن استمر في تطبيلك يمكن تطلع دوره نقابيه مره ثانيه ....

9. فرحان العجمي

488
    0
    16
    انا قلت في مشاركه سابقه انك تعاني من جهل في معرفة بعض الامور ...

وهذا انت تأكد هالكلام ...

في بداية كلامك تقول ( الاب قريد )

وهذا بدايه الجهل اللي عندك ..

الامر تسكين للدرجات وليس اب قريد ..

قلنا من البدايه انك موعارف شنو اللي صار انا اقول

حاول تفهم اللي صار بعدين تعال ناقش فيه ...

اذا كنت تعلم فتلك مصيبه وان كنت لاتعلم فالمصيبه اعظم ...

العلم نور والجهل ظلاام ...

10. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    ياعجيب ياعيوني

انا لما قلت لك انك مو بالتشغيل انا كان تخميني في محله

احنا مو حاسدين ربعنا اللي استفادوا لكن ولكن هذي حط تحتها مليون خط احمر

خله يستفيد بس ما يصرني ويضر الشريحه الكبيره

انا قلت لك النقابه السابقه صارت سابقه ولا هالشي لازم اعيده بكل رد مالي شغل فيهم

انا اللي اعرفه ان النقابه الحاليه هي الموجوده وهي اللي تتحمل مسؤوليتي

وبالنسبه للشركات الزميله اللي استفاد من هالتسكين نسبة 90 بالميه من موظفي التشغيل في شركة البترول الوطنيه واقل منهم بنسبة اقل في نفط الكويت

يعني نسبة 90 بالميه من العاملين في التشغيل استفادوا!

واحنا نسبة 10 بالميه استفادوا عرفت ليش يشكرون نقابتهم؟

ياخي لو انا اللي متضرر من التسكين لوحدي والله ما تكلمت ويمكن اكتفي باني اقدم شكوى للنقابه واهي تحاول تحل مشكلتي

لكن التشغيل 90 بالميه منهم متضررين والنقابه تقول مكسب وانت مستفيدين مو منضرين شلون نعلمهم ونفهمهم

ياخي حدث العاقل

11. ajeeeb2003

ajeeeb2003 بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    اخوي بو حمد مو ضروري انه يقنعك الانجاز ترا !!

لو ان اللي ينتقد الانجاز من العمال جان الواحد يناقش ويرد بس انت يابو حمد ساقط في الانتخابات

فمن الطبيعي والمنطقي انك تنتقد اي انجاز للنقابه

العمال عطوا رايهم فيك من سنه يعني المفروض تراجع ليش ؟!!!

يعني الفتره اللي طافت والفتره اللي جايه حاول تقنع الناس فيك خل النقابه تشتغل وتجيب انجازاتها

وهم لا وصلت الانتخابات قول رايك واحنا راح نقول راينا

هذا الوضع الطبيعي بس انت وربعك وضعكم مو طبيعي !!!!

الله يعينك على نفسك ويهديك لدرب الصواب اللي يخلينا نغير نظرتنا فيك

قول امين

12. فرحان العجمي

488
    0
    16

الاخ عجييب ...

انا بصراحه كنت ظالمك قول شلون ؟؟

كنت اعتقد في البدايه انك تجهل بعض الامور ..

لكن الواضح انك تجهل الكثير من الامور وايضا تعاني من سطحيه في التفكير ...

عموما نؤجل مناقشتك حتي تفهم الامر اللي صار عدل وتغير من طريقتك في التفكير

وحزتها لكل حادث حديث...

تقبل تحياتي طال عمرك وتمنياتي لك بالخروج من الظلمات الي النور ..:)

13. ابوشنب

ابوشنب بـترولـي نـشـيط

191
    0
    0
    انت والله ذكرتني بعجيب اللي يمثل قبل صج إنك عجيب يا اخي عطني إنجازات النقابة هذي عدها خلني اشوف إنت تدري إن فيه واحد من النقابة علي قولتكم كل مرة ينجح ومستذبح علي رئاسة الإتحاد بس ربك مو موفقه تدري ليش لأنه يلقلب ب ( جرثومة العمل النقابي )

14. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

(من صنع اليكم معروفا فكافؤوه فإن لم تستطيعوا ان تكافؤوه فادعــــوه له حتى ان تظنوا انكمــ قد كافأتموه)

اخى العزيز اشكرك على هذه المشاركه
    والشكر لله اولا وآخرا ثم للاخوه الاعزاء فى النقابه
    وبلا شـــك انه انجاز يشكرون عليه
    وهذا الواجب عليهم لانهم تحملوا الامانه وهم باذ ن الله اهل لها

ولكن اتمنى اخى العزيز ان تبتعد عن الهمز واللمز اللى ماله داعى

لذكرك فى بعض سياق كلامك

وللاسف محد تحرك فيه من نقاباتنا السابقه لهالموضوع وهالمطالبه العادله

يعنى لازم تسوى

ب
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكشـــــــــن

علشــان التنيش والردود اللى ماراح تعجبك

صدقنى الشكر امر طبيعى ويستاهلون لكن مو بها الاسلوب

قال الله تعالى (مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

يبقون اخواننا الاعزاء عضاء نقابتنا السابقه لهم الفضل فى انجازات كثيره يشكرون عليها
    لكن الايام دول ودوام الحال من المحال
    كلهم اخوان يكملون بعضهم بعض فى العمل النقابى
    وفعلا الله يجزاهم خير على هذا الانجاز اللى استفاد منه الاغلبيه وانا واحد منهم
    وبلا شــك ان الاستفاده سوف تعم الجميع بفضل من الله

جـــــــزاكم اللـــــه خيــــــــر يا اعضـــــاء نقابتنـــا الاعـــــزاء بدون استثنــــاءعلى هذا الانجــــــاز

آخر تعديل: ‏24 يناير 2009
  15. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0

اسمحلى يا بوشنب اقول ان مشاركتك مدرى وشمغزاها

وبعيده عن صلبالموضوع

لكن انت تبى تكحلها وعميتها

بقولتك ان العمل النقابى كله مصالح شخصيه

انت تقصد فلا ن وفلا ن والا فلا ن وفلان ومعاهم فلنتااااان وغيره

16. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    مرحبا ياشباب

انا بس حبيت اشارك معاكم بالموضوع وبوجه كلامي للأخ العجيب في طرحه.
    اخوي العجيب انا اجزم انك مو بالتشغيل لأنه مايهمك الموضوع بالاصل لأن انت علي طول الخط مع النقابة الحالية وهالشي مو غريب عليك ولو انت بالتشغيل معناه انك مو فاهم الموضوع اللي صار.
    وبعدين ياعزيزي انت ليش مدخل قائمة المعتدلة والتآلف بالموضوع ليش هم مو موضفين بالشركة وانضروا من هالمكسب اللي تقول عنه والا في شي بينك وبينهم مسوين لك شي الشباب قول :) .
    وبالنسبة لنبيل الشراد تحلم تملك عقلية مثله والنقابة الحالية ورئيسها يدري بالشي هذا وانا ما دافع عنه من فراغ لكن الرجل بيض الله وجهه ماقصر مع احد ويمكن انت من الناس اللي ساعدها ونكرت فضله لأنك مو واضح وكالعادة مثل غيرك متخفي وراء نك وتتكلم بكل جرأه يعني اخذ راحتك حبيبي :) , ان ادري انه في ناس بتزعل من الكلام هذا لكن انت بديت التجريح وخلوك المراقبين فتحمل الكلام انت وغيرك واذا تبي تتفلسف إفهم الاول وبعدين دخل فكرتك بالموضوع ولاتدش عمياني وتصير فداوي .
    وللمرة المليون انسي سالفة القوائم ولاتدخلها بالموضوع لأن انا وغيري موضفين حالنا حالك ولنا رأي وولا انت ولا احد يقدر يتحكم برأي الناس ووجهات نظرهم .
    وعلي فكره تري التشغيل كله مستاء من المكسب الخيالي اللي تقول عنه واعتقد مو كلهم معتدلة وتآلف لكن لو تخليهم علي راحتهم وماتضغط عليهم ممكن يتجرأون ويقولون رايهم .
    واتمني من الاخوان بالنقابة لايعتبرون الموضوع شخصي او بين قائمتين وبالنهاية احنا كمشغلين هالموضوع هذا يهمنا ومستائين منه واتمني منهم توضيح الامور لموضفي قسم التشغيل كله مثل ماجتمعوا مع قسم السلامه وانا اعتب علي اعضاء النقابة اللي بالتشغيل لأنهم وانا علي ثقة انهم مو فاهمين الموضوع وفرحوا بقريد 15 بس .وكرر وأقول ان احنا مو ضد النقابة بالشي الصح لكن الشي الغلط محد يرضي فيه و المريض هو اللي يغير مسار الحوار لأنه ضعيف ومو عارف يرد.
    تحياتي لكم

17. ajeeeb2003

ajeeeb2003 بـترولـي نشيط

50
    0
    0

والله انا اعتقد اني عامل حالي حالك بالتشغيل يعني ما راح ارضى على شي يضرني

واقول رايي وماخاف الا من ربي واقوله وانا واثق من كلامي

لو انك صادق على قولتك ان كلامك مو عشان قائمتك جان ما صار المعارض للمكسب بس انت وربعك بو حمد والقروب الثاني واسماء على قولتك على طول الخط معارضين للنقابه

وترا مو عيب تعارض النقابه ؟

بس العيب علينا كلنا انا نقلب الحق باطل والباطل حق

اعتقد فيه عمال غيري وغيرك يقولون رايهم ويعرفون النقابه ويعرفون اعضاءهم فيها واذا بغو يستفسرون راح يلقون الاجابه

مختصر الموضوع مافيه نقابه تنزل مكسب الا واثقه منه ميه بالميه

هذا المختصر

18. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    مختصر الموضوع انك ماتسير الحوار علي كيفك وتطلعنا من لب الموضوع

تحياتي

19. بايب رينش

بايب رينش بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0

اعتقد فيه عمال غيري وغيرك يقولون رايه ويعرفون النقابه ويعرفون اعضاءهم فيها واذا بغو يستفسرون راح يلقون الاجابه ( هذى كلام عجيب اللي مو عجيب )
    للاسف كل مانكلم واحد يعطيني اجوبه غير عن الثاني ومحد فاهم وكل اللي كلمناهم من التشغيل واحد مسكر جهزه وواحدماخذ اجازه ومنحاش ومالومهم ماكون يعرفون عن شي لانهم مغيبين مثلنا ومارحو وقعدوا علشان يفهمون

20. ابوشنب

ابوشنب بـترولـي نـشـيط

191
    0
    0
    يعني يالمتمكن تسوي نفسك منت فاهم كلامي كل شي واضح تسكين الدرجات أول من داعي فيه دليهي الهاجري يوم كان رئيس نقابة النفط وجاب التسكين لهم وبعدها نقابة البترول جابتها لموظفينهم وبعدها جانا الدور من المؤسسة وبعد ازيدك من الشعر بيت نفط الخليج بعد راح يصير عندهم تسكين يامسكين ... لاتقول النقابة هي اللي سوت يا أخي قبل يومين سألنا واحد بالنقابة وحنا بالباص قلناله شالسالفة شنوا موضوع التسكين قال بالحرف الواحد الموضوع ما أدري عنه حالي حالكم وأنا سمعته مثلي مثلكم يعني حتي النقابة مايدرون وهذا النقابي تكلم وقال الصج مايدرون وحنا مانتبلي علي أحد عرفت السالفة

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة