18\يناير \2009

الكاتب : الماص | المشاهدات : 1,503 | الردود : 16 | ‏16 يناير 2009
  1. الماص

    الماص بـترولـي نشيط جدا

    154
    0
    0
    السلام عليكم
    اخواني : دعت النقابة لعقدالجمعية العمومية العادية لمناقشة
    التقريرين المالي والاداري للسنه المالية الحالية
    وهو بتاريخ 18\يناير \2009
    ولكن من الغير المعقول انها تعقد الجمعية العمومية من غير لا يتم توزيع التقارير الادارية والمالية للسنه المراد مناقشتها او بالاحري للموافقة عليها من قبل الجمعية العمومية. على الاقل قبل اسبوعين او اسبوع من تاريخ انعقادها.
    ليتسنى للجميع قراءة الارقام ومعرفة اوجه صرف اموال النقابة واموال صندوق الزمالة .
    انا لا اريد ان ازايد على الموضوع بس حبيت اعرف هل النقابة تريدنا دايم دوم معاها ؟؟؟؟
    ميخالف احنا معاها بس المثل يقول ( اذا تبي صاحبك دوم ...... حاسبة كل يوم )
     
  2. الدبور اللمكي

    الدبور اللمكي بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
  3. الماص

    الماص بـترولـي نشيط جدا

    154
    0
    0
    كل عام وانته بخير
    وعقبال العمر المديد ان شاء الله
     
  4. مستشار

    مستشار بـترولـي نشيط جدا

    400
    9
    18
    خل النقابة يلعبون على كيفهم ماليااااااااااااااااااااااااااا
     
  5. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    حلوها والا احتلوها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  6. سيف العز

    سيف العز بـترولـي نشيط جدا

    192
    0
    16
    ليش مارحت لنقابه وقلت ابى التقرير المالى (الظاهر تبى موضوع يثير )
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏18 يناير 2009
  7. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    من المتعارف عليه ان النقابة هي الي تجيب التقرير المالي والاداري للعمال وليس العكس الا اذا كان عندهم شيء يخفونه عن العمال وكاتب الموضوع تساءل بكل ادب
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏18 يناير 2009
  8. الماص

    الماص بـترولـي نشيط جدا

    154
    0
    0
    والله عجيب

    السلام عليكم
    اخي سيف العز
    اتمني اني ما أثرت للموضوع ثائره ولو بتثير فإنها تاتي منك
    والله عجيبه المفروض النقابة تحط التقريرين المالي والاداري على بوابات المصافي والإداره والتسويق المحلي مع صدور بيان الدعوه للجمعية العموميه على الاقل .
    هذا المتعارف عليه
    يمكن بتكلف النقابة شيء ؟؟ مااظن انها بتكلف ربع تكلف اعلان بنصف صفحة بالجريده !!!! وانته فاهم قصدي .
    عموما هذا تسائل عادي واذا انته عندك شيء تقدر ترد عليه وينفع وهو خير للجميع او لتصمت .
    واشكر مرورك وتفضلك بالمشاركه .
     
  9. الماص

    الماص بـترولـي نشيط جدا

    154
    0
    0
    اشكر مرورك الطيب اخي حبيب البترول
     
  10. الماص

    الماص بـترولـي نشيط جدا

    154
    0
    0
    نداء للجنه الاعلامية

    السلام عليكم
    ارجوا من اللجنه الاعلامية
    تغطية احداث الجمعية العموميه
    لتعم الفائده للجميع
     
  11. VIBRATION

    VIBRATION بـترولـي نشيط جدا

    يا ولد الماص سؤالك في محله

    جرت العادة إن النقابة توزع التقارير قبل إنعقاد الجمعية العمومية !!

    شصاير الله أعلم !
     
  12. الماص

    الماص بـترولـي نشيط جدا

    154
    0
    0
    اشكر مرورك العطر اخوي المحامي
    وهذا التساؤل اخاطب فيه الجمعية العمومية على حد سواء .
     
  13. الماص

    الماص بـترولـي نشيط جدا

    154
    0
    0
    بعد اسبوعين


    المضحك المبكي ........
    لقد تم تاجيل عقد الجمعية العمومية على حسب علمي لمدة اسبوعين



    مادة ( 21 )

    يعتبر إنعقاد الجمعية العمومية صحيحا إذا حضره نصف الأعضاء على الأقل، فإذا لم يتكامل العدد أجل الإجتماع ساعتين ويكون الإجتماع عندئذ صحيحاً إذا حضره عشر عدد الأعضاء وإلا أجل لمدة إسبوعين على الأكثر، ويكون حينئذ صحيحاً إذا حضر 100 عضواً في الجمعية العمومية العادية فقط.
    من الباب السابع الجمعية العمومية ماده 21

    وقد سارعت النقابة بتوزيع التقارير المالية والإداره على بوابات المصافي
    ووصل لمصفاة ميناء الاحمدي الساعه العاشره مساءا من 18 يناير بعد جهد جهيد اي بعد تاجيل الاجتماع المنعقد الساعة السادسة وتاجل بعد ساعتين ولم يكتمل النصاب ....
    سؤال ؟؟؟؟ هل كان التقرير المالي والإداري جاهزين لحظه انعقاد الجمعية ؟؟؟؟
    ولماذا تم توزيع التقريرين بعد الاجتماع ؟؟؟ أليس من باب أولى توزيعه قبل الاجتماع ؟؟؟؟؟
     
  14. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
  15. لورنس

    لورنس بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    يا الماص ليش مارحت للنقابه ولا ماتدلها قاعد تسولف بالمنتدي ليش مارحت وبلغتنا بالي شفته
     
  16. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    اشرايك بعد تخليه يوديك ويجيبك وانت ليش ما تروح ولا معتمد على الناس بكل شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  17. لورنس

    لورنس بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    اشكر مرورك بس اهو يقول نبي نقل للجمعيه من اللجنه الاعلاميه ويقوله مافيه احد عشان جذيه قلتله الكلام هذا ولك الشكر
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. شعيباوي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    766

مشاركة هذه الصفحة