استفسااااااااااار بسيط

الكاتب : khaled85 | المشاهدات : 456 | الردود : 4 | ‏4 يناير 2009
  1. khaled85

khaled85 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    السلام عليكم

يا جماعة في واحد يسأل يقول ان قدم على وظيفة مشغل حقل طبعا على الثانوية العامة بسنة 2007 مع العلم ان كان طالب بمعهد التكنلوجيا وقت التقديم المهم راح قدم اختبار انجليزي بمعهد التدريب البترولي عقبها عطوه موعد مقابلة وكان عنده اختبارات بالتكنلوجيا وما راح المقابلة واتصل عليه موظف قاله عندك مقابلة وقاله ما اقدر عندي اختبارات هالاسبوع وعلى فكرة كان التقديم بموقع Knpc فقط اهيه اللي اطلبت مشغلين حقل والحين الشخص هذا تخرج من التكنلوجيا هل يؤثر عليه هذا الشي اذا قدم على البترول مرة ثانية بشهادته من التكنلوجيا او ان عادي يقدم مرة ثانية مافي اي مشكلة ؟؟

2. عاندني الحظ

عاندني الحظ بـترولـي نشيط جدا

207
    0
    16
    من صجك؟؟؟

يبا عادي اتقدم مره ثانيه وثالثه ورابعه ..ان شالله كل ما ينزل عندهم اعلان اتقدم ...

انا اعرف واحد من اهلنا قدم ولا طعش مره ...اخر مره كسر خاطرهم واقبلوه ...

اصلا يقول حفظت امتحان الانقلش من كثر ما قدمه ...صار يجاوب قبل السؤال<---لا عاد اتغشمر مو اتصدق

انا قدمت مره امتحان واحد وسافرت وصادف رمضان جان اكشت فيهم بس حاطه ابالي لي يااا فبراير ارد اقدم ..تيك ات ايزي وحتى لو ارفضوك وين المشكله ...

3. khaled85

khaled85 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    اشكرك اخوي عاندني الحظ على ردك :)

عموما اهوه واحد يسأل مو انا وعلى الرفض وعدم القبول خيره يا امعود في اماكن وايد :)

4. الدوسري

الدوسري بـترولـي نشيط جدا

248
    0
    0
    اي يقدم عادي مافيها ولا شي وفي تسجيل بيبطل اول اثنين ... لان الشركه كل سنه من شهر 2 تبطل تسجيل لدورة مشغل حقل

5. الهاجري_1

الهاجري_1 بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    الحظ عاندني ...... الحياة حلوة :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة