مكافأة جهاز مراقبة السرعة

الكاتب : speed | المشاهدات : 619 | الردود : 3 | ‏26 ديسمبر 2008
  1. speed

speed بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    السيد رئبس مجلس الأدارة المحترم
    اسمح لي أن اقول بانه قد جانبك الصواب بطريقة تكريم الموظفين اللذين تطوعوا بتركيب جهاز مراقبة السرعة. التكريم جاء مخيبا للامال و شابه عدم الأنصاف وذلك عندما قررتوا " والله أعلم" كيف و لماذا استخدام القرعة؟؟؟ كان هذا كمن يمتحن مجموعة و الكل يجاوب صح وواثق من ال "a" ثم تقررون انه توزيع الدرجات يكون بالقرعة؟؟؟؟ السؤال لو أن جميع المتطوعين قرروا ارجاع الجهاز هل ستكون هناك قرعة لخصم قيمة الجهاز؟؟؟؟؟؟ ثم كيف يتم مساواة من تطوع اول الأمر ولم يعلم بامر المكافأة بمن تطوع في اخر المهلة مع علمه بوجود مكافاة؟؟؟ ألم يكن من الأفضل و الأسهل توزيع ميزانية المكافاة بالتساوي بدل ما يفوز شخص بتذاكر باقل قيمة تساوي 120 دينار و شخص يفوز بكوبون عشاء لا يتجاوز في أكشخ مطعم بالكويت ال 50 دينار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نرجوا اعادة النظر

2. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    غمزه: تصدق أبي أجيب للناس حره مقثه !! يا ساتر ليش عاد مقثه ! مو طايحه بجبدي جم مهفه !!! امممم ... مالك إلا تسويلك حفله ! أقولك أبي أبيع هالجم مهفه عشان تبرد للناس بعد المقثه تقولي أسويلهم حفله !! هههه ... ضحكتني وسؤالك عندي رده ... سو سحوبات وفوز كومار ولفته ... وولد الديرة بدال لا تعطيه نتفه ! هممم وبالطريقة هذه صرفت مهفاتي بمقثه(كليك)

3. BO_SHROOQ

BO_SHROOQ بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    موجه
    sun of operation
    والله يا اخوي سبيد ولا يهون اخوي رحال انا كنت موجود في الاحتفال ومن الناس اللي ركبت الجهاز لقناعتي فيه وبدون اي ضغط ومن غير ما اعلم ان فيه مكافأة

بس بصراحة انصدمت لما شفت اول 30 اسم بالسحب ارقامهم كلها تبداء ب 44 والاسامي تقول ابطال فلم هندي

وطبعا السحب تذكرة رايح راجع الى دوله في الخليج

4. زورق

زورق بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    السلام عليكم .. والله أنا بعد من الي تطوعت و ركبت الجهاز دون النظر ليالإنسنتف ... لكن الي يحز بالخاطر أن المستوى الي مكتوب فيه الرساله أبلغ بكثير من مستوى السحب الي حتى بروفة لتجريب الجهاز محد سواه !! والله أنا من بعد مفاجآت الحفلة الي صارت حتى مالي نفس أروح أو أسأل عن شنو الهدايا و لا استلمتها و لا أبي أستلمها... جزاهم الله خير

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة