هل يقبلون الشهاده السعوديه ؟ الجورى

الكاتب : الجورى | المشاهدات : 1,194 | الردود : 10 | ‏31 ديسمبر 2008
  1. الجورى

الجورى بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    ]مرحبا بكم جمييييييييييييع كيف حالكم انشالله بخير وكل عام وانتو بخير وصحه وسلامه وانشالله تكون سنه خير وبركه مابى اطول عليكم بختصر الموضوع :p (( ودى اسال عن التوظيف بمستشفى الاحمدى انا كويتيه و حاصله على الثانويه العامه بالسعوديه بنسبه 80 % وحاصله على دبلوم تدريب لمده 9 شهور )) هل يقبلون الشهاده السعوديه ؟ وكم الراتب الشهرى المستحق

2. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    الجورى اختى انا اعطيج من الاخر اذا وياج واسطه والله لو معاج شهادة روضه يقبلونج الديره ماشيه بالواسطه وهذا اكبر غلط واذا تكلمو قالو عجلة التنميه ومادرى شنو وليش احنا متاخرين عن الدول الباقيه اقول هذا ثمار ماجنيتوه(مادرى شفينى فصلت) عالعموم الله يوفقج وانا حالى من حالج شهادتى سعوديه اخر سنه ونسبه 84% وبطالى صارلى ثمان شهور حسبى الله على اعضاءنا قالو شنو قالو متفائلون متفائلون طل الوعد الانتخابات وربى محد يشم الصوت ماضيعنا الا الحميه بلا حميه بلا بطيخ

3. khaled85

khaled85 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    والله يالجورى اللي اعرفه اذا شهادتج من السعودية لازم تكونين دارسة الثانوية كلها هناك مو بس اخر سنة يعني الثانوية عندهم 3 سنين المفروض انتي دارسة 3 سنين بالسعوديه وهذا شرط وموجود بالوزارات والجامعة والتطبيقي وكل مكان لان انا اعرف واحد درس الثانوية بالسعوديه 3 سنين ويوم رد الكويت دش معهد التكنلوجيا تخرج والحين يشتغل بالمطار وولد خالتي درس الثانوية اخر سنة بالسعوديه يوم رجع الكويت لقى كل شي امسكر جدامه ونسبته 92% وما اقبلوه الا الجيش دورة رقيب ورضا بالامر الواقع

4. الدوسري

الدوسري بـترولـي نشيط جدا

248
    0
    0
    اخوي خالد اي ادري مايقبلون
    بس النفط يقبل السعوديه الحين على حد علمي لأنه في كذا واحد اعرفهم مقبولين شهاداتهم سعوديه ودارسين بس اخر سنه
    الحين في نقص اتوقع بالشركه علشان جذي مبطلين باب القبول بس لمستشفى الاحمدي ما ادري والله

اتوقع يقبلونها
    بس على حد علمي لازم وياج دبلوم تمريض ... والدبلوم اذا كان من معهد خاص .. لازم يكون مصدق من الهيئه العامه للتعليم التطبيقي

5. الجورى

الجورى بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    والله شقوولكم مشكوورين ومااقصرتوو وعسااكم ع القوووه انشالله

6. الجورى

الجورى بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    اخوى خالد .... . انا قاعد اسأل
    عن ((شركه )) مو الوزارات والجامعات ومشكور

7. الدوسري

الدوسري بـترولـي نشيط جدا

248
    0
    0
    الجوري هههههههههه الشركه هذي اهي عباره عن وزاره

8. الجورى

الجورى بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    هههههههههههههههههه صج .. شدرانى

9. khaled85

khaled85 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    والله اخوي الدوسري كلامك على عيني وراسي لكن بالمنطق مو عشان يصير نقص بالنفط يفتحون المجال حق اللي عندهم شهادات سعودية اخر سنة لان في ناس تخرجوا من اهني اكثر من اللي تخرجوا من السعوديه وناطرين البترول انا مو ضدهم بالعكس اتمنى ان يلقون لهم حل ويمكن انت تقصد اللي اتعرفهم داشين دورات سكيورتي ومشغل حقل

وبالنسبة للاخت الجوري احب اقولج ان شركات البترول تتبع وزارة النفط وملك للدولة مو شركات خاصة :)

10. مهندس الكلمة

مهندس الكلمة بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    اختي الجوري انتي قدمي اوراقج وراح يقبلونك انشاء الله علي شهادة الدورة التدريبية هي 9 شهور وصادرة من الكويت وبغض النظر عن الشهادة الثانوية

فقط لو ماعندج واسطة يجب ان تنتظري اعلان للتوضيف والله يوفقك

11. الجورى

الجورى بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    مهندس يعطييك الف عاافيه
    >> اخوى خالد مشكور ع المجهوود الطيب ..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة