جوتي الطبطبائي «مسيوم» بـ 7 آلاف دينار

الكاتب : غيوم | المشاهدات : 803 | الردود : 14 | ‏2 يناير 2009
  1. غيوم

غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

7,298
    1
    0
    النائب وافق على بيعه لكن في مزاد علني تخصص قيمته لدعم أهالي غزة وشهدائها وخدمة القضية الفلسطينية
    جوتي الطبطبائي «مسيوم» بـ 7 آلاف دينار

كتب مبارك القناعي: سبعة آلاف دينار عُرضت على النائب وليد الطبطبائي لشراء حذاء رفعه في مهرجان دعم غزة في ساحة الإرادة الأحد قال فيه: «ارفع عقالي تحية لاسماعيل هنية.. وهذا حذائي ارفعه لمحمود عباس».. بل ان الأمر لم ينته إلى هذا الحد.. فالطبطبائي موافق على البيع «لكن في مزاد علني.. وقيمة البيع ستذهب دعما لأهالي غزة وشهدائها وخدمة للقضية الفلسطينية».

وخلال الأيام الماضية، تلقى الطبطبائي سيلا من الاتصالات الهاتفية، بعضها ينتقده على رفعه الحذاء، والاخر يمتدح، لكنه ممتن للجميع: «أشكر من انتقدني ومن امتدحني.. لكن رفع الحذاء أصبح لغة العصر العالمية للتعبير عن تخاذل البعض، ولذلك انا رفعت عقالي للمقاومة الفلسطينية، وحذائي لتحقير من يستحق ذلك بعدما
    تزايد عدد الشهداء في الأراضي المحتلة».

وتابع في حديث لـ «الوطن»: «هذا نوع من التعبير الصادق.. وأنا مستاء من التخاذل العربي ومحمود عباس.. وذهبت الى ساحة الإرادة ومهرجان غزة للتعبير عن رأيي.. ومن خلال خبرتي الإعلامية البسيطة استخدمت الحذاء.. ووفقت بها والدليل ان الوسائل الاعلامية اهتمت بها كثيرا.. فهي في النهاية رسالة اعلامية».

لكنك قلدت الصحافي العراقي الذي رشق الرئيس جورج بوش بحذائه؟.. اجاب الطبطبائي: «هذه اصبحت ثقافة جديدة.. هو قام بها، وانا قمت بها، ولا أعلم ان كانت ستستمر او ستكون هناك حركات اعلامية جديدة لتوصيل الرسائل» مضيفا «ان كان البعض مازال يقول ان رفع الحذاء لا يليق فصحيح كلامه، لكن يمكن قبل عامين، لكن حاليا وفي ظل لغة الاعلام تعتبر وسيلة للتعبير عن الامتعاض».

وذكر الطبطبائي انه لا يقبل بزيارة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الى الكويت «فالفلسطينيون يشعرون بأنه رئيس يحرض على شعبه».

مواصفات الحذاء
    الماركة: Hush Puppies
    المقاس: 42
    الرقم: KI 869042804
    الطبجة: الحذاء الأيمن
    اللون: أسود

محمود عباس مستاء من رفع الحذاء
    رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس نقل بشكل غير مباشر إلى النائب وليد الطبطبائي استياءه من رفع حذائه في المهرجان الخطابي لدعم غزة، ورأى ان هذا الامر لم يكن يتوقعه أو يتمناه.

وسيلة جديدة .. في المستقبل

رأى الطبطبائي أن رفع الحذاء هو الوسيلة الإعلامية الحالية، لكن يمكن أن يأتي غيرها خلال الأعوام المقبلة للتعبير عن الامتعاض.. على الرغم من أن هذه الوسيلة كانت مرفوضة قبل عامين.
    المصدرhttp://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=473967

ومضة: هل أضبح الحذا رمز من رمزو البطولة و الإنتصار أو أصبح باب من أبواب الشهره و العالمية.

2. Export_Doc's

Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,561
    0
    0
    والله عيب نوصل ابهالمواصيل شنو هالمسخره هذا يطلع من نائب و محسوب بعد على الاسلاميين ما اقول الى حسافه عليج يا كويت

3. مبارك الشمري

مبارك الشمري قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

686
    0
    0
    الطبطبائي نائب فاضل ورجل حبيب خير طيب وهو حريص على الخير والمصلحة العامه وذا مواقف ثابته صلبه دفاعا عن

الدين والقيم والفضيلة يشهد له بذلك الاعداء قبل الاصدقاء والمخالفين قبل المؤيدين وهو لا شك من القلائل الذين

دخلوا المجلس فلم ينتفعوا بشيء شخصي لأنفسهم ( نحسبه كذلك والله حسيبه ) وفوق هذا كله فهو ينتمي إلى

الأرومة الطيبه والأصل الشريف والعائلة المكرمة المحترمة والمحبوبة وأعني بهم الأشراف آل البيت رضوان الله عليهم

وأحفاد رسول الله صلى الله عليه وسلم من قبل إبنته فاطمة سيدة نساء العالمين رضي الله عنها وأرضاها ...

إلا أنني أضم صوتي إليك أخي الفاضل بأن هذا الفعل ما كان ينبغي أن يخرج من النائب الفاضل وليد فهو فعل في رأيي

لا يليق بمكانته ومقامه وسمعته كنائب للأمة أولا وكعلم من أعلام آل البيت الأشراف الأطهار ثانيا وكرمز وعلم وداعية

إسلاميا محبوبا دمث الأخلاق مميزا ثالثا ... وكما يقال لكل جواد كبوه .. وهذه لا شيء في جناب النائب الفاضل وفزعته

لدينه ولوطنه وأبناء وطنه في كل المحافل وبشكل مميز ومتواصل

تحياتي لك أخي العزيز وتقبل مروري

4. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اصبحت الجواتي مسموعه ومرئيه اكثر من الكتابات والمقالات والمنابر الي لا تزيد ولا تنقص بهالعصر

يعجبني النائب في اختياره اقوى طريقه لتوصيل الرساله واكبر دليل ان محمود عباس وصلته الرساله باسرع وسيلة اعلام في الوقت الحالي

5. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    لم نعد كأمة ضعيفة نملك إلا التلويح بالهاش بابيز مقاس 42 أو بالباتا و غيرها إذ قد تكون الاحذية (أجلكم الله) أقوى تاثيرا من الشجب و الإستنكار
    فهي تلفت الانتباه اكثر من المقالات المدوية الفارغة من اي فعل .
    جزى الله النائب خيرا على التبرع بالمبلغ للمنكوبين و المحاصرين و أتحفظ على إستخدام النائب الفاضل لل شوز سياسيا :)

6. شي يضحك والله

الدعوه مفتوحه تكرمون جواتي بجواتي :D:D

انا ذاك اليوم صكيت بنت جيرانا بالجبهه :D:p

واوباما سايم جوتيي تكرمون بــ1000000000000000000دولار :D:D:D:D

متردده ابيع او مابيع شرايكم :D:D:D:p

حبيت اتغشمر معاكم بصراحه شي مضحك الي قاعد يصير :eek:

الله يعين بس

تسلمين ويعطيج العافيه ع الموضوع:)

7. atlas

atlas بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    النائب المحترم الطبطبائي على راسي حتى لو خالفناه في تصرفه هذا بصراحه الرجال راعي فزعه وشجاع وثابت في مواقفه ولا يضره في الله لومة لائم اي كان مكانته والا منصبه وبعدين هذا الحقير الخائن محمود عباس يستاهل القنادر وهذا مستواه والابطال مثل اسماعيل هنيه يستاهلون رفع العقال لهم مع بوسه على الراس

8. براق

براق بـترولـي نشيط

117
    0
    0
    انا استغرب ان النائب رفع جواتيه عزكم الله

بس اللى مهون السالفه عندي ان رفعه حق واحد يستاهل اللى هو محمود عباس الشخص هذا انا مسوى قرين لايت حق اى واحد يتكلم عليه لانه بجد سبب كل شي

وجهه نظر طبعا

تحياتي وتقبلو مروري

9. om 3zooz

om 3zooz بـترولـي نشيط جدا

262
    0
    0
    engineerah
    q8
    انا اقول خلكم اوبن ماينديد مافيهاا شي هذي حريه شخصيه وكل واحد يعبر بطريقته وبكيفه ، ليش يعني هالفكره الي في بالكم يعني ليش اهو نائب مجلس امه ومتدين يعني لازم يكون جامد ومايتصرف على طبيعته !!!!!

10. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    لغة العرب الجديدة في التخاطب !!!

لغـــة الجواتـــي
    :confused::confused::confused:

*المعذرة ولكنها لغة العصر الجديدة في التخاطب والحوار كما قال نائبنا الفاضل سيد طبطبائي قدوةً بالمجاهد والمناضل العراقي صاحب القندرة الذهبية منتظر الزيدي

:confused::confused::confused:

(( ليتكم تعلمتوا من طَيِّب النفس رسول الله صلى الله عليه وسلم كيف هي لغة الحوار)) ؟!
    :(:(:(

11. العابر

العابر بـترولـي خـاص

والله الطبطبائي رجل فاضل ومحسوب عالكويتيين ككل وليس الإسلاميين فحسب
    ولكن ماحصل منه غير لائق ونحن مع الحق
    والطامه الأكبر أتت من الذي سام الجوتي ب7000 دينار :confused:
    لو إنه تبرع فيها لفقراء المسلمين كانه أشرف وأبرك له
    وجريدة الوطن ما أدري وش هو السبق الصحفي في الموضوع عشان تصور الجوتي
    يعني الساعه 7 الصبح تفتح الجريده تبي تقرأ أي شيء ولا الجوتي بوجهك عالصبح يالله الخيره

شكرا

12. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    غمزه: شرايك تشتري هالجوتي بو 3 دنانير !!! أفا يا فلان مستواي بهالسعر !! اشفيك انت اشتره وبنفس اليوم روح لبوفلان وعليه ارفعه ... جوتيك بوثلاث بترخ عليك بعد رفعته آلاف(كليك)

13. CatwomaN

CatwomaN بـترولـي خـاص

1,566
    0
    0
    Q8

مو قلنالكم !! سعد زغلووول آل اييه ؟؟؟؟

مافييش فايده !!! ما صدقتو !!

بس ما أقووول الا غطيني يا صفيه لووول

14. طموحة

طموحة بـترولـي نشيط

130
    0
    0
    المصيبة انه دكتور .. !!

يا حظي و ين راح تعليمك و شهادتك .. صفيت على الجوتي ( مكرم القارئ ) علشان توصل رايك !!

الحمد لله على نعمة العقل ..

15. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    النائب الفاضل سيد طبطبائى من القهر اللى فيه وسوى اللى سواه يعنى شنو المشكله انتم نسيتو ذيك العجوز الشمطاء اللى داست جنسيه الكويتيه هذى ودك تقص راسها ..نسيتوها ...والله انك محبوب من الجميع والله يوفقك وينصرك ويحقق امالك..ابو مساعد قرينا انك رحت مصفاةالشعيبه \\\\\\\نبيك تمر على مصفاة الاحمدى

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة