مو كل من طق طبله ... قال آنا قبله !!!

الكاتب : رحال | المشاهدات : 471 | الردود : 2 | ‏19 يناير 2009
  1. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    السلام عليكم يا كرام ،،،

    الصراحه في الآونة الأخيرة قريت مقالة أضحكتني وبنفس الوقت قلت اهي وحده من الثنتين ... يا اللي كاتبها مو عارف شنو قاعد يقول يا انه حاب يثير شوية لويه بما ان احنا هالأيام ما عندنا شي يشغلنا غير سالفتين !!! الأولى / الداو كيميكل والثانية / المصفاة الرابعة !!! ايي مو لأن الديرة بخير والمواطن مرتاح ولا شايل هم غلا معيشه ولا أقساط قروض ولا بلاوي زرقه ولا هم دوام ولا شي ثاني !!!

    يعني المواطن ما عنده هاليومين الا هالسالفتين اللي ذكرتهم !!!! عموماً لا نطلع بره الموضوع وانتشعب لأن مثل ما قالوا خلها مستوره لأن الشق عود !!! طيب صاحبنا شنو ذكر بمقالته المخضرمه !!! دعوة تحريض للجهاد في غزة !!! يا سلام ... طيب كلنا مع الجهاد الصادق الغير ملحوق بشعارات زائفة ... ولكن ليسبقنا أصحاب التنديد لذلك الجهاد ... ليكونوا هم حاملوا الراية ويسبقوني ويسبقوك ونحن سنسير من ورائهم دون تردد ... ليثبتوا لنا بأنهم سباقون وليس منددون زائفون !!! للأسف خضت نقاش مع أحد الأخوة !!! عن مأساة غزة وما آلت إليه الظروف هناك بسبب (حميرة) بعض القياديين والنتيجة الشعب هو من يدفع ثمن تلك (الحميرة) فقال إن كل مسلم سيحاسب لأنه وقف يتفرج على المجزرة التي تحدث ولم يعمل شيئاً !!!! فقلت له ببرود أعصاب وأنت معي طبعاً !!! فقال : ليش شايفني قاعد أتفرج !!! قلتله العفو : كاني قاعد أشوفك بنشرة الأخبار رافع الراية وقاعد تجاهد !!!!

    شيخ دين من عيال الديرة للأمانة كنت أحترم طرحه ومواضيعه ... إلى أن خارها الصراحه لدرجة إني (تنحت) بمكاني وما عرفت شنو أرد عليه أو أقوله لأنه للأسف لم يكن أمامي ... ولكن الشيخ نفسه يندد ويطالب بفتح باب الجهاد للكل وأولهم حكام الدول والمسؤولين .. طيب ما اختلفنا لكن يا شيخ في كم سؤال يجول في خاطري !!! هل نستذكر معاً أولاً قبل سؤالي حين احتلت بلدي ووقف الجميع يتفرج واللي الله قدره (أشجب واستنكر) لمجرد أن يكون له بصمة في ذلك الوقت !!!! من تحرك لنا يا شيخ من العرب !!! من قال باب الجهاد مفتوح وهيا لننصر اخواننا الكويتيين من ذلك الاغتصاب الغاشم !!! سبعة شهور يا شيخ ولم يتحرك ساكن !!! ولكن أولاً وأخيراً هي سخرة ربي الذي سخر بها كل هذا العالم ليناصرونا ثم بعد تسخيره سبحانه (ديناري) اللي هو سندي ... ودعنا أيضاً نستذكر يا شيخ معاً حين صرح الملك فيصل رحمه الله وقال سأحرر القدس ... تم قتله من اللي منه وفيه !!! يا شيخ سؤالي لك !! هل أنت تريد الجهاد بحق !! إن كانت اجابتك بنعم فالباب مفتوح واذهب وكن لنا قدوة سباقة .. وإن كانت بلا فاجلس واصمت حالك حالنا وجاهد بمالك ودعائك فقط .. وسؤالي الثاني هل ترانا متخاذلين كما قلت !!! ألست واحداً منا بتخاذلك يا شيخ حين اصطففت بجانبنا !!!

    سيداتي وسادتي الكرام ... أنا عربي ومسلم وقبل أن أكون عربياً أنا كويتياً عاش وعانى من الغزو ... وبحمد الله وفضله تحررت بلدي الكويت وعادت شامخة وأبيه ... ولكنني لم أنسى حين كنت أنظر للتلفزيون أيام الغزو وأشوف نساء وشباب من بلد اليوم يستغيث بي يندد للبطل المقبور بأن يرينا مالم نره من قبل وأن يذيقنا الموت بكل أنواعه ... ولكن ما هي ردة فعلي هل جازيت الشيء بالمثل !!! هل قلت هذي حوبتي !!! لا والله ... قلت إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل ... ومددت يد العون التي لم تنقطع عنهم من الأزل ... ولكن لن أقول الكحله بالعين الرمده حرام ... بقول سو خير وقطه بحر مثل ما قال الأوليين ...

    يا جماعة مو كل من طق طبله قال آنا قبله ... ومو كل من ندد بشعارات وهتافات إلى الجنة صدقناه بأنه صادق وأنه جاد فيما يقوله .. فلو كان كذلك لما رأيتموه متواجد الآن بيننا ... نحن أمة وشعب يعرف قدر نفسه ... فلا نملك سوى الدعاء والتبرع بالمال ... وهذا هو أحد أنواع الجهاد الذي أوصانا به نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم ...

    غمزه: جلست على كرسي بدون لحية !! وربعي كلهم عندهم لحية !!! وتياري يفرض على الناس يحطون لحية !!! بس عشان أبعد العين عني خليت حاشيتي أمهات لحية .... ويازيني بوسط تياري وعساه دايم الدوم يحيا (كليك)
     
  2. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    الله يعطيك العافيه يا رحال
     
  3. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

    أخوي رحال ..
    الفزعة مع أخواننا أهل غزة من منطلق اسلامي بحت ، بغض النظر عن أي مواقف سابقه
    ورجال الدين على مختلف توجهاتهم لهم آراءهم الخاصة والتي لنا الحق في الأخذ بها أو بغيرها

    تقبل تحياتي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة