عاجل وهاام جدا( مختبر ميناء الاحمدي )

الكاتب : وابتدا المشوار | المشاهدات : 11,345 | الردود : 129 | ‏21 يناير 2009
  1. وابتدا المشوار

وابتدا المشوار بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    0
    السلام عليكم اخواني الاعزاء ..
    يقوم بعض المسئولين في مصفاة ميناء الاحمدي بجمع تواقيع رؤساء الاقسام والمهندسين في العمليات وفي الخدمات الفنيه كالمختبر واقسام اخري و هذه التواقيع كما يدعون انها ضد النقابه وتدخلاتها في اداره الشركه ؟؟؟
    ولكن في الحقيقه انه تم اضافه فقره من اجل الاشاده بالكيميائي الاول المتسبب في مشاكل مختبر ميناء الاحمدي دون علم الموقعين على الكتاب لان التواقيع في ورقه منفصله عن الموضوع
    للعلم اخواني الموقعين نحن اخوانكم في مختبر ميناء الاحمدي قد وقع علينا ظلم من قبل اداره مختبرنا ولا نريد منكم الا رفع الظلم عنا وليس وقوفكم مع الظالم الذي سوف يقوم بتقديم تواقيعكم الى خاله عضو مجلس الامه للضغط سياسيا على وزير النفط والحكومه من اجل تثبيته في مختبرنا وليس من اجل رفع الظلم عنا
    وللاسف من بين الموقعين الاخت الدكتوره التي كانت في فتره من الفترات مديره لدائرتنا بالانابه وتعرف حجم المشاكل والظلم الذي نتعرض له نرجو منها احقاقا للحق وانصافا سحب توقيعها والشهاده بما يمليه عليه ضميرها
    اخواننا الموقعين نرجو منكم التكرم وسماع وجهة نظرنا قبل الحكم علي مشكلتنا
    قبل قليل تم الاتصال على احد الاخوه الموقعين وقال انه وقع فقط على شكوى ضد تدخل النقابه وليس كما تم اضافته بالكتاب وقال انه سوف يقوم بسحب توقيعه
    نتمنى من جميع الاخوه الزملاء الموقعين التاكد من الموضوع وسجب تواقيعهم حتى لايستخدم للضغوط السياسيه او الاداريه
    شكرا لكم على سعه صدركم
    ارجو التثبيت من قبل الاخوه المراقبين وشكرا للجميع

2. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

عاااااااااااااااااانكم الله....... اوباما وصل ل رئيس امريكا واحنا هذى مشاكلنا....... عاانكم الله

3. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    الله يكون بعونكم يا اخوان
    بس او مره اسمع شكوى ضد نقابة !!

4. القحطاني

القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

4,717
    0
    0
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    الله يكون بعونكم يا اخوان

بس او مره اسمع شكوى ضد نقابة الي انا اعرف ان النقابه مع الموضفيم وتدخل في مشاكلن مع الشركه

اشلون الموضفين يشتكون عليهم

5. وابتدا المشوار

164
    0
    0
    السلام عليكم شكرا لكم على تجاوبكم ولكن للتوضيح المسئولين هم الذين يشتكون على النقابه وعلى تدخلاتها من اجل المحافظه على حقوق العمال
    ودمتم سالمين

6. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
  7. wahed_yetmasha

wahed_yetmasha بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    المهزلة شلون صايرة
    حمرة خضرة
    يا جماعة منو هذا اللي مايقدرون عليه لا نقابة ولا ادارة
    لكن انا اقوله

اذا دعتك فدرتك على ظلم الناس ، فتذكر قدرة الله عليك

هذه النصيحة للكيميائي الاول وخاله عضو مجلس الامة اللي مفروض يدافع عن جميع الاطياف

8. 7qqany

7qqany بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    مختبر ميناء الاحمدي

عن أبي هريرة -رضي الله تعالى عنه- قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع أخرجه مسلم.
    فيه الحذر من كثرة الكلام، وأنها قد تؤدي بصاحبها إلى التزيّد في القول، من جميل كلام النووي رحمه الله في رياض الصالحين فيما معناه، أن الكلام إما أن يكون خيرا يؤجر العبد عليه، أو أن يكون شرا يأثم العبد عليه، أو أن يكون مباحا وعليه أن لا يوغل في المباحات لأنها قد تجر إلى الخطيئات، وفي الحديث أيضا الحذر من عدم التثبت فيما يقول يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا وفي قراءة: {فتثبتوا} لأن عدم التثبت ينبني عليه أشياء: اتهام بريء، تبرئة متهم، الغلو في القول، أو الغلو في الذم.

أخي العزيز أنا من أحد الموقعين على كتاب الشكوى وكانت الفقره موجوده بارك الله فيك

وأنا أعرف فني المختبر معرفه جيده وهو نعم الرجل ونعم الأخلاق ولم يسبق أن وضع ورقة انذار أو تنبيه في ملف أحد منكم وإنكم يا أخي أصبحتم تقادون بسهوله وبشكل جماعي دون أن تعلمون ما يحدث خلف الكواليس من لوبي قبلي متعصب يريد أن يتملك الشركه ويتملك القرارات فيها وكنا نجلهم ونقدرهم ولكن للأسف فوجئنا بموقفهم من التدليس والغلو في الصاق التهم جزافا على الرجل بداية من الموظف الذي رفض تطبيق نظام البصمه وزميله الذي رفض قرار التوقيع على العينات في المختبر والثالث الذي رفض تغيير ورديته حتى لايفقد ربع الديوانيه والمدير ولد عمهم الذي أعطاهم التطمينات بنقل الموظف قبل تحويل الموضوع الى العلاقات الصناعيه وولد عمهم الكبير اللي قابل الموظف يبارك له برائته ويعطيه ورقه للتوقيع على قرار نقله وولد عمهم اللي يرأس النقابه ويعتبر الموضوع كسر خشوم والله سبحانه وتعالى فشله بنتيجة التحقيق .

باختصار لمن يهمه الأمر
    الناس الآن للأسف ما يكلفون نفسهم بالسؤال : شالموضوع وليش ؟ معاهم معاهم وعليهم عليهم ..... تخوفكم النقابه بكلمتين ....ولا فيكم أحد يفكر ويكلف نفسه بالسؤال هل النقابه فعلا تبي تخدمني والا تبي تخدم ناس معينيين ؟والأهم من ذلك إن الخوف من الله عز وجل صار من آخر الاولويات .... ورد الجميل بالجحود والنكران صار عادي ..... وانت يا موظف المختبر أنا أسألك بالله .... هل الكويتيين لهم خلق يشتغلون عندكم ؟ .....العينات يتم نقلها (سفها ) من نتيجة الشفت أو اليوم السابق .... وكلها غلط بغلط ..... وماتردون عالتلفونات ....... وياكثر ما تنحاشون من الدوام ...... وكل شفت فيه دوانيه مختصه بقبيله أو فئه ....... الحين انتم طلعتوا مظاليم والرجال الطيب الحبيب المؤدب اللي جبهته سوده من الصلاه واللي صوته ما ينسمع وكلمته ما تطلع الا مثمنها طلعتوه رجل عصابات ؟ اتق الله يا رجل وخاف الظلم
    الموضوع يا الحبيب مو مع النقابه ولا مع القبيله ولا العلاقات الصناعيه ..... الموضوع مع الخالق عز وجل وباجر ماتسوى عليك تنشوي شوي عشان شنو ؟ عشان عتاوية الفريج ... وانا متأكد انك مو ناقص ....

9. وابتدا المشوار

164
    0
    0
    كل اناء بما فيه ينضح

قال الله تعالى عز وجل في كتابه الكريم بسم الله الرحمن الرحيم( َيا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )الحجرات

الأخ حقاني اسمح لي أن أرد عليك وعلى تدليسك وأتمنى أن يتسع صدرك لكلامي ويكون الحكم للقارئ الكريم.

أولا: الأخ الكريم صاحب المشاكل ليس فني مختبر وانما هو كيميائي أول (أو كبير كيميائيين) . والكيميائيين في مختبر الاحمدي فقط بشهاده الجميع لايعملون فنيا في المختبرات وانما يبحثون عن المكاتب الا فئه قليله منهم.

ثانيا: يا حقاني لم يتم التحدث عن أخلاق الأخ الكريم صاحب المشاكل في هذا الموضوع أو في أي مكان أخر ولا حتى أمام لجنة التحقيق التي تشكلت من شخص واحد ؟؟
    وقد قام هذا الاخ الكريم صاحب المشاكل بتسليم لفت نظر لأكثر من موظف زميل بغير وجه حق تحت ذريعة تشكيل لجان تحقيق داخلية لا تتبع أنظمة ولوائح الشركة في الية تشكيلها وعملها.

ثالثا: ياحقاني "كل يرى الناس بعين طبعه" اذا كنت أنت تقاد وبسهوله فتكلم عن نفسك.
    نحن نعلم ما يدور وراء الكواليس والاخ الكريم صاحب المشاكل هو من صور قضيته على أنها بين قبيلتين عزيزتين على قلوبنا نجلهما ونقدرهما. وللعلم اخواني الكرام عدد الزملاء المنتمين لهاتين القبيلتين 7 من ضمنهم الأخ الكريم صاحب المشاكل وعدد الموظفين الكويتيين حوالي40 موظفا والموقعين على كتاب الشكوي ضد الأخ الكريم صاحب المشاكل أكثر من 34 زميلا من جميع أطياف المجتمع الكويتي من سنه وشيعه أو حضر وبدو. للعلم فقط أنا لا أنتمي الى أي من القبيلتين الكريمتين.

رابعا: يا حقاني لم يرفض أي موظف في المختبر تطبيق نظام البصمة وكنا أول اقسام الشركه تطبيقا لها وكان ذلك يوم الجمعه 1-8-2008 وألتزمنا بها حتى بعد تاريخ انتهاء فتره التجربه والتي هي 3 اشهر تنتهي في 1-11-2008 حسب تعميم رئيس مجلس ادارة الشركة السيد/ فاروق الزنكي بتاريخ18-5-2008 ثم صدر التعميم الثاني بتاريخ 25-11-2008 بتمديد فتره التجربه 3 اشهر اخرى حتى نهاية شهر يناير ويلتزم بها جميع موظفي المختبر خلال فتره التجربة.

خامسا: يا حقاني المديرالذي تقول أنه ابن عمهم لن أتكلم عنه لأنه الوحيد الذي أدخل الموظفين من الفنيين في البونص السنوي ورفع نسبةالكيميائيين في البونص السنوي ولم يتدخل في شئون ادارتهم السيئة للمختبر الا لما حدثت المشاكل. وهو الذي قام بالسماح للكيمائيين بالذهاب في دورات خارجية كانو يحلمون بها.هذا هو رد الجميل بالجحود والنكران. للعلم فقط الأخ الكريم صاحب المشاكل هو أكثر الكيميائيين الأوائل ذهابا في دورات خارجية هو وصاحبه اياه اللي يشيل الشنطه !!!

سادسا: ياحقاني لعلمك النقابة التى يحاربها المسئولين لأنها تدافع عن حقوق الموظفين العاملين في الشركة لم تتدخل في مشكلتنا الا لاحساسها بالظلم الذي وقع علينا وليس بضغط قبلي كما أوهمكم الأخ المحترم صاحب المشاكل .

سابعا:يا حقاني أنت تطعن في زملاء ينتمون لقبيلة كريمة عزيزة على قلوبنا لعلمك هناك ممن ينتمون لهذه القبيلة وقعوا كتابا ضد تدخلات النقابة والذي رئيسها هو من قبيلتهم ولكنهم يختلفون معه بالرأي ولديهم رغبه في تهميش دور النقابة في المحافظة على حقوق العاملين والمكتسبات العمالية.وللعلم لجنه التحقيق التي تشكلت من شخص واحد كان يهدد ويضغط على الزملاء مما دعى الأخوه الزملاء للمطالبه بلجنة تحقيق اخرى تكون بحضور النقابة وتكون شامله فنية وادارية تحت اشراف العلاقات الصناعية تحقق في الشكوى ضد الأخ المحترم صاحب المشاكل.

ثامنا: يا حقاني اذا كنت ممن يوضع الحبل على رقبتك كالبهايم فتكلم عن نفسك.
    نحن نعلم كل شي عن الموضوع من بدايته الى أن حوله الأخ المحترم صاحب المشاكل الى صراع قبلي والى صراع بين النقابه والادراه الوسطى بالشركة.
    ياحقاني نحن على قناعه أن النقابه تبحث عن خدمه جميع العاملين وليس لفئة معينه .

تاسعا: يا حقاني اذا كان الخوف من الله عز وجل من اخر أولوياتك فتكلم عن نفسك.
    نعم يا حقاني الموظفين الكويتيين يشتغلون . واذا كان طبعك سف الشغل وتنقل بالغلط تكلم عن نفسك.
    لعلمك في المختبر التلفون الرسمي هو تلفون مراقب الورديه والموظفين مو بداله يردون على التلفونات التي وضعت لتسهيل العمل وليس تعطيله وعدم ردهم هو بسبب انشغالهم بالعمل .
    يا حقاني اذا كنت انت متعود تنحاش من الدوام فتكلم عن نفسك.
    أشكرك على مدحك للأخ صاحب المشاكل .

واخيرا ياحقاني أحمد الله أن موضوع الحساب يوم القيامه عند الخالق الرحمن الرحيم سبحانه مو عندك.
    أنت يا اللي متاكد اني مو ناقص أنتا الكامل وصاحبك الأخ المحترم صاحب المشاكل .

شكرا للجميع وأسف على الاطاله .. ودمتم سالمين

10. بريق الماء

بريق الماء بـترولـي نشيط

65
    0
    0
    يا أخوان أضعف ما يكون الانسان أن يلجأ الى عصبته ويثير النعرات الطائفيه والقبليه في خلافاته مع زملائه في العمل
    وأما بما يخص التواقيع التي تجمع من المسئولين بالمصفاة
    فهي شهادات زور سيسألون عنها اذا كان المقصد تأييد لشخص
    ظالم لموظفينه و زملائه.
    اما بخصوص الدكتوره فهي اكثر من عانى الظلم على حد تصريحاتها لزملائها في العمل ونطالبها بسحب توقيعها هي وغيرها من المسئولين ليحصلوا على كلمة الله يذكركم بالخير
    افضل من ان يختموا خدمتهم بتوقيع مشين يشوه سمعتهم
    عند الموظفين لان المصفاة صغيره وكل خبر ينتشر باقل من نص ساعه بعد اجتماع الصباح في الكنترول رووم الرئيسيه
    والا لم تنتشر هذه الفضيحه هذه اليومين.

11. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    يا أخ حقاني .. مو كل صاحب جبهه سوده من كثرة العباده !!!

انت ما سمعت عن المقوله " سود الله وجهك " ؟ يا أخي يمكن الله مسود وجهه لكثرة ظلمه للناس .. بس من تحت لي تحت

انت تتكلم عن مسؤول في شركة عالمية مثل شركة البترول .. يعني شي طبيعي بتكون معاملته معاك ومع اللى مثلك راقيه .

لكن هل تعلم بطريقه تعامله مع موظفينه في القسم ؟؟ اذا كذبت ... لأنك ما عاشرته عن قريب .. أوضحها لك .

كلنا نعرف زملاءنا بالعمل معرفه سطحيه لكن لا نعلم طريقة تعامله مع أهله في بيته . ياما ناس بالعمل هم رجال وفي البيوت ينضربون من حريمهم .. نعم هذي حقيقه وليست نكته .

تقبل مروري يا حقاني وانشالله تكون حقاني والله يحشرك معاه حبيبك ذو الجبهه السوده

12. 7qqany

7qqany بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    الصراخ على قدر الألم

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم" ثكلتك أمك يا معاذ ، وهل يكب الناس في النار على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم "
    هذا هو اللسان ، وهذه هي تبعاته وهذا هو خطره .
    والأمر هنا :
    أن اللسان قد يتفوه بكلمة ليس في حسبان قائلها أنها خبيثة ، فيجد من جرائها ما لا قِبَلَ له به ، ورُب كلمة أوردت صاحبها موارد التهلكة .

أولا يا أخي أتمنى أن لا يفسد الخلاف للود قضيه وأتمنى إن الخلاف يكون في وجهات النظر ولا يؤثر على أخلاقياتنا في الحوار.
    ردا على ما ذكرت في ردك على ما كتبا نقول:
    أولا : أنا أعرف أنه وصفه الوظيفي كبير الكيميائيين (senior chemical technician) ,وأشكرك على التنويه بالمسمى الوظيفي يعني أنت تعترف بأن الرجل مسؤول بالمختبر ومن مسؤولياته الأعمال الاشرافيه على المختبر والقيام بتطبيق اللوائح والنظم لتطوير المختبر . والاعمال الاشرافيه تكون مهام يغلب عليها الاداريه أكثر مما تكون فنيه فوجودههم بالمكاتب مبرر ومطلوب .والعله تكون بوجودكم أنتم وبعدد كبير في غرف الاستراحه لوقت طويل والأجانب والفنيات هم من يقوم بتحليل العينات .

ثانيا :أشكرك جدا بعدم نفي كلامي عن دماثة أخلاق الكيميائي وأدبه وهذي أعتبرها شهادة شاهد من أهلها والله يجزاك عنه وعنا كل خير . وأنا على يقين بأن الإنسان االخلوق والمؤدب لايمكن أن يكون صاحب مشاكل
    أما عن قولك عن لجنة التحقيق التي تتشكل من شخص واحد فقد كانت بناء على طلب النقابه ومن خلال كتاب رسمي موجه إلى الرئيس التنفيذي والمفروض والمنطق يقول إن الاحتجاج على الشخص الواحد يكون قبل التحقيق وليس بعد الانتهاء من التحقيق . وانت الله يهديك تبي تقول انه بعد التحقيق مع 12موظف والانتهاء من التحقيق وظهور نتيجته أكتشفت ان المفروض تكون لجنهوليست شخص؟؟ ياخي ضحكتني الله يجزاك خير وذكرتني بالنكته اللي تقول صعيدي طقوه 12 طراق على غفله هههههههه . حبيب والله
    أما بخصوص لفت النظر : أنا أستغرب من كلامك عندما تقول يعطي لفت نظر من خلال لجنه ؟؟؟ يا اخي الكريم أنت في بداية كلامك تحتج بشخص واحد يحقق وتريد لجنه والآن تحتج بلفت النظر من خلال لجنه ؟؟ لا أعرف ماهي طريقة التحقيق اللي تعجبك .... ولكن لعلمك أن الرجل اعطى لفت نظر واحد لموظف باكستاني ثبت اهماله وإن كبير الكيميائيين يفتخر دائما بأنه لم يعطي التسعة موظفين اللي بمختبر الغاز(وهو المكان المسؤول عنه فقط) ولا لفت نظر واحد ...فإذا عندك احتجاج يجب أن تحتج على اللجنه وليس على الفقير المسكين ....وأنتم اشتكيتم على شخص واحد ولم تشتكوا على اللجنه وهنا أترك الحكم للقاريء بموضوع الظلم.

ثالثا : لن أرد على كلن يرى الناس بعين طبعه لأن هذا كلام إنفعالي أنا أعذرك ومسامحك عليه

خامسا: اذا انتم طبقتم نظام البصمه اول ناس فهذا جهد تشكرون عليه والله يعطيكم العافيه .لكن ياريت نعرف شنو نتيجة التطبيق ...هل الكل التزم وهل الكل راضي ؟

سادسا : أخي الكريم هناك فرق كبير بين وظيفة ومهمة النقابات وبين تطلعات بعض رؤساء النقابه مثل صاحبنا ونائبه عيال العم ...النقابه مهمتها يجب أن تكون حضاريه وهي تطوير الخدمات للموظفين مثل الخدمات الطبيه والاجتماعيه وضمان حقوق الموظفين بالدرجات وحقوقهم حتى بعد التقاعد ...... وهذا ما نختلف عليه ..... لكن يا أخي في الأونه الأخيره أصبحوا يتدخلون لإرجاع المظالم لموظفين مستهترين وأصلا مايداومون واذا داوموا ما يشتغلون ... وين دورها الاصلاحي ....والمصيبه اذا قام الرئيس ونائبه يطالعون فوق وعلى ظهور اللي تحتهم ... وفيها تبادل مصالح مع ادارة الشركه وفيها تخطيط لازالة بعض الكراسي عشان ربعهم ...وفيها تبادل مصالح مع المجلس والوزراء ..... وانت أكيد تفهم وتسمع ...تبي أعطيك مثال واحد .... ليش الحين فيه شكاوي على موضوع التقرير المالي ومحد عارف ليش التقرير ما ينطرح قبل اللجنه العموميه بفتره حتى يفهمون المنتسبين للنقابه شسالفه ...... صار حالهم حال أعضاء المجلس .... شوف شلون خربوا أوضاع البلد بتدخلاتهم بتخصصات اللجنه التنفيذيه وخشمك اذنك ....النقابه مثال مصغر ... قاعدين يخربون الاوضاع بالشركه ... وادارتها ...وينصرون الظالم والنطيحه والمترديه .... وبالنهايه .... يخوفي السفينه تغرق .

سابعا : يا أخي أنا ماطعنت بأحد وقبيلتهم قبيله عريقه ومحترمه ومو أنا اللي أطعن فيها ولنا فيها أصدقاء وحبايب نتشرف فيهم ... لكن القبليه والتعصب للقبيله والمذهب والحزب شي متغلغل في أغلبنا ... الشيعي ينصر الشيعي ... والسني ينصر السني .... والسلفي ينصر السلفي .....والقبلي ينصر أبناء عمومته ... لكن أهم شيء هم هل النصره على حق والا على باطل وظلم .... هذا للأسف اللي حاصل بالمختبر ...واذا انت تحتج علي بموضوع الاخوه الموقعين .... أنا مستعد أجيبلك تواقيع الشركه كلها بمختلف أطيافها لتحقيق أهداف شخصيه ...مثال : اذا فيه مدير أو قيادي بالنفط ودي أزيحه عشان ولد عمياللي يشتغل تحته ياخذ المنصب ...أسوي حملة تواقيع مع كلام مصفصف ...واستشارة مستشار مصري نفس اللي بالنقابه ....مع شوية خطب رنانه ...واطلع النون ومايعلمون وكل صفه سيئه بالقيادي .... وتلقاها اوتوماتيكيا ... يا انه ينزف ويستقيل ...يا انه ينقلونه لقيادة اداره من ادارات الظل .... وولد عمي ياخذ المنصب .... اوتوماتيكيا .... ياترى هل كل اللي وقعوا فهموا الهدف وعرفوه ؟ يمكن اثنين ثلاثه محنكين والباقي شلونك كيف حالك هاهاهاها.

ثامنا : أنا أحترم دفاعك عن زملائك الموظفين في المختبر وأنهم يشتغلون وما يسفون النتائج .....الخ .... الخ
    راح أذكر لك مثال حي وطازج تثبت أن كلامي صحيح ..... طبعا انت سمعت وغيرك بحادث تلوث الثلاث توانكي اللي بوحده البيتومين .... وللأخوه اللي يبون يعرفون ..... فيه ثلاث توانكي يتم تجميع منتج البتومين ... تم اكتشاف ان الثلاث توانكي فيها ماده هيدروكربونيه تختلف مواصفاتها عن المواصفات المطلوبه بالسوق ..... حسبوها بالفلوس وطلعت الخساره ثلاث ملايين دينار ونص ..... تعتقد أخي( نصير الحق )ماهو السبب الذي وجدته لجنة التحقيق والذي تسبب بخسارة الشركه والبلد مبلغ وقدره ثلاث ملايين دينار ونص ...دينار ينطح دينار ؟ ...... طلع السبب عدم صحة نتيجة العينه المقدمه من المختبر لمدة (عشرة أيام) ....عشرة أيام ياجماعه النتيجه يقدمونها المختبر على انها مطابقه للمواصفات ....بلغتنا احنا عشر ايام يسفها الفني بالمختبر ويعطيها للأخوان بقسم العمليات ....عشر ايام ماكلفوا نفسهم الاخوان بالمختبر واشتغلوا بتحليل العينه ....سف بسف ....كافي والا أعطيك أمثله .؟؟وياخوفي يطلع نتيجة التحقيق باحتراق واحد من هالثلاث توانكي هو نفس السبب ياخوفي . ترى عندي أمثله أستحي أقولها لأني أخاف أحد يقراها من جريدة الوطن ويطلعونها كاركاتير مع بوقتاده وبونبيل.

تاسعا : الآن مسوين لجنة تحقيق (ثانيه ) وذلك بسبب طعن النقابه بنتيجة التحقيق للجنه (الاولى) لكن لجنة التحقيق الثانيه ملغومه ...ميخالف يا أخي اذا ما تعرف من أين تؤكل الكتف ...أنا أعلمك ....إن اللجنه اللي تم تشكيلها تم وضع أهداف تشكيل اللجنه وهي مجموعه من البنود .... وحده من البنود هو وجود أحد أعضاء النقابه يكون عضو في لجنة التحقيق ....أنا اللي أعرفه إن المتهم هو اللي يطلب عضو من النقابه يكون شاهد.حتى لايظلم ... مو صاحب الشكوى اللي يطلب ذلك....هاهاهاهاها.شيء مخجل....البند الثاني من البنود هو البند الأقوي ...يقول يامحفوظ السلامه .....((للجنه الحق في اتخاذ ماتراه مناسبا لتطوير الاداء في مختبرات المصافي الثلاث .... يعني حق اللي ما يفهم ... مجرد دخول الرجل للتحقيق ...ممكن يطلع بريء بس يتم نقله بدون ابداء الاسباب وبدون مشاورته بهذا القرار ).)...هاهاهاهاها..... وتقول لي الموضوع مافيه مكيده مطبوخه بحرفنه ومن أعلى المستويات ..... حسبي الله عليهم صكوا على يهود اولمرت ويهود باراك وليفنيى...

والحمدالله.... الآن حاصل شقاق بين الأخوه بالنقابه لأن بعض الموظفين الموقعين على الاضرابأما صحى ضميرهم وبعضهم أمااكتشف ان الحبل برقبته واما انهم شافوا الخطه فشلت وأنا أقول الحمدالله لعل الله هدى البعض ورجعوا للصواب.

يبقى بالنهايه انه لايصح الا الصحيح وليس عيب ان يتراجع الانسان عن الظلم وانا ادعوك وادعوا الاخوه بالمختبر ...أن يفكروا كثيرا .... بيوم الحساب .... وأن يتراجعوا عن الظلم .... ترى مسؤولهم ماذكر عنهم الا كل خير ولا يريد أن يضر أحد خوفا من الله ليس خوفا من مخلوق سواه... وكل عيوبهم أنا ذكرتها على لساني وأرجو أن يتحملوني لأن اليوم اللي يقول الصراحه يزعلون منه ..... ولأني مقرب جدا من المختبر .....وأشوف التجاوزات والاهمال..... واقول للأخوهاارجعوا الى سواء السبيل وعيب الانسان تاخذه العصبيه والقبليه ويحيد عن الحق ..عشان متاع دنيا ....ودوانيات مافيها الا الهذره الي ما انزل الله بها من سلطان
    وجزاكم الله خير وآسف جدا على الاطاله

13. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف اخوي حقاني انك تماديت كثيراً في ردك الذي تعدى حدود النقد ليدخل في حدود الشتم والسب , وذكرت اشخاص بمناصبهم وللأسف كل كلامك مبني على افتراضات لا أساس لها من الصحه وقد تم تعديل ردك .
    ونحن في ادارة المنتدى لا نسمح بمثل هذه المشاركات التي تثير العصبيه البغيضه بين الزملاء , للأسف ان هذا الكلام يصدر من شخص يفترض ان يكون من القيادات الوسطى في شركة البترول الوطنيه حيث ذكرت انك من الناس اللي وقعوا الوثيقه ضد النقابه.

نتمنى ان تعيد النظر فيما تكتبه في المنتدى , فأنت للأسف تبدأ مشاركاتك بالأحاديث الشريفه وتنهيها بسب وشتم الناس.

14. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    يا سلااام ... صرنا بهايم ! مو مشكلة ... بس تعال صج نسيت انا حضري و شيعي

هل انتمي من قبيله من اللى ذكرتهم وانا مادري ولا شنو ؟؟ وغيري في وفي وفي وماله داعي اتكلم عنهم

ما أقول الا الله يحشرك ويا حبيبك المظلوم وين ما صار بس هااااااااا ... باجر لا تقول يا ليتني ما قلت وتكلمت لان اذا فات الفوت ما ينفع سووووت بابا

15. 7qqany

7qqany بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    ياجماعة الخير هدو أعصابكم ...أنا ودي تطبع السب والشتم اللي تنسبه لي ..... وياريت يا أخوه تردون علي بالمنطق والحجه وأنا صدري وسيع وما أزعل إن شاء الله

16. 7qqany

7qqany بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    لاحول ولاقوة الا بالله حتى بالمنتديات فيه تعصب وتفرقه .....حسبنا الله ونعم الوكيل
    يعني لازم يعجبك كلامي يا أدمن عشان تخليه .... شوف اللي غلطوا علي بالردود وبعدين احكم
    وين الشجاعه الادبيه ؟؟؟ ويقولون النقابه ان مالهم شغل بالمنتدى هاهاهاهاهاهاهاها

17. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اذا عندك شكوى اخوي حقاني ففيه قسم للشكاوي
    وكلامك اللي قلته مخزن عندي اذا حاب احطه لك هناك او ادزه لك رساله خاصه

18. 7qqany

7qqany بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    أنا جديد وعليمي بقسم الشكاوي وياليت تدزه رساله خاصه عشان أستغفر واذا ما تبوني أشارك ترى عادي قولها لا تستحي .... راح أحتسب الأجر وبميزان حسناتي .... وترى على فكره زاد عدد المطلعين على الموضوع ....يعني سويت لكم دعايه مجانيه ...هذي لازم تنظر لها بعين من الانصاف
    وجزاكم الله خير

19. adla.h

adla.h بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    الحين الموضوع عن السينيار والا التيم ليدر

20. 7qqany

7qqany بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    اليوم الموضوع عن السويبر ....تعرف السويبر ....اللي يسوي جاي وماي ....ومرات يدزونه يجيب عينات ....يبه ماني مكمل بعد لايقولون أنا سبب الهجوم على غزه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة