Zain مو زين

الكاتب : under maintenance | المشاهدات : 1,217 | الردود : 22 | ‏30 ديسمبر 2008
  1. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    شارك معنا في حملة

) فكر زين و فــنـــقـــر زيــــن )

فنقر زين....... لانها مصت حساب الكويتيين 15 سنة وتوها تبدأ عروضها الحلوه

فنقر زين....... لانها الشركة الوحيدة اللي تضيف دبل مكالماتك واذا كلمتهم قالوا بنسجلك طلب جنك اطر منهم وهم بايقينك

فنقر زين...... لانها حاولت توقف شركة فيفا اللي كسرت خشمها وسعد البراك يقول مو من صالح الشعب الكويتي تفتح شركة ثالثة والسوق الكويتي متشبع ,,, يالله شناطرين طلعوا

فنقر زين...... لانها ما احترمت الشعب الكويتي لـما فتحت بالسعودية وخلت كل مكالمتها الدولية بسعر محلي باستثناء الكويت ,,, عكس ما سوت فيفا وخلت المكالمات الدولية محلية بين شركاتها

فنقر زين....عشان تتأدب كل شركة ماتحترم الكويتيين وتعرف ان الكويتي زبون غالي وله كرامة

فنقر زين... عشان كافي عليها آلاف الـمليارات اللي طلعتها من فلوس الكويتيين وخلتها تفتح في كل الدول وياليت ذكرت فضل الكويتيين عليها ,, بس شاطرين يمدحون ادارتهم ويبينون انهم ادارة شاطرة وناجحة

فنقر زين... لانها عمرها ما فكرت توزع ارقام حلوه ابلاش واقل سعر لارقامها الحلوه مو اقل من 500 دينار

فنقر زين... لانك صرت تخاف تشتري خط لعيالك وبناتك منها ,, بسبب الدعايات الاباحية بالمسجات حق خدمات دردش وشارك واطلب نغمات وغيره وكل شوي تشتري حق عيالك كروت تعبئة

فكر زين....وفنقر زين.... فيفا والله واجد زين

منقوووول و ارجوا انه الموضوع يعجبكم

2. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    نعم لشركة ثالثه ورابعه وكسر الإحتكار ونتمنى يعم هالشي عالشركات كلها والخدمات بالأخص فهذا التنافس يجعل السوق متحرك ورائج مو راكد وطايحه ببطن زين ووطنيه أمحق من شركات خمه

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أنا معكم قلبا وقالبا في هذه الحملة
    الشهر الماضي تم خصم 422 دينار قبل نزول الراتب من شركة زين
    والى الأىن شهر كامل ولم يتفضل أحد بالاتصال بي لمتابعة الشكوى

4. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    اي والله فكر زين....وفنقر زين لابارك الله فيها

الوسام ماراح احد يتصل فيك
    اخوي دفعوه 90 واتصل عليهم حوالي 15 مره وناشبهم
    مومقتنع شلون صارت فاتورته 90 وبعد جهد جهيد طلع الصج
    وخصمو 60 دينار من 90 دينار يعني فاتورته الحقيقية 30 دينار بس

وصدقني يالوسام اذا مادق عليهم باستمرار ماراح تأخذ حقك

5. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    حاولت احول تلفون امي من فواتير الى ايزي وبعدها متى مابغت اطنش الخط مايكون عليها ماخذ قانوني لان شريتلها فيفا بس قالولي التحويل بـ 25 دينار :confused: قلت خلاص الغه مره وحده قالوا لك اسبوع ماينلغي يمكن تغير رايك ونتصل فيك تقولنا ليش تبي تلغيه قلت اصلا بقط الشريحه :rolleyes:

6. المنجنيقي

المنجنيقي بـترولـي خـاص

1,966
    0
    36
    إي والله تكفون يا جماعه لا تقصرون فيهم

ولا أنسي كلمه الموظف إللي يشتغل بالمطار

يوم جيت بسدد مكالماتي قال: مكالماتك 126 دينار وماصدقت

وبعد الهواش والعفسه والجهد الجهيد إللي بذلته

قال " بكل برود " الشركه تعتذرلك ومكالماتك 75 دينار

ومن يومها وأنا مفنقر زين

الله يعز فيفا

وتقبلوا مشاركتي

7. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    قاطعووووووووووووووووووووووووهم والله العظيم يجونكم يبوسون اياديكم علشان تشتركون معاهم

8. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

فكر زين....وفنقر زين.... فيفا والله واجد زين

9. القحطاني

القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

4,717
    0
    0
    اذبحتن شركت زين وضاهر بنغير اخطوطن ونخليه

اذبحتن مكلمات

10. براق

براق بـترولـي نشيط

117
    0
    0
    فكر زين وظل بزين

بالنسبه لى اول ما عرفت شي اسمه تلفوون وانا بزين الحمدالله ما شكيت شي منهم

وكل شي على ما يرااام اعتقد احسن من الوطنيه لان جاتني فتره يمكن 3 شهور بالوطنيه

بس بيني وبين نفسي افضل زين

شاكر فكرتك وتقبل مروري

11. جربت كل الشركات :confused:

زين نصابين :eek:

والوطنيه انصب منهم :D

والفيفا الله يستر منها :rolleyes:

اتوقع الثلاث شركات هدفهم واضح نصب x نصب

"
    "
    "
    "

المخمليه

12. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    يعطيك العافيه

وعقبال الشركه الرابعه

عشااان تصير المكالمات الصادره والوارده مجانا

تقبل مروووري

13. rcLiiioJl uio pJLc

rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت
    والله انك صادق اخووي اصلا الشركتين زين ووطنيه كلهاا نصابه بس سحب فلوووس ودبل المكالمات

والمشكله مافيه رقابه فيدني وافيدك واللي ضايع المواطن بس فيفااااا بدايتهاا طيبه وان شاء الله تتوفق

14. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    و جهاز e-go مالهم يقولك اسرع انترنت متنقل الا ابطئ انترنت متنقل بطيئ وكل شوي يفصل وغالي سرعته 7 ميغا بايت سعره 27 دينار

اما فيفا انشالله 14 ميغا بايت بنفس السعر ودبل السرعه فا شنو الاحسن .......؟

كنسل لازين لانه مو جين

15. سالم الخالدي

5,139
    1
    38
    الكويت
    هل بدؤا تشغيل الانترنت المتنقل ؟؟

16. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت

لا لي الحين ما شغلوها على ما يجهزون الشبكه
    علشان تغطي كل الكويت

وقالو لي الاجهزه لي الحين ما وصلت انشالله على شهر 2 يكون كل شي جاهز

تقدر تسألهم على رقم 102

يعني صبرنا كل هالمده على e-g0 الخايس نصبر بعد لين تجهزها لنا فيفا ونشقح زين بالنفايات هههه

وشركة زين قاعده تشتغل حاليا على 14 ميغا بايت بس اذا 7 ميغا بايت سعره 27 ال 14 جم فا خلهم يولون

واتمنى اني افدتك يا الوسااام

17. بن نفل

بن نفل بـترولـي نشيط جدا

456
    0
    0
    اييييه والله انا اشهد ان زين مو زيييينه ولولا الله ثم فيفا كان بقت ماكلتنا من الشق للشق

وانا بعد معكم مشترك في حملة فنقر زين وتسلم يا خوي على اختيارك لهالموضوع المهم

18. مبارك الشمري

مبارك الشمري قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

686
    0
    0
    طريقة تعامل شركة زين مع مواطنيها الكويتيين والذين لحم أكتاف الشركة وكل ما وصلت إليه من تفوق ونجاح كان منهم وبسببهم بعد أن مصت دماءهم عفوا أقصد أموالهم على مدى سنوات عديده فلما تمددت الشركة وانطلقت في مشاريعها خارج الكويت عاملت كل من في الخارج بحنية وعطف زائد وكرم متناهي وبأفضل الخدمات وأتم وأجمل الباقات .. أما نحن فكانت في غاية الطمع والجشع معنا حتى خيل إلي ( بضم الخاء وكسر الياء ) أقول خيل إلي أن شركة زين هي النسخة العصرية لقصة تاجر البندقية وطماعها اليهودي الجشع شايلوك فهي لم تدع بابا أو طريقا لإستغلالنا إلا وولجته وما نفع معها لا كثر الشكاوي ولا تعدد المطالبات والرجاوي حتى جاءت الوطنية ومن بعدها فيفا فكسرتا احتكار هذا المارد والتاجر الجشع شااايلوك عفوا أقصد زين والتي ما انطبع عندنا عنها الا كل شين على ما مدى ومضى من سنين ... أنا أيضا معكم في الحملة الزينة ضد طمع وتجاوزات وتصرفات زين الشينه
    والآن أنظروا إلى هذا التقرير الصادر عن شركة زين نفسها وباعترافها عن فضل اشتراكات أهل الكويت عليها وقارنوا كيف قابلت هذا الإحسان بالنكران وقلبت للكويتيين ظهر المجن ولم تعاملهم على الأقل كما عاملت مشتركيها في الدول الأخري ... أخي الكريم إقرأ اللآن وتعجب ولا تستغرب فهذه حالنا أصبحنا كعين عذاري البحرينية الشهيرة تسقي البعييييييد وجارها عطشان وهلكان ....

عدد مشتركي زين في الكويت حتى نهاية الربع الثالث 1.711 مليون مشترك .. يمثلون 3% فقط من عدد مشتركي زين في العالم إلي تعدوا 56 مليون

إيرادات زين من الكويت 370 مليون دينار تمثل 20% من إجمالي إيرادات الشركة في أنحاء العالم إلي وصلت لي 1.440 بليون دينار

صافي الربح من سوق الكويت 185 مليون دينار من أصل 235 مليون دينار من جميع أنحاء العالم

أي أن زين حققت فقط 50 مليون دينار صافي ربح من باقي أسواقها في العالم مقابل 185 مليون دينار حققتها من فقط 1.7 مليون مشترك في الكويت

يعني ربحية زين من الكويت تمثل 78% من ربحية الشركة بكبرها

وهذا الكلام مأخوذ من بيانات زين نفسها، وهو كلام يؤكد أن إنخفاض عدد مشتركي الشركة في الكويت أو إنخفاض إيراداتها بسبب دخول مشغل ثالث سيكون له تأثير كبير على ربحية الشركة ككل

19. سالم الخالدي

5,139
    1
    38
    الكويت

شكر الأخ القدير زيزوم على هذه اللفتة
    لطامة من طوام العصر التجاري شركة زين
    وأعتقد حان الوقت لتلقين الشركة درسا لن تنساه

20. om 3zooz

om 3zooz بـترولـي نشيط جدا

262
    0
    0
    engineerah
    q8
    ?????????????????????? تدرووووووووووون شكثر انقهرت وانا اقرى كلامكم !!!!!!!!!!!!!!!!!! انا صارلي 4 سنوات من شريت خط فواتير من زين وكل شهر تطلع مكالماتي 90 دينار مع اني ماتكلم وايد وكل شهر التزم وادفع بعدهاااااااا كل شهر يزيد ويزيد وانا اقول يمكن انا الي انسى روحي بالسوالف !!!! الا الصدمه قبل شهرين لما سافرت اسبوووع وماكنت اتكلم وايد وكنت مجيكه قبل لا اسافر علي 60 دينار رديت الكويت بعد اسبوووع من السفر والا مكالناتي 280 ديناااااااااااااار اي لييييييييييييييش ؟؟؟ دقيت يقولون مكالمات دوليه وكله يقولون لي ان قبل لا تسافرين كان عليج اكثر من 60 صج صج صج نصااااااااااااااااابين ابيهم يردوون لي فلوسي شسوي ؟؟؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة