سؤال عن التوظيف والتدريب الميداني في kpc

الكاتب : نفووط | المشاهدات : 2,709 | الردود : 3 | ‏10 يناير 2009
  1. نفووط

نفووط بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    السلام عليكم
    يعطيكم العافيه يا شباب
    بغيت أسأل جم راتب الموظف الكويتي الحاصل علي دبلوم ادارة .. وهل اقدر اقدم علي دعم عماله لاني سمعت ان هالشركة قطاع خاص ؟
    وبالنسبة للتدريب الميداني بالشركة منو عنده فكره عن هالشي وشلون اذا بروح القسم المختص في ذلك لان الي شفته ان بس في مداخل للموظفين
    ويعطيكم العافيه

2. khaled85

khaled85 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    الدبلوم على الدرجة 8 والراتب تقدر تشوفه من خلال الجدول الموجود بالمنتدى

بالنسبة لدعم العمالة لايوجد لانه الشركة تتبع الحكومة وليس القطاع الخاص

والتدريب الميداني اذا انت من كلية الدراسات التجارية اتعبي استمارة التدريب الميداني عندهم بالكلية وشوف اذا كانت المؤسسة موجوده معاهم والا لا ويتم اختيارك ان شاء الله

3. نفووط

نفووط بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    مشكور وبارك الله فيك على التوضيح
    بس ممكن اعرف وين احصل الجدول باي قسم اي موضوع
    وبالنسبه للتدريب الميداني انا سئلت الكليه وقالولي لازم اييب من عند الجهه المطلوبه كتاب موافقه بالتدريب الميداني لي ولعدد ستة من الطلبة يتدربون معاي فإذا ابي اروح للقسم المعني عندك بالشركة ممكن تفيدني؟
    ومشكور

4. khaled85

khaled85 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    الجدول بالمرفقات
    وبالنسبة للميداني انا خريج من الكلية واللي اعرفه وانا شخصيا سألت الميداني بالكلية يقولون ان هالجهات اهيه تطلب منا عدد معين واحنا نختار الطلبة من حيث المعدل وغيره ورغبات الطالب
    واللي انت تقول عنه هذا طلب بالاسم من جهة العمل لي الكلية وهذا موجود بس محتاج واسطه لان انا يوم كان عندي ميداني اعرف واحد سوا هالطريقة وياب كتاب موافقة من شركة زين انهم يبونه وراح فاا يبيلك واسطة بالميداني

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      45.2 ك. ب
      المشاهدات:
      103
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة