أشاعة UpGrade من قريد 13 الى قريد 14

الكاتب : vesuvius | المشاهدات : 1,300 | الردود : 9 | ‏13 يناير 2009
  1. vesuvius

vesuvius بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    نمى الى علمنا ان في UpGrade من 13 الى 14 هل هذا صحيح ام محض اِشاعة ؟؟ أرجو الافادة
    ولكم مني جزيل الشكر :rolleyes:

2. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

ممكن تحدد لأي وظيفة؟

3. vesuvius

vesuvius بـترولـي نشيط

81
    0
    0
  4. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

انا سمعت بعد ارجو التأكد

5. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    حسب آخر كلام سمعناه إن ماراح يكون في أب جريد ولكن سوف تكون ترقيه وخلق وظيفه جديده راح تبدأ في عمليات الأنتاج ويعطونها جريد 16 والمشرف ياخذ 17

يعني .... راح يكون في مراقب في كل مركز تجميع دوام صباحي درجته 16 توكّل له بعض المهام .... إلا إنهم حسب ماعرفت تم توقيف المشروع بسبب بعض المشاكل ألي راح تصير لو تم تطبيق الخطه...

منها من يكون أعلى درجة مراقب الصبح أو الشفت....
    ماهي المهام ألي يستلمها الصبح ... وكيف سيكون الأمر لو صار في شغل أيام العطل الرسميه والجمعه والسبت شلون تكون الطريقه

ومن هالأمور

6. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0

السلام عليكم

كيف حالك اخوي المشاكس انشاء الله بخير

طويل العمر الي سمعته انه القريد الي تتكلم عنه اهو تمييز للكرود عن الغاز و الماي اي اوبريتي 2 ياخذ 14 و اوبريتر1 ياخذ 15 و الكنترولير 16 و السوبر فايزر 17 و اذا انا غلطان صححلي

ويعطيكم العافية

7. ALI 07

ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

326
    0
    0
    لا ياخي العزيز غير صحيح هالكلام والله ودنا بالشي هذا لكن الشركه عرضت علي النقابه عرض اللي قاله الاخ المشاكس فالمفروض ان ترفضو هالكلام نبي علي وضعنا بالنسبه بالوظيفه لكن يسوون اب قريد مثل ماقلت انت

8. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

ان شاء الله اشاعه صحيحه وللعداله كل الموظفين الكويتين يستفيدون

9. نفطى قديم

نفطى قديم بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    الاخوة الزملاء فى عمليات الانتاج ( السناتر ) ...بالنسبة لهذا الموضوع فقد دعت النقابة الى اجتماع يوم الاثنين الموافق 19/1/2009 الساعة 7.30 مساء...
    لمناقشة هذا الموضوع مع العمال واخذ رائهم فى هذا الطرح من قبل الشركة.
    وللعلم فان هذا الموضوع ناتج عن مطالبة العاملين فى مراكز التجميع بان يتم تمييزهم عن باقى العاملين فى مجموعة الغاز او مناولة المياة مع كل الاحترام والتقدير لهم ....
    لذا فانا من هذا المنتدى الموقر ارجو من كل الزملاء تلبية هذة الدعوة وحضور هذا الاجتماع لان كثافة الحضور والمشاركة هو رسالة واضحة وقوية للشركة بعدالة مطلبنا هذا وهو كذلك دعم قوى لنقابتنا ...

وشكر جزيلا للجميع

10. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0

حياك الله وكلامك صحيح المفروض هالدرجه يمتازون فيها موظفين الأنتاج وهذا أنا أعتبره من وجهتي الشخصيه ... حق مكتسب .... بسبب زيادة الأعمال بشكل غير طبيعي عليهم .... وللعلم انا من خارج دائرة الإنتاج

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة