موهبة الغناء الذي دفنها مدرس الموسيقى هههههههه

الكاتب : LPG STORAGE | المشاهدات : 552 | الردود : 6 | ‏16 يناير 2009
  1. LPG STORAGE

LPG STORAGE بـترولـي نشيط

148
    0
    0
    منذ نعومة أظفاري وانا أحب الغناء والسلم الموسيقي وهذا لم يمنعني فأنا عندما كنت اغني في البيت يا تحذفني امي بالنعال (مكرمين ) وتقول لجَيتنا او يغولني (يزنطني) في ممر المطبخ اخوي الكبير ويقول دوختنا وهذا لم يمنعني من الغناء بل كنت اضع عبدالحليم حافظ نصب عيني وأعلم ان النجاح شئ صعب في ظل ناس يكرهون الفن الأصيل.. لكن الذي ساهم في دفن هذه الموهبة بشكل كبير مدرس الموسيقى المصري وانا في الصف الثاني ابتدائي
    ولكن كيف؟؟ بدأت القصة في ذلك اليوم الذي تمنيت لو اني غائب عن المدرسة فكانت الحصة الثانية موسيقى وكنا نستعد لأحياء حفلة عيد العلم وكانت البروفات النهائية للحفل
    وقد كان مدرس الموسيقى المدعي مدحت مغاوري (حسبي الله عليه ) ومن اسمه تظن للوهلة الاولى انه مصلح حنفيات ولديه سيارة بوكس فوقها سلة عليها بايبات السهو الاخضر وعوامات .. المهم المدرس قد جعل المغنيين ثلاث مجموعات وكل مجموعة ست طلاب وكنت انا في المجموعة
    الثانية وعندما بدأت الفرقة الموسيقية بعزف النوتة الموسيقية بدأنا بالغناء.. وهنا وانا كنت أصدح بصوتي واذ بالمدرس يقول للفرقة الموسيقية
    أستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتوب انا ســـامع صوووووووت نشاز ... لو سمحتو المجموعة الاولى تغنى بس فغنت المجموعة بكل سلاام واذ به يصرخ
    أستـــــــــــــــــــــــــــــــــوب خلاص... المجموعة التانية اتغني ... غنينا واذ بي اخذني الحماس وصرت أصدح بصوتي العذب واذا به يضع يده على أذنه اللتي كلها شعر ويتمشى على الخفيف
    ساحبا قدميه في اتجاهي وكأنه لص وانا وقتها لم اكمل من العمر ثمان سنين وممسكا بيدي الصغيرة ويقول بصوت قوي : هوَه ده
    تخيلو ماذا يصبح في طفل تدفن موهبته الغنائية في بداية عمره ؟؟ لقد طردني من مجموعة المغنين وعند الحفل انضميت الى الفرقة الموسيقية كعازف فقط .. فقد أسند ألي الضرب في
    آلة موسيقية معدنية مثلثة ...وعند كل ضربه اضربها مع الفرقة الموسيقية انظر الى زملائي وهم يغنون واقول في نفسي : مال اجمعكم في المثلث اللي بيدي
    كمثل كور البلياردو واضربكم بالجيس ( قصدي مدرس الموسيقى ) وأشتتكم
    ..

2. Q8 BO HAMMOD

Q8 BO HAMMOD بـترولـي نشيط

128
    0
    0
    ههههههههههههههههه...ما عليك انت عندك موهبه غناء بس مدفونه...سجل بستار اكادمي وانا اول واحد اصوتلك...بس ديربالك لا اتطقك المديره مالتهم.......))

3. الدوسري

الدوسري بـترولـي نشيط جدا

248
    0
    0
    روح لخالد الملا يقولون انه يطلع مواهب الشباب هههههههههههههههههههههههههههه

4. om 3zooz

om 3zooz بـترولـي نشيط جدا

262
    0
    0
    engineerah
    q8
    ههههههههه يبا اش لك بالغناوي كلهااا حرام بحراااام انا اقول دور لك هوايه ثانية أبرك لك

5. Me2

Me2 بـترولـي نشيط جدا

189
    0
    0
    اممممم !!
    الاحمـــدي سيتي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ماتدري يمكن بو مدحت هذا سوالك خير ههههههه

ضحكتني والله .. خيرها بغيرها

6. manoosh

manoosh بـترولـي نشيط