بند 4_5 من اتفاقية النقابه والشركه

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 3,473 | الردود : 38 | ‏5 يناير 2009
  1. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    ياشباب والله والله انى قاعد اقراء الاتفاقيه اللى انا بصراحه ماادرى شلون خليكم تشفونها فى هذا المنتدا..ممكن اكتبلكم البند الرابع والخامس ولكم الحكم ياعمال..(رابعا.لا تلتزم الشركه مستقبلا بتنفيذ اية مطالبه بتوحيد الدرجات للوظائف الاخرى مع اية وظائف فى القطاع النفطى او رفع درجه الوظائف الاخرى فى الشركه.وانما يخضع هذا الموضوع لتقدير الشركه الكامل والدراسه والتنسيق مع المؤسسة البترول الكويتيه والشركات الزميله وبما تقتضيه سياسية تقييم الوظائف المعتمده فى الشركه...خامسا..تلتزم الشركه بالتوجه الهادف للتوحيد الهادف للتوحيد بين الشركات التى تتشابه اعمال بعض الوظائف فيها من ناحية منتطلبات العمل وحجم المهام والمئوليات المناطه بها.وعند الحاجه لاجراء تعديل على درجات هذه الوظائف مستقبلا ستقوم الشركه بتطبيق هذا التعديل مع الشركات الزميله)على فكره عمرى ماكتبت بالسلوب انا قاعد اقراء واكتب لاتفاقيه بين النقابه والشركه ممكن تفهمونى شلى قاعد يحصل
    .....وللعلم انا كنبتهابنفس الموضوع فى الاب قريد .... واللى بيى يتاكد من كلامى يدزلى فاكس

2. حبيب البترول

حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

302
    4
    18
    "مشكور يا سعد والحقيقة بلوى وابتلينا بالنقابة ولكن موعدنا 2010 شهر 1 انشاء الله.

3. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    لاشكر على واجب بس .ياليت تشرحولنا شقصدهم ترى والله جد مانى فاهم شى ..هل هذا لانجاز التاريخى!!!!!!!!!!!!!!!!!

4. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أخونا بن زريق رفع الله قدرك

نرجو منك كتابة الاتفاقية كلها حتى يتسنى لنا الحكم بما فيها

لأن قد تكون بعض البنود مكملة لبعضها البعض

ولتحصل الفائدة للجميع

كل الشكر للأخ القدير بن زريق

5. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    اخ الوسام والله اسمحلى هى ثلاث اوراق والله بعجز وانا بكتب تبيها ادزلك فاكس وابشر ..بس للامانه انا مازلت ابى التوضيح

6. الدبور اللمكي

الدبور اللمكي بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    يبا النقابه كله مصلحه يبا نقابتنا اي شي والله تبيع الكلام بس

7. PBCR61

PBCR61 بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    ياخوي انشر الاتفاقيه كامله علشان نعرف الموضوع بالكامل

8. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    انا راح ادزها للا خ عبدالله العصيمى وانشاء الله بنشرها

9. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

هذه هي الأوراق التي وصلتني من الأخ " بن زريق "
    .....................................................

.......................

.......................

10. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    اشكر الاخ العصيمى ابو عيسى ....بنسبه التوقيع: المصدر مسح التواقيع والتاريخ مادرى ليش حاولت قنعه لكن ماكو فايده ولكن انا مصر ارجوكم مااحد فسرلى البند الابع يعنى شنو

11. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    شكرا ابو مساعد والفريق الطيب اللي معاك

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا والله نحن بنعمة محسودون عليها

شباب لاتجعلون الدنيا اكثر همكم

12. حبيب البترول

302
    4
    18
    مشكور يابن زريق وردا على سؤالك ليش مسح التواقيع لانها اتفاقية تفشل وكعادته رئيس النقابة يتهرب منها مثل ما تهرب من اتفاقية خصخصة التسويق المحلي.

13. السراب الرحال

السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

373
    0
    0
    ما شاء الله
    الشباب واحد يصلح والثانى يكبس

الحمدلله على النعمه

14. عكروت

عكروت بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل
    ضيعونا الله يضيعهم

15. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    ممكن ياحبيب البترول تنفسر الماده الرابعه والخامسه حق ابن زريق اذا انت فاهم شنو تعنى بدال الشكر لان الرجال يبي يفهم شنو المعنى
    على الاقل يعرف مدام الريس يتهرب رد انت نور العالم بحكم فهمك وخلنا نستفيد

16. حبيب البترول

302
    4
    18
    هذا الدليل خيو اقرا البند الرابع والخامس

17. كويتنا

كويتنا بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    ياجماعة الخير هل تصدقون ان نقابتكم توقع مثل هذه الأتفاقيه مستحيل قد تكون مسودة اتفاقيه ورفضت من قبل النقابه..... واذا كان صحيح تم التوقيع فلابد من طرح الثقه وهذا اقل شئ يستحقه مجلس الأداره ..... اكررررر مستحيل كل هذا التفريط مستحيل

18. حبيب البترول

302
    4
    18
    لا تتستغرب اخ كويتنا لان هذا الشيء مو غريب على النقابة قبل سنوات وقعت النقابة اتفاقية مع الشركة بخصخصة قطاع التسويق المحلي والثمن قطعة ارض في الشويخ حتى الان ما استلمتها النقابة ولا راح تستلمها ومن المعروف ان الخصخصة في العرف النقابي كفر ولا توجد نقابة في العالم توقع اتفاقة للخصخصة ولكن ربعنا دائما عكس التيار ومفاوضين ضعاف (الاتفاقية موجودة عندي وموثقة في وزارة الشئون) فلا تستغرب انهم وافقوا على انهم ما راح يطالبون يالدرجات للاقسام الاخرى التي انظلمت بسبب تسرع النقابة وضعفها بالتفاوض وللاسف العمال يمدحون النقابة لانهم حصلوا على الدرجة ونسوا ان لهم زملاء كثيرون لم ياخذوا الدرجة مع انهم ساندوا النقابة في الاضراب.

19. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    للأمانه انا أرى ان من أعد هذه المذكره لا يفقه شيئ

لان البند الخامس يلغي البند الرابع.

وانا في رأيي ان الاداره ارادت ان تفرض رأيها وتبين ان هذا الشي مو غصب عليها فوضعت هذا البند
    وفي المقابل النقابه كسرت هذا البند والغته بإضافة البند الخامس

يعني مافيه مايمنع توحيد الدرجات في المستقبل مع ان جميع الدرجات موحده الأن

20. حبيب البترول

302
    4
    18
    اخوي هالمعلومات اخذتها من النقابة والا من عندك لانك تتكلم وكانك العضو 16 في النقابة. تقول ان من اعد هذه المذكرة (لا يفقه شيئ) وبعدها تقول ان الادارة حطوا البند الرابع والنقابة البند الخامس يعني الاثنين ما يفقهون شيء . البند الرابع يتكلم عن ان الشركة غير ملزمة بتنفيذ اي مطالبة بتوحيد او رفع الدرجات الاخرى يعني الوظائف التي لم تشمل في المطالبة الاخيرة وبذلك سكرت على اي مطالبة مستقبلا اما البند الخامس يقول ان الشركة تلتزم بالتوحيد بين الشركات التي تتشابه بعض الوظائف فيها يعني( تتشابه في الوصف الوظيفي ) وهذه قليلة بين شركات القطاع النفطي وهذا الذي كان المفروض من النقابة ان تستند عليه في مطالبتها الاخيرة وليس على المسمى الوظيفي والذي انظلم فيه الاقسام الاخرى لان تم المقارنة بين وظائف البترول ووظائف نفط الكويت وهذا اجحاف لنا وللاسف كان من المفترض ان نفط الكويت هي من تقارن بالبترول وليس العكس لخطورة العمل في المصافي وكمية العمل والمسئوليات .واخيرا احمد الله ان احد من المنتدى اجاب الاخ بن زريق لان النقابة عمك اصمخ كالعادة وكان الاجدر من النقابة انها تعترض على البندين لانها مدعومة من اضراب العمال ولا تلزم نفسها والعمال مستقبلا بعدم المطالبة بالدرجات الا بتشابه الوظائف بين شركات مؤسسة البترول.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة