بخصوص الupgrade ارجو التثبيت

الكاتب : sadness | المشاهدات : 522 | الردود : 1 | ‏11 يناير 2009
  1. sadness

sadness بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    ياجماعه الابقريد لازم يكون لكل الموظفين .... مايكون لشخص عن شخص اخر

اول ما توظفنا كانوا يقولون قريد 10 تتم فيه سنتين ...والطبيات تحسب بالسنه الاولى بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدها قالوا لا .... نجمع الطبيات ونقسمهم على اثنين .....قلنا مومشكله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والحين حاشنا ابقريد يعني المفروض تتصفر الطبيات والامور تمشي عدل ليش الظلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا واحد من الناس طبياتي 38 يوم...... حلو ......بالسنه الاولى اللي اهي من شهر 8 2007 الى شهر 8 2008 ....وبعدها انقطعت طبياتي والحمدلله......معناته ان بالسنه الاولى 38 والسنه الثانيه انشالله زييرووو ......وحتى لو تجمعونهم وتقسمونهم على 2 ....هم استحق القريد.....في ناس راح ياخذون الابقريد ويطوفوني ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا شنو ذنبي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسبب ان اهمه توه صارلهم سنه من خذوا القريد.... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا سابقهم بخمس شهور تقريبا ......الحين يحوشهم الابقريد ومايحوشنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واللي نعرفه بكل شركات العالم او بكل دول العالم اي ابقريد يطري على الدرجات يعم ومايخص؟؟؟؟؟؟؟؟

شمعنى بشركتنا ؟؟؟؟ هذا ان دل مايدل الا على التلاعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واللامبالاه وعدم احساس بالمسؤوليه ....بس قرارات ناخذها ونقطها و اللي تحت كيفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مستعد احطها بالجرايد واكتب عنها كل يوم لحد ماتتحقق مطالبنا بس ناطرين الابقريد احنا

شالسالفه ياجماعه .......وترى مو انا بروحي بس الكل ساكت ناطر القريد ينزل بالسستم ؟؟؟؟ بالنسبه لموظفي البترول مانزل عندنا شي بالسستم .... واذا نزل بالسستم وماحاشني انا اول واحد يسوي اضراب لو بروحي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وللعلم ترى كل اللي قريدهم 10 او 90% منهم نفس حالتي

وقبل الختام ...........النقابه وبس العتب مو على النقابه .....نقابتنا ماقصرت بس ياليت تنظر لحالتنا ...وانا ادري انها مو ناسيه وحاولت بس ياليت ماتيئسون........طول عمركم واقفين معانا ...... اشكركم

لحد يسكت يا جماعه لا تسكتون عن حققوقكم

2. ali_85

ali_85 بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    يمعود خلها على الله شتقول علينا احنا الي 9

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. زحل
    الردود:
    0