العلاطي: نتطلع من المنظمات العربية والعالمية دعم إخواننا في غزة

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 594 | الردود : 0 | ‏15 يناير 2009
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    [​IMG]
    تصريح صحفي للأمين المالي لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات
    يوسف عبدالله العلاطي العنزي

    العلاطي: نتطلع من المنظمات العربية والعالمية دعم إخواننا في غزة.

    صرح الامين المالي لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات/يوسف عبدالله العلاطي العنزي بأن الخطوات التي قام بها الاتحاد من أجل نصرة إخوانه في غزة جاءت من منطلق المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في الذود عن ديننا الإسلامي الحنيف.
    وقال العلاطي بأن روحنا الوطنية وأصالتنا العربية وديننا الاسلامي حتم علينا نصرة أخواننا في جميع أنحاء العالم ، فنحن حينما نرى المآسي والكوارث والمجازر اليومية المستباحة في أراضينا الاسلامية إنما نعتصر ألما ونحاول ما استطعنا لنجدتهم.
    وثمن العنزي تفاعل الحركة النقابية الكويتية ممثلة بالنقابات النفطية والاتحاد العام لعمال الكويت تواصلهم وتواجدهم مع إخوانهم في اتحاد البترول لإنجاح هذا المهرجان ، والتواجد الملحوظ من بعض القيادات النفطية والعاملين في مختلف الشركات النفطية.
    وبين يوسف العنزي بأن اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات حين تنظيمه للمهرجان الخطابي وحملة الدعم التي تبناها لنصرة إخوانه في غزة إنما هي كانت تحفيزا لجمعيات النفع العام والشعب الكويتي لبذل المزيد من العطاء .
    وأوضح العلاطي بأن اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات أعلن عن حملة التبرعات المادية لنصرة المسلمين في فلسطين وإخواننا في غزة والذي تم بحمد الله وفضله تبرع الاتحاد لصالح لجنة الرحمة العالمية التابعة لجمعية الاصلاح الاجتماعي لتتكفل في إيصاله لإخواننا المنكوبين ، حيث بادر الحضور وبعض النقابات النفطية إلى السير على خطى اتحاد البترول والتبرع من أجل إخواننا في غزة .
    وشكر العنزي كل من ساهم ولبى الدعاء لنصرة إخواننا المسلمين ونخص بالشكر القنوات الإعلامية والفضائيات والصحفيين الذين كان لهم التواجد الملحوظ لتوصيل رسالة حركتنا النقابية إلى الشارع الكويتي والشارع الدولي.
    وختم يوسف عبدالله العلاطي العنزي بالدعاء للمولى عز وجل بأن يعجل بالفرج القريب على إخواننا المسلمين وينصرهم على أعداء الدين ويرحم شهداء فلسطين ويجعل مثواهم الجنة مع الصديقين والصالحين وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة