Knbc دوره مشغل حقل

الكاتب : الخالدي | المشاهدات : 1,546 | الردود : 6 | ‏18 يناير 2009
  1. الخالدي

    الخالدي بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم ..

    عندي خبر حق الي مقدمين على دوره مشغل حقل اليوم راجعت اداره الشركه و تكلمت مع واحد من موظفين قسم التوظيف .

    و قال انه الي سوى فحص طبي و اخذ ورقه بصمات و وقع على تعهد دوره الانجليزي مقبول 100% .

    و انه كل واحد فينا عنده بالشركه ملف خاص فيه و رقم وظيفي و يقول انشالله الدوره بحدود الشهرين اليايين .

    و الله يوفق الجميع و انتلاقى بالدوره انشالله .

    تحياتي .. :)
     
  2. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    الله يوفقكم وتنجحون وتكونون الجنود الي يخدمون البلد واهلا وسهلا بكم في القطاع النفطي
     
  3. الدوسري

    الدوسري بـترولـي نشيط جدا

    248
    0
    0
    الله يوفق الجميع انشاء الله
     
  4. الى متى

    الى متى بـترولـي نشيط

    121
    7
    18
    كل موظف يقول شي على كيفه عسى ماشر شالسالفه ؟؟ انا قالولي خلال هالسبوع وانت قالولك خلال شهرين ترا ماصارت

    يلعبون علينه خلال هالشهرين حدها قويه شكلنا مو شهرين شكلها لاحجت البقر على قرونها
     
  5. الدوسري

    الدوسري بـترولـي نشيط جدا

    248
    0
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الى متى اي شكلهم بيقزرونها علينا هههههههههههههههههههه
     
  6. الخالدي

    الخالدي بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    يقول المثل الحق الجذاب لي باب الدار ... الله كريم ما لنا الى الصبر
     
  7. الهاجري_1

    الهاجري_1 بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    وغير الصبر ماكو شي ثاني ؟؟؟؟ شوف يمين يساير وردلنا خبر :")
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة