إلى الموظفين الجدد مع التحية !!

الكاتب : KOC_kw | المشاهدات : 2,453 | الردود : 13 | ‏20 يناير 2009
  1. KOC_kw

KOC_kw بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    أخواني واخواتي الموظفين اللي توهم متعينيين .....

شرايكم كل واحد يتكلم عن دائرته اللي اهو فيها

وعن إنطباعه الاول في قسمه ومكتبه هذا إذا كان له مكتب :p .... وبالنسبة للموظفين اللي كانوا يشتغلون قبل

مكانكم الحالي او السابق أفضل .. <<سؤال محرج>> :D

واللي بخاطرة شي يقوله ومنكم إنشالله نستفيد

والله يوفقنا وياكم

2. م.مراقب تغذيه

م.مراقب تغذيه بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    مراقب تغذيه
    كويت
    السلام عليكم هذي اول مشاركه لي لاني توني مسجله
    انطباعلي بأول اسبوع في دائره عملي كان:
    اول الايام كانت سيئه جدا جدا خصوصا اني لقيت نفسي اشتغل شغله مومن ضمن اختصاصي غير جذي ان المكان اللي انا فيه ماااا فيه احد بالمره غيري انا والهنود بسس
    لا والاسبوع الياي بيودوني المخزن جبره قديمه وانا و الهنود حتى مسؤول مافي
    بس الحمدالله تحملنا الاسبوع اللي طان ومشى الحال والاسبوع الياي الله يصبرني
    والله يوفق الجميع
    تحياتي

3. ALQAYSER

ALQAYSER بـترولـي نشيط جدا

189
    0
    16
    السلام عليكم .... الله يعينك على هالدوام والمكان شدعوة عاد شبره ولا في مكاتب مثل الناس ماعليه تحملي عسى يبدل الله الحال الى حال اما سالفه الهنود شتسوين بعد هذا دائرتك ماتقدرين تغيير الموظفين بس المهم أستفيدي منهم وانا اشك انك راح تستفيدين :) ..... الله يوفقج في عملج

4. geologistia

geologistia بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    الحمدالله

القسم روعه

المونتور يعطيه العافيه مجابلني وقاعد يأسسني عدل

التيم ليدر ذهبه

المانيجير و ِنعم المانيجير

اول الايام كنت اقعد في مكتب .. لين يابوا لي البي سي قعدت في بارتيشين .. توقعت ان بيظيق خلقي على فراق المكتب لوووول بس صراحه البارتيشين عجبني أكثر لانه يفتح النفس والمبني اليديد بشكل عام مرتب ويشرح الصدر يحسسني اني موظفة صج :D

ووظيفتي بمجال تخصصي طبعا (جيولوجية)

5. ENG-ALHARBI

ENG-ALHARBI بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    السلام عليكم .... هذي مشاركتي الاولى .. الموضوع عجبي "الانطباع الاول" بالنسه لي انا كنت مهندس كهرباء في وزاره الدفاع في قطاع هندسه المنشآت العسكريه لمد ثلاث سنوات .. شغلي كان حلو فيه حركه بس ما كو حوافز و معاش تعبان.. الحمدالله الله وفق و دشينا koc ... ممممم تسال عن الفرق .. الفرق وايد ايجلبيات و سلبيات ..

1- معاش احسن بس كراف اكثر ...
    2- الوزاره مكتب ولا اروع .. ال koc ماكو مكتب شلاعي كل يوم عند واحد "متشرد" لين الله سهل و يدبرولنا واحد ...
    3- آليه العمل و النظام راقي جدا .. اما في الوزاره فووووووظه عارمــــــــــــــــــه...
    4- في الkoc شعلك محدد و في صميم تخصصك هذا بالنسبة لي... اما في الوزاره بتاع كولووو تشتغل مهندس كهرباء و مكانيك و مدني و مراسل و فني الموجود فيه الخير و البركه الخ ...
    5- اللغه الانجليزيه لاعبه دووووور قوي في ال koc و بالوزاره كنت حيييل فاقد هالشغله ..
    6- بالوزاره اللي يشتغل و الي ما يشتغل كلا نفس الشي امتياز آخر السنة .. اما في ال koc تفرق بالقريـــــد ...
    7- سرع الاجراآت بالشركة و البريد .. اما في الوزاره يومك عن سنه ..
    8- احترام وتقدير المهندس في الشركة ... اكثر من الوزاره من حيث المستوى التعليمي ...
    9- انتشار العماله المصريه( الرديئة) في وزاره الدفاع و جميع الوزارات بالدوله السبب الرئيسي في تدني مستواها ... اما الkoc بو هناد مخ ماشالله ناس عارفا شغلها مرتبين اطورون من نفسهم و من عملهم بـــــــــس ريحتهم خايسه:eek: .........
    10- في الاخييير طبعا كل مكان في الزيين و الشين و فيه السلبي و الايجابي .. الله اوفق الجميع انشالله و يجعل هالوظيفه خيير عليهم ... أرجو اني ما طولت عليكم و كلامي كان خفيف على قلوبكم :) ...​

6. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعسى الله يوفق الجميع ويعطيكم من خير هالوظيفة ويكفيكم شرها ونشوفكم موظفين كبار (أد) الدنيا :)

7. KOC_kw

KOC_kw بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    الللللللللللللللله يسمع منج انشالله

يا جماعه وينكم ووين تفاعلكم ويانا؟؟

8. kahraba_eng

kahraba_eng بـترولـي نشيط

71
    0
    0
    اخوي جم يفرق المعاش من الوزارة لين الشركة
    بالنسبه لي في ال Knpc المعاش اقل اب 48 من وزارة الكهرباء . بس يقولون انه بعد جم سنة يتعدل الوضع

9. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    موضوع جيد الله يعطيكم العافية

10. net1

net1 بـترولـي نشيط جدا

229
    0
    16
    مشكور اخوي على هل الموضوع والله عندي حجي وااايد بس اليوم اخر يوم لي بطلع اجازه ان شاء الله لما ارد اقولك اطلع الى بالقلب كله من مشاكل ومعاناه

11. طموحة

طموحة بـترولـي نشيط

130
    0
    0
    الموظفين اليديد ممكن ياخذون اجازة ؟؟

اتمنى تفيدوني يا اخوان لأن ودي اقدم على اجازة اسبوعين بشهر 7 .. اقدر و الا لأ؟؟

12. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

الموظف الجديد يحق له ياخذ اجازة بعد ان يكمل 6 شهور خدمة بالشركة

وحق له ياخذ اجازة زواج مدتها 7 ايام في حال انه تزوج اثناء خدمته بالشركة حتى لو ما كمل 6 شهور

13. Alajme

Alajme بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    السلام عليكم

اصراحه موضوع جميل واول مشاركه لي فالمنتدى

بالنسبه لي ما اقدر احكم حتى الان لاني راح ادخل دوره في تخصصي بعدها راح انتقل للمكان الي مطلوب اشتغل فيه الي هو wk

الوست وانا الحين في برقان اصراحه دوام مريح والمسؤلين طيبين

لكن عندي سؤال ياجماعه الي يعرف عن wk11 الوست

ممكن احد يقولي عنها شلونها وكل شي عنها

14. net1

net1 بـترولـي نشيط جدا

229
    0
    16
    رديت من الاجازه :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة