استفتاء بخصوص نقابة نفط الخليج

الكاتب : KGOC_Khafji | المشاهدات : 1,455 | الردود : 21 | ‏24 ديسمبر 2008
  1. نعم : أنا راضي عن أداء النقابة

    22.2%
  2. لا: أنا غير راضي عن أداء النقابة

    72.2%
  3. لا أعلم

    5.6%
  1. KGOC_Khafji

    KGOC_Khafji بـترولـي نشيط

    124
    0
    0
    Mechanical Engineer
    أخواني الأعزاء موظفين الشركة الكويتية لنفط الخليج (الأحمدي - الوفرة - الخفجي)

    أطرح لكم هذا الأستفتاء راجيا منكم المشاركة بآرائكم لمعرفة مدى رضاكم على مجلس إدارة نقابة نفط الخليج في التصدي للقضايا العمالية
     
  2. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    زين هذا الاستبيان لمعرفه اداء النقابه ونظرت الجميع لها
    علما اننا لاننكر انه النقابه ساهمت في تحقيق اقرار صرف العمله وتكملت مشوار اخوانهم بالنقابه السابقه
    وثاني البدل الي تم انتقاصه
    واجتماع النقابه مع اداره الجمارك لمعرفه مصير الحدود
    وموضوع احاله الكندري للنيابه
    بس يعاااب على النقابه عدم التواصل بأستمرار في الاوضاع الاخيره والتي يتم تجاهلها
    الزيادات التي اراد الجانب السعوديه لتعديلها لمضىء الدهر عليها مع تعنت الاداره الاخره في قرارتها
    ولم يحصل عليها تعديل من ناحيه الراتب وبدل السكن
    وعدم التناقش مع البدلات اللي حصل عليها اخواننا في الكويت
    ولا يخفى علينا انه الجانب السعودي يحصل على الراتب الرابع عشر
    وبدل السكن تم زيادته ومع ذلك تأتيتهم زياده سنويه على الراتب عن طريق الملك عبدالله

    لدي اقتراح بما اننه هناك صراع في النقابه من الوفره والخفجي
    لماذا لا يتم فصل الخفجي والوفره لكل منهما
    بما انه هناك اختلاف كبير في وجهات النظر و الاهداف
    وذلك لانه كل منهم يتبع قانون مختلف عن الاخر وما يحصل عليه الاخر يختلف عن نظيره
    وبهذه الطريقه نقضي على الصراع الداخلي والذي لا يفيد الكل
     
  3. engr.Kuwaiti

    engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    أرجو من مشرفنا والمراقب من إداري المنتدى تثبيت هذا الموضوع للأهمية كونه يمس شريحة كبيرة من الموظفين إن لم يكن الجميع ولكم منا جزيل الشكر وعظيم الإمتنان:)
     
  4. ذلول حزام

    ذلول حزام بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    الاستفتاء

    غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير
    راضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    هذي مشاركتي لاني لا يحق لي التصويت وذلك لتسجيلي الحديث في المنتدي
    شكرا والف شكر صاحب الاقتراح

    المنتدى ارجو تثبيت الموضوع
     
  5. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    engr.Kuwaiti

    تم التثبيت ... بالتوفيق ياشباب
     
  6. engr.Kuwaiti

    engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    أشكرك أخي المراقب العام pickw على تثبيت الموضوع وعلى سرعة استجابتك :D
     
  7. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    غير راضي عن اداء النقابة في هذه الاوقات بالذات باللي قاعد يصير وهو الاتي:

    1- الكادر المنقوص.

    2- العقود وما ادراك ما العقود مع انها اشبعت دراسه من قبل النقابة السابقة والتي قبلها والدراسة موجوده عند المستشار في النقابة ولا ادري ما هو سبب عدم اثارتها.

    3- التأمينات الموقوفه منذ شهر 1 2003.(طبعا اقصد ان الرواتب لم يتم تحديثها منذ ذلك التاريخ اي انك لو تقاعد راح يكون الراتب المحسوب في التأمينات هو منذ 2003).

    4- عدم اضافتنا الى جداول الاعمال الضارة او الشاقة(معلومة: تم اضافة الادارة العامه للجمارك الى هذه الجداول ومنهم اسواق الخضار <مجلة العامل العدد 477 نوفمبر 2008 ص 31>).

    5-التفرقة في الزيادات التي تقر في عمليات الخفجي والتي بدأت في عهد النقابة السابقة وصارت سنه تطبق علينا والنقابة صامته ونايمة على انجاز الكادر المنقوص.
     
  8. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    هذي حال الدنيا
    وهذي مشكله السفينه اللي تسير وعليها اكثر من ربان
    ف علشان جذيه غرقنا
     
  9. خليج النفط

    خليج النفط بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله ، عسى الله يعين الجميع ، أقول يا نقابة عسى الله يوفقك لما فيه الخير يقول المثل ما فيه دخان
    بدون نار ، التفتي يا نقابه وراجعي حساباتك لأن مستحيل يكون هذا الكم من التذمر بدون أي مشكله لا بد من وجود خلل في الأداء أرجو أن يكون لأعضاء النقابه تصريح أو رد أو بيان يوضح موقفهم من هذي الشكاوي وياريت يدافعون ويوضحون عن وجهات نظرهم لأن ترى في النهاية كلنا أخوان والموظفين ما بينهم وبينكم الا كل خير الدعوى مجرد مطالبه بحقوق مكتسبة نرجو منكم المطالبه بها أو توضيح الأمور ووضع كل شي في نصابه وسلامــــــــــــــــتكم
     
  10. ذلول حزام

    ذلول حزام بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    شاركوا في الاستبيان

    على جميع الاخوة اعضاء الجمعية العمومية المشاركة في الاستبيان
    حتى لو من خلال الكتابة في الموضوع للاشخاص الذين لا يحق لهم المشاركة لعدم تجاوزهم الخمسين موضوع

    كما نطالب الاخوة في المنتدى الغاء هذا الشرط في حال الاستبيان وذلك لمشاركة الجميع علما بان هذا استبيان فقط لا غير

    نرجو من المشرف التعاون وهذا ليس بغريب على الاخوان في المنتدى
     
  11. الهاوي الكويتي

    الهاوي الكويتي بـترولـي نشيط

    97
    1
    0
  12. viva28

    viva28 بـترولـي جـديـد

    46
    0
    0
  13. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    شنو يفيد الكلام غير راضي
    هل توصلنا لنتيجه مع الاسف لا
    وبصراحه العتب مو على النقابه العتب على اعضاء الجمعيه العموميه
    لسكوتهم ورضووخهم لهذا الامر
    يعني هل موجود اعضاء الجمعيه العموميه بس فقط وقت الانتخابات لمجرد التصويت
    بالعكس لهم دور في القرارات المهمه بس مع الاسف يوجد تهميش من بعضهم لدورهم المناط بهم
    وشكرا
     
  14. عامل نفطي

    عامل نفطي بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    راضي نوعا ما ...

    اداء النقابة حتى الآن جيد ...

    لكننا نطمح الى جيد جدا ... ثم ممتاز ...
     
  15. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    انا اقول النقابه امتياز مع المرتبه الشرف
    في المطالبه بحقوق اهل الوفره والمكتب الرئيسي
    ولكن الخفجي
    امتنع عند الكلام لانه كل شى واضح للعيان
     
  16. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    اقول النقابه امتياز مع المرتبه الشرف
    في المطالبه بحقوق اهل الخفجي والوفره والمكتب الرئيسي
     
  17. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    عده اسئله اتمنى الاجابه عليها
    من قبلك اخوي العوضي
    قبل جم يوم وجهت لنمر بن عدوان لانه كان من المدافعين المستميتين للنقابه
    ولكن الى الان لم يأتي بأجابه لنكون على بينه بما يحدث
    بحكم انه قريب منهم اكثر من البعض منا

    هل الخفجي لا يستحقون تسكين الدرجات
    واذا لا شنو السبب وشنوو الفرق وماهي الاختلافات
    التي دعت لتسكين درجات الوفره والمكتب الرئيسي دون الخفجي
    مو هذي اسئله تحتاج اجابه

    كم عدد الاشخاص الذين استفادوا من التسكين
    وماهي التخصصات


    وشكرا
     
  18. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    لاتتعب نفسك ربعك 6 وانت تكمل ال 12 ...!!!

    وقع بعد بدال الجمعية العمومية وخلصنا


    اذا متروس حقد وكراهية


    واذا ما تقدر يا حبيب العين

    يقول المثل

    ايد ما تقاويها صافحها قبل تصفعك....
     
  19. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    ابي افهم ليش ما تقابل الحجه بالحجه
    فرضا لو احنا 12 شخص ع قولتك يعني هل تعتبر ظلمك وتجهالك وعدم تحقيق مطالبك شى ايجابي بالنسبه لك
    يعني انت تداوم يوميا معرض نفسك لكل شىء ولك حق ولكن يتم رفضه واللي اهوا راح يحسن دخلك للافضل
    سؤال لما تم اقرار بدل العمله واللي المفروض يطبق من 2003 وتم تطبيقه في 2008 الم تفرح لانه حقق لك انجاز و فكره انا ما اتحدث عن شى الا لما يصريح تصريح رسمي من قبل النقابه واعلق ع الموضوع واعتب عليه
    وبخصوص مركز النويصيب خلال هذي الفتره الم تجد العتب من قبل الموظفين ع الازدحام المملل اللي يحدث يوميا خلال فتره الاجازات الم يكن هناك اجتماع النقابه مع السؤلين المختصين ولم يحدث شى جديد
    خلينا من هالحجي هذا كله الاجتماعات بكبرها هل فائدت الكويت كلها طبعا
    اصلا ما خلا الكويت متخلفه وفي تراجع الا الطريقه اللي يتم التعامل معها في انجاز الامور وتعقيدها وهي لا تحتاج الا شخطه قلم
     
  20. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0

    بالنسبة لمركز النويصيب انجزت النقابة خطوات كثيرة فيه ولم يبق الا القليل


    ولو صبرت قليلا لشاركت في افتتاح المسار الخاص للعاملين في الخفجي


    وانت بلسانك تقول في السطرين الاخيرين ان الكويت متخلفة في التعاملات

    كذلك المطالبات النقابية

    الناس مجتهدين ومطالبين ولكن القرارات ليس كما تتصور ياعزيزي

    يعني شتسوي اذا تاخرو تضرب عند الجوازات ضد وزارة الداخلية...

    لازم تفهم ان المطالبات اللي تتكلم عنها كلها طالبو فيها

    وبعضها قريب يرى النور والباقي يحتاج احكام قضائية لانهائه

    وليست المسالة بيد النقابة انها تقول كن فيكون

    واما مسالة الدرجات والتسكين ليش للوفرة والمكتب الرئيسي

    اقولك لان فيها قرارات من المؤسسة للوظائف هذي وفي اختلاف بين الدرجات في كل شركة

    ولانهم راح يوحدون كل الدرجات والوظائف فلازم يستعجلون كل شركة

    الخفجي ماله علاقة بهذا الامر

    والخفجي له مطالباته الخاصة فيه مثل توحيد الدرجات ويا الكويت

    وهذا الامر يطول شرحه ولكن مختلف عن التسكين

    ارجو اني وصلت لك المعلومه...

    واما قصدي في انهم 6 و12 فما قصدتك اللي قصدته يفهم الكلام عدل

    .....
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏3 فبراير 2009
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة