اتحاد البترول يدعم النقابيين في غزة

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 346 | الردود : 1 | ‏30 ديسمبر 2008
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    صرح رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات الزميل/ جاسم محمد الناصر بأننا نتابع وقلوبنا تعتصر ألما لما يتعرض له أشقاؤنا في فلسطين من عدوان سافر وقصف بربري بمختلف أنواعه ، من الصهاينة التي تصفي حساباتها وتقصف كل ما تراه من بنى تحتية من جسور ومباني مدنية وسيارات الطواريء والمدارس واستهتارها بدماء المسلمين والعرب وسيادة الدول العربية وقتل الكثير من الأبرياء الأمر الذي أحدث مقابر جماعية لإخواننا المسلمين.

    وقال الناصر إن ما نراه كل يوم من عدوان سافر باستخدام الأسلحة المحرمة دوليا إنما يعبر عن حقد دفين لدى الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وضد أمتنا العربية والإسلامية التي تسعى ولا زالت تسعى إلى السلام الذي يؤمن الحياة والحرية للشعوب جمعاء .

    واستنكر جاسم الناصر هذه الاعتداءات السافرة والمستمرة والمتزايدة على أشقائنا في غزة والصمت من قبل المجتمع الدولي على هذه التعديات ، مطالبا بمواقف جادة وإنسانية من هذا المجتمع لوقف هذه المهزلة ووقف إطلاق النار ووقف تصفية الأبرياء من النساء والأطفال .

    مؤكدا بأن البطولات التي يسطرها المرابطون في فلسطين وغزة ورجال المقاومة إنما هي مواقف عز ورفعة وكرامة لكل مسلم وعربي وحر في هذا العالم .

    وأوضح الناصر بأن اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات بدولة الكويت يدعم أشقائنا وزملائنا النقابيين في فلسطين وغزة ، مطالبا جميع المنظمات الدولية والنقابية للوقوف إلى جانبهم لحين بزوغ فجر جديد وفرج قريب بإذن الله تعالى

    وختم جاسم الناصر بدعائه للمولى عز وجل في أن يعجل بفرج قريب على الأبرياء وأن يرحم الشهداء الأبرار ويسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والصالحين وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين ويلم شمل المشردين والمنكوبين .




    اللجنة الاعلامية لمنتدى القطاع النفطي
     
  2. atlas

    atlas بـترولـي نشيط جدا

    169
    0
    0
    تسلم يا رئيس لجنتنا الاعلاميه على نقل الخبر

    وعاشوا اتحاد البترول وكفوا على هالبيان والتاييد

    واخوانا المساكين في فلسطين بحاجه للدعم والتأييد والدعاء لهم وكل انواع المساعده الممكنه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة