مباركة عمال إيكويت للانجازات النقابية

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 1,345 | الردود : 4 | ‏4 يناير 2009
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    [​IMG]
    بارك / عادل نايف أبورقبه العتيبي –نائب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات للعاملين بشركة إيكويت للبتروكيماويات والزملاء مجلس إدارة النقابة على الانجازات النقابية للمطالب العمالية التي تم تحقيقها مؤخرا.

    وقال العتيبي بأن هذه الانجازات أتت بتظافر الجهود والتفاف العاملين حول نقابتهم ودعمهم لها ، مما يدل على الوعي النقابي لدى العاملين بالشركة من انتهاج الطرق الصحيحة المتاحة لتحقيق مطالبهم باللجوء إلى كيانهم النقابي الناطق الرسمي والمعبر عن لسان حالهم.

    وبين ابورقبه بأن اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات ومنذ بداية تعثر المفاوضات العمالية فيما بين النقابة والشركة تدخل رئيس الاتحاد الزميل/ جاسم الناصر لإيجاد فرص تفاوضية وخلق مبدا الحوار والتفاوض بين الطرفين بغية تحقيق أكبر عدد من الانجازات العمالية من خلال خبرته النقابية .

    وثمن عادل العتيبي التفهم الكبير من قيادات شركة إيكويت للبتروكيماويات وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة السيد/ يوسف العتيقي والرئيس التنفيذي السيد/ حمد التركيت ومجلس الإدارة العليا للشركة للدور الكبير الذي تقوم به الحركة النقابية في تحقيق التوافق العمالي والتأكيد على النقابات أتى دورها مكملا لما تقوم به الشركات من تحقيق الرقي للموظفين وتحسين مستواهم المعيشي والوظيفي.

    وأشاد أبورقبه بالتدخل من قبل الرئيس التنفيذي بمؤسسة البترول الكويتية السيد/ سعد الشويب لتحقيق مطالب العاملين بشركة إيكويت للبتروكيماويات وحث إدارة الشركة على ضرورة الالتفات لمطالب العمال وحلها بما يتناسب وطبيعة العمل واحترام الكيانات النقابية التي شهدت نجاحات كبيرة على المستوى المحلي والدولي وحققت من خلال تعاونها المشترك مع الشركات النفطية أرباحا تشغيلية وعوائد مالية للمؤسسة وشركاتها فاقت كل التوقعات.

    وأوضح عادل أبورقبه بأن الخطوات التي قامت بها إدارة الشركة مشكورة في تحقيق المطالب العمالية التي تبنتها نقابة إيكويت أتت بثمارها في رفع المعنويات لدى الموظفين وحفزتهم على المضي قدما لتحقيق عوائد انتاجية مبشرة تعود بالنفع على الشركة واستطاعت بذلك بأن تكسب ود الموظفين .

    وختم عادل أبورقبه العتيبي تصريحه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تحقيق مطالب نقابة العاملين بشركة إيكويت للبتروكيماويات ومطالب الحركة النقابة ، فشكرا ألف شكر للسيد/ سعد الشويب وللسيدة / مها ملا حسين والسيد/ يوسف العتيقي والسيد/ حمد التركيت ومجلس الإدارة العليا للشركة على تعاونهم لتحقيق مطالب إخوانهم العاملين في شركة إيكويت والشكر موصول للدور البارز والتواصل الدائم من قبل رئيس الاتحاد العام لعمال الكويت الزميل/ خالد الغبيشان ودعمه لإخوانه في اتحاد البترول ونقاباته مما أكد على وحدة الصف النقابي والتوافق من أجل تحقيق الغايات المرجوة في خدمة القطاع النفطي وبلدنا المعطاء.


    اللجنة الاعلامية لمنتدى القطاع النفطي
     
  2. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    شكراً الوسام ع الخبر [​IMG]



    هل من الممكن ان نعرف ماذا يحصل بالضبط ؟

    نشوف لوحات شكر لنقابة ايكويت على مداخل منطقة الشعيبة الصناعية !
    وهنا مباركة عمال إيكويت للانجازات النقابية !!
    طيب شنو هالانجازات ؟


    الاخوان في ايكويت محتاجين تواصلكم معنا :)
     
  3. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    شفت اعلانهم في جريدة الوطن بتحقيق المطالبات لكن ماندري شنو هالمطالبات :confused:
     
  4. لورنس

    لورنس بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    مبروك بس علي الانجاز بس عند استفسار لو سمحتو ا لي عادل ابو رقبه مو عضو مجلس ادارة نقابة اكوت صح يشكر نفسه المفروض الرئيس لانه مو من نقابتهم يعني فيه احد يشكر نفسه ولا هو ماله شقل بنقابته ؟ وشكرا
     
  5. بـحـــــــــــر

    بـحـــــــــــر بـترولـي نشيط

    110
    0
    0
    الاخ عادل بورقبه صرح بالاتجازات النقابيه وبارك للعاملين وشكر كل من ساهم في تحقيق هذه الانجازات التي كان ينتظرها كثير من العاملين وهذا امر طبيعي يحدث في كل نقابه واعضاء النقابه سواسيه ما دام العمل ضمن اللوائح الداخليه للنقابه
    لا يجب انتقاد الاشخاص فنحن نحترم جميع اعضاء النقابه
    يجب ان يوجه الانتقاد الى العمل النقابي واداء النقابه ككل
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. Workers
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    881
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,175
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,136
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    5,148
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    932

مشاركة هذه الصفحة