أهم شيء في الموظفه العلم ليس الجمال؟

الكاتب : العابر | المشاهدات : 422 | الردود : 5 | ‏12 يناير 2009
  1. العابر

    العابر بـترولـي خـاص

    صباح الخير والرضا...


    تقدمت فتاتان للعمل في احدى الشركات في منصب سكرتيرة
    وكانت احداهما لبنانية فارعة الجمال والثانية سودانية فقال لهما المدير بان الجمال ليس له علاقة بالتعيين وانما الكفاءة
    وان التي تنجح بالاجابة على السؤال سوف يتم تعيينها
    فبدأ باللبنانية وسألها
    من هو البلد العربي الذي قدم مليون شهيد؟
    فقالت : انه الجزائر فقال لها احسنت:)
    ثم توجه بسؤال السودانية وقال لها
    ماهي اسماء هؤلاء المليون شهيد
    :eek:
     
  2. فزاع

    فزاع بـترولـي نشيط جدا

    188
    0
    0
    عزتي للسودانيه :D
    زين ماطلبها عناوين الشهداء وشهاداتهم ووين كانوا موظفيف وكيف تم قتلهم واحد واحد :eek:

    شكرا عالموضوع الطريف ياريــــــــــــــّــــــــــس
     
  3. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    كـــــــــــــــــاك

    تحطــيم مابعـده تحطيـم :D

    أتعــب علي المســابقة :D

    لاهنت يا العـابـر
     
  4. العابر

    العابر بـترولـي خـاص

    خوش مسابقه :D

    هلابك ياجونم
     
  5. ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ط¬ط¯

    ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ط¬ط¯ بـترولـي نشيط جدا

    476
    0
    0
    يامعلم الناس علم نفسك



    ليته مايسوي فيها مثالي



    وجابها لها من الأخر



    على قولة المثل (حكي نسمع فعل مانشوف)



    مشكور عابر وتقبل مروري
     
  6. العابر

    العابر بـترولـي خـاص

    خليها على الله دنيا ماشيه بالعكس :D
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة