السوبرفايزر يطالبون بقريد 16 بعد تغيير المسمى الى كنترول

الكاتب : atlas | المشاهدات : 4,381 | الردود : 54 | ‏25 ديسمبر 2008
  1. atlas

atlas بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    قبل كل شي نبارك لجميع زملانا الذين حصلوا على الاب قريد ويستاهلون ومنه للاعلى وبالتوفيق ان شاء الله

وحيث ان القرار الذي صدر بالاتفاق بين النقابه الموقره وادارة الشركه المحترمه قد تضمن ايضا تغيير مسمى

السوبرفايزر الى كنترول وتغيير مسمى الشفت كنترول الى كنترول 1 فاننا نحن السوبرفايزر سابقا الكنترول حاليا في

البترول الوطنيه ونأمل بتضامن كل الكنترولر معنا في باقي الشركات النفطيه نطالب باعطاء من مضى منا عليه ثلاث

سنوات واكثر وتقاريره جيده وليس عليه اي انذارات او اخطاء نطالب باعطائنا درجة كنترول 1 قريد 16 مع بقائنا في نفس

اعمالنا ووحداتنا ... علما ان هناك من السوبرفايزر سابقا الكنترول حاليا من مضى عليه اكثر من 10 سنوات على هذا

المسمى ... ارجو من كل الإخوة السوبرفايزر ( الكنترول ) الاهتمام والمشاركه والتأييد لما فيه من الفائده للجميع

وارجو من الاخوة الكرام بالنقابه الاهتمام وتبني هذا المطلب

كما اتمنى وارجو من الاخوه الكرام في منتدانا النفطي الحر تثبيت هذا الموضوع الذي يهم قطاع كبير من العمال لا

يقل عددهم فقط في البترول الوطنيه عن 300 مع جزيل الشكر للجميع

وبانتظار تفاعلكم ومشاركاتكم الكريمه ... تحياتي للجميع

2. بن نفل

بن نفل بـترولـي نشيط جدا

456
    0
    0
    اضم صوتي لك اخوي اطلس واشكرك على هالاقتراح والمطلب الذي اتمنى ان تتبناه النقابه
    وفعلا بعد ما وحدت الشركه المسمى بالكنترول خلاص خل يعطونا قريد 16 ومو مشكله يقدرون يخلونه قريد 16 أ للكنترول وقريد 16 ب للكنترول 1 والكل يكون مستفيد ومرتاح

يا ليت يثبتون الاخوان الاعزاء في المنتدى هالموضوع للاهميه

3. مهراشا

مهراشا بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    ودك البعض منهم مستريح ببيته وبين عياله ....... على الأقل قبل 3 سنوات !!!

4. _khalid_

_khalid_ بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    ماكو شغل كل يوم نطالب بشي جديد مايصير خل يكون عندكم ميزان للحق يكون يحسب لكم وعليكم مو بس كله لكم

5. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    هذا كلام ليس به من رجاحة العقل بشي ولا حتى منقوص من حقكم ولا مظلومين

والحمدلله والشكر على كل حال والله يهدينا ويهداكم ان شاء الله

6. atlas

atlas بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    الاخ بن نفل شكرا لك على المشاركه والتاييد واشوف ان مقترح قريد ا وب جيد ولا باس به

7. atlas

atlas بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    الاخ مهراشا الكلام ماهو عن البعض اللي في بالك ويجوز انهم مضايقينك او مو عاجبينك الكلام يا الحبيب عن العموم والكثير منهم زملاء لك وفيهم خير وبركه واكيد ان لكل قاعده شواذ واحنا قلنا للمستحق وفق اشروط

8. atlas

atlas بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    الاخ خالد شكرا لك على المشاركه وليش لا يا خوك لنا حق نطالب والتوفيق من الله وان شاء الله احنا عندنا ميزان والمساله مطلب ونقاش وبحث ودراسه وان كان لنا حق وهذا اللي اشوفه ومعي مجموعه من اخوانك الكنترول ان اراد الله ووفق بناخذه

9. atlas

atlas بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    الاخ Vip Oil شكرا لك على المشاركه بس ما ادري شفيك حمقان وداش علينا بقوه عسى ما شر يا خوك هذا بالنهايه مجرد مطلب لبعض زملائك العمال كونك توافق عليه او ما توافق عليه هذا حقك ومن شانك انت لكن مالك حق تصادر اراءنا وتسفه افكارنا ومطالبنا وتتهمنا بعدم رجاحة العقل لا لا يا اخي العزيز هداك الله مو جذي النقاش وهذا الاسلوب ما يجوز الله يرحم والديك بين الاخوان والزملاء ما يجوووووز ابد ومثل ما انا احترم رايك عليك يا عزيزي ان تحترم راينا حتى لو ما عجبك وبعدين منو قالك مافيه سوبرفايزر مظلومين وصار لهم سنيييين طويله بدون ترقيه واكثرهم وقفوا مع اخوانهم وساندوهم في الاضراب والمطالبه بالاب قريد وكان لهم دور واضح في انجاح المطالب العماليه
    وبالنهايه ما اقول غير الله يسامحك ويهداك ويكملك برجاحة عقلك ويهدي بالك ويحنن قلبك على اخوانك

10. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    لاحول ولاقوة إلى بالله
    كونه مطلب وكلام لحد الآن فأنا حددت أنه هذا ليس من رجاحة العقل تونا طالعين من أب قريد بالموت بعد تعليق إضراب ولم أحددك شخصيا وإذا فهمك متشربك فأنا لم أقصدك لكن لستم مظلومين بهذا اب 16 فقط وهذا رأي أنا مقابل مطلب كاتبه إنت ولاتزعل الله يهداني ويزيدني برجاحة العقل ويهداكم ويزيد رجاحة عقولكم

11. atlas

atlas بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    مره ثانيه عزيزي في آي بي رايك نحترمه ونقدر بس اترك عنك التجريح وتسفيه آراء اخوانك يا اخي العزيز قلنا لك ما يجوز يا اخي الفاضل ما يجوز يا زميلي ما يجوز انت ايش سالفتك دايس حد السليتر اول مره وصفتنا بعدم رجاحة العقل وعاتبناك عليها بكل ادب ولكنك رديت كررتها علينا لا وبعد زدت الطين بله وزدت فوقها ان فهمنا متشربك لا لا لا يا عزيزي مره ثانيه اقولك ما يصير تخاطبنا جذي هذا الاسلوب وتجريح الاخرين ومحاولة التقليل منهم وسلب ارائهم ما يكون بهذا الاسلوب الهجومي العنيف ارجوك يا عزيزي رايك وقلته وسمعناه ونحترمه لكني ارجوك اترك عنك اسلوب التهجم والتقليل من اراء وعقول زملائك لان كلام مثل( ليس فيه رجاحة عقل وفهمك متشربك) هذي مسبه وتقليل من قدر اخوان وزملاء لك ما يجوز ان تطلع من واحد محترم وله مشاركات كثيره واكيد خبره كبيره في المنتدى فما يجوز يطلع كلام مثل هالكلام من واحد محترم مثلك في حق زملاءه واخوانه والله يسامحك ويعفو عنا وعنك

12. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    أخي أطلس والله لا أقصد بكلامي تجريح لكم ويعلم الله مافي قلبي وأكن لكم كل إحترام لكن النقاش لايفسد للود قضيه
    وحقك علي إذا مشاركتي ماعجبتك وإذا حاس إني مقصر بحقكم بكلامي فأنا أعتذر وأعتبر مشاركتي لم تكن والسموحه

13. مبارك الشمري

مبارك الشمري قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

686
    0
    0
    الأخ الفاضل VIP OIL احييك على شجاعتك واعتذارك الرائع لأخيك أطلس وهذا إن دل على شيء فهو يدل على طيب أصلك وخلقك الرفيع وحرصك على الصالح العام وعلى الحفاظ على رابط الأخوة والمحبة بين جميع الإخوة أعضاء المنتدى وأرجو أن يكون إعتذارك وفعلك الراقي هذا مثالا يقتدى به في هذا المنتدى ...
    كما أحيي من جانب آخر الأخ الفاضل atlas الذي إلتزم هو الآخر في النقاش والحوار جانب الأدب والهدوء والإتزان فكان الأخوين العزيزين مثالا إن شاء الله للصداقة والزمالة الراقية والخلق الحسن ... علما أنني لا أعرف أيا منهما شخصيا إلا أنني تابعت ما جرى بينهما من سجال فأعجبتني فيهما حسن الخصال مع احترامي لكلا الرأيين واحتفاظي بحقي للرد على كلا الرأيين وكما يقال إختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

14. atlas

atlas بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    الأخ الكبير والأستاذ القدير زيزوم شرفني جدا واسعدتني مداخلتك وتدخلك الكريم بيني وبين أخي العزيز في آي بي
    وكلامك وسام أعتز فيه وان شاء الله نبقى دوم عند حسن الظن اخوان وزملا حتى لو أختلفنا في الآراء والتوجهات
    وبالنسبة بالموضوع نفسه فأنا أتمنى أن أسمع رأيك فيه مهما كان حتى لو كان مخالفا لما نطالب به فرأيك أيها الأخ العزيز عندنا له وزن وثقل ومكانه وعلى راسي أيا ما كان ستقوله وتقبل اعجابي وتقديري لقلمك الحر وشخصك الكريم

15. atlas

atlas بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    تسلم أخي العزيز في آي بي ويكفيني منك هذا الاعتذار والموقف الكريم وأنا بعد أكن لك كل تقدير واحترام وأكيد النقاش الهادف لا يفسد للود قضيه حتى لو اختلفنا في الآراء والافكار والاهتمامات تحياتي لك ومشاركتك مقبوله ورأيك وان خالفنا مقدر ومحترم ومسموع والله يحفظنا واياك

16. مستشار

مستشار بـترولـي نشيط جدا

400
    9
    18
    نحن مؤيدين اب قريد 16 ل سوبر فايزرززززز ويستاهلون والله يوفق الجميع ..... ومشكوورين .....................

17. مستشار

مستشار بـترولـي نشيط جدا

400
    9
    18
    السلام عليكم
    نبي نعرف اين الدورات الخارجية لسووبرفايزرزززززززز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خصوصا العمليات , ويعطيكم العافية...

18. الشوردي

الشوردي بـترولـي نشيط

98
    0
    0
    والله احنا مو سوبرفايزر لكنني ايضا مؤيد لزملائنا ويستاهلون والله يوفقهم ويوفق الجميع وبالنهايه راح يكون مكسب لنا في المستقبل ... اضم صوتي لك يا مستشار وأأيد مطلبكم يا أطلس ... أكثركم وقف معانا في مطلبنا مال الاب قريد ومن حقكم علينا اليوم نوقف معاكم ونساندكم في مطلبكم بخصوص اب قريد 16

19. atlas

atlas بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    الاخ العزيز مستشار شكرا جزيلا لك على المشاركه والتضامن والتاييد //// وما قصرت يا الحبيب
    وبالنسبه للدورات الخارجيه اظن ما يخفى عليك للمحسوبيه والعلاقات الخاصه دور كبير فيها وحتى اخوانا الشفت كنترول سابقا الكنترول 1 حاليا يعانون منها ... ;)

20. atlas

atlas بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    الاخ العزيز الشوردي كل الشكر والتقدير لكم على هذا الموقف النبيل وهذا الظن فيكم مع اخوانكم وزملائكم
    تقبل تحياتي وسلامي وبالتوفيق لنا ولكم ولجميع الزملاء

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة