وين العدل يارئيس النقابه

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 715 | الردود : 8 | ‏30 ديسمبر 2008
  1. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    موضوع الدورات الخارجيه :ربعك اللى فى ميناء عبدالله اللى انت مراقب فى الفسم الورش،معضمهم راحو وانت منهم طبعا !!!!!!!لاتنسا زملائك فى ميناء الاحمدى الذين ينتظرون الفرج من عند الله ثم منكم .للتدخل بالموضوع و بسرعه وانا ادرى انك تدقدر تفعلها (تذكر انك فى يوم من الايام كنت عندنا لولا الواسطه والمركز مانتقلت الى ميناء عبدالله )سمحلى على الاسلوب الحاد وشكرا.........

2. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
  3. ابوشوكه

ابوشوكه بـترولـي نشيط

والله يا بن زريق ماادري اسلوبك هذا مدح في الرجال والا ذم عموما ابو مساعد فوق كل الشبهات
    واذا تبي تروح دوره خارجيه اكتب كتاب حق مسئولك المباشر
    ( او ادخل ورقتين من فئة الدينار )[/SIZE]

4. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    موضوع الدورات الخارجية هو مطلب رئيسي لجميع موظفي الشركة

تمنياتنا أن يتم تطبيقه على الجميع بدون استثناءات في جميع أقسام الشركة أسوة باخواننا في نفط الكويت

5. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    انا امدحه لانه شباب ميناء عبدالله ماقصر معاهم وذمه لانه نسى اخوانه فى ميناء الاحمدى ... وللعلم انه فى عنده مراقب راح مره وبيروح مره ثانيهالى ماليزيا

6. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    ابشركم اجتمعنا (الورش)مع المسؤلين ووفقوا بل استدعو بعض الزملاء فى موضوع الدورات الخارجيه ...وينج ينقابه. بس عندى ملاحظه مادرى هى مقابله او دوره خارجيه المسؤول يناديهم واحد واحد واحد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هل هذى سياسة او تنفيع ناس عن ناس والله مادرى اللمهم لولا المنتدا مكان راحوووووووووووووووو

7. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    انا بعلمك طريقه الدواره الجارجيه يابن زريق
    اول شى انت لك فى السنه دوره خارججيه لمده اسبوع اذا انت ماتطلبها الشركه بروحها ماتقولك انت جيب لك كور فى مجال عملك
    عطها التيم ليدر اللى عليك وقول له ابى اروح دوره واهو يكتب حق مدير الدائره واذا وافق راح تروح هذا النقابه مالها اى دخل فيه من
    حقوقك فى الشركه بس كنا نايمين مانعرف الامور هذى
    طالبا بدوره وقالو جيبو دوره وابشرو وجبنا والحمد لله رحنا والله ماجينا محمد ولا شي
    لا وراح ادز لك الكورسات كامله اذا تبى واختر اى كور وعطه مسولك عادى ماله منه عليك فيها ترى حالك من حاله حتى اهو يروح دوراه بطلبه سو مثله ولاتترجى من الشركه تجيك بروحها

8. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    يا بن زريق اذا معاك خلاف مع ابن عمك محمد مساعد حلوها بينكم نحن لا نتدخل بسياسة قبيلتكم الداخلية

9. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    خوش حكى

الحمدالله والشكر والله انك دور الطلايب وش دخل القبيله فى الموضوع..... اما بنسبه الدورات الخارجيه ابوعبدالله(القرين) اذا المسؤول مايعطيك وجه. يعنى بتقنعنى ان رئيس النقابه ماله دخل فى موضوع الدوراتّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة