**حصري**..عرض لتفرح من تحب..بشيء خاص ويدوم..حياكم

الكاتب : fr9a | المشاهدات : 507 | الردود : 2 | ‏15 يناير 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. fr9a

fr9a موقوف

84
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب..صبيان وبنات..تحيه طيبه وبعد

انا شاب كويتي عمري 22 والحمدلله عندي موهبه التصميم من زمان..وتطورت عندي هالموهبه..ومع الوقت حسيت بتزاحم الافكار عندي..وبديت اصمم ببداياتي اعلانات مواقع ومنتديات كثيره
    ومع الوقت..كلمني واحد من الشباب وما انسى نصيحته لي ولا فضله علي..قالي حاول تستفيد من موهبتك وتفيد غيرك على نطاق اكبر..وفعلا فكرت وقبل فتره طبقت هالفكره..اهي:
    (( اصمم للمناسبات..عيد ميلاد..تخرج..حب..صداقه..للأم..للأب..للأخ..للصديق..ولاده..طلوع من مستشفى..فوز..تقدير.ترقيه..توظيف.......الخ))
    وتأكدو 100% ان شغلي كله غااااااااايه في السريه..
    وجتني طلبات والحمدلله اول شي على مستوى الجيران والشباب بالدوام..
    الفكر اهي الي عنده مثلا مناسبه عيد ميلاد..يكلمني عالخاص..ويدزلي صور الشخص المعني..وياليت تكون الصور واضحه ومعبره..وشنو يبي يكتب..وانا اصمم واقص واضبط واوريه التصميم..ولاتحاتون.انا مو دكتاتور بتصاميمي..اوريكم التصميم وتقولون ملاحظاتكم..تكبير تصغير تغيير اللون..تغيير الصيغه
    واذا وريتكم التصميم النهائئ وعجبكم..انا اطبعه على "ورق مقوى - ورقه كبيره عادي" حسب الطلب وتتعلق على الطوفه بأحجام كبيره..
    وهذا نموذج انا سويته حق ابوي لما تخرج "ذكرو ربكم:)":

وهذا نموذج لواحد من الشباب مسويه حق اخوه :

وبخصوص السعر..انا والله العالم سألت محلات التصوير الكبيره عن هالشغله..وقالولي سعر يكسر الظهر..هذا انا احلف "والله" ان فايدتي مو وايد..مع العلم اني اتعامل مع محل طباعه بملغ معين..
    سعر الشغل كله..مع التوصيل طبعا: 25 دينار

وبالنسبه للصور..الي يبي اييله اصوره بحفله او عيد ميلاد او اصور الياهل..انا عندي كامرا جيده

تحياتي للجميع..اخوكم "طلال"

2. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    الله يوفقك نحتاجك ان شاء الله بمناسبات سعيدة لاحقا ...

3. fr9a

fr9a موقوف

84
    0
    0
    شاكر مرورك الكريم حبيب قلبي

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة