۩۞۩ الزوجــــه و الأســــد ۩۞۩

الكاتب : غيوم | المشاهدات : 1,057 | الردود : 20 | ‏24 ديسمبر 2008
  1. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    [​IMG]

    جاءت امرأة في إحدى القرى لأحد العلماء و هي تظنه ساحرا و طلبت منه أن يعمل لها عملا سحريا بحيث

    يحبها زوجها حبا لا يرى معه أحد من نساء العالم و لأنه عالم و مرب

    قال لها: إنك تطلبين شيئا ليس بسهل لقد طلبت شيئا عظيما فهل أنت مستعدة لتحمل التكاليف ؟

    قالت : نعم

    قال لها : إن الأمر لا يتم إلا إذا أحضرت شعرة من رقبة الأسد .

    قالت: الأسد ؟

    قال : نعم .

    قالت : كيف أستطيع ذلك و الأسد حيوان مفترس و لا أضمن أن يقتلني أليس هناك طريقة أسهل و أكثر أمنا ؟

    قال لها : لا يمكن أن يتم لك ما تريدين من محبة الزوج إلا بهذا و إذا فكرت ستجدين الطريقة المناسبة لتحقيق الهدف .

    ذهبت المرأة و هي تضرب أخماس بأسداس تفكر في كيفية الحصول على الشعرة المطلوبة فاستشارت من تثق

    بحكمته فقيل لها أن الأسد لا يفترس إلا إذا جاع و عليها أن تشبعه حتى تأمن شره .

    أخذت بالنصيحة و ذهبت إلى الغابة القريبة منهم و بدأت ترمي للأسد قطع اللحم و تبتعد و استمرت في إلقاء اللحم

    إلى أن ألفت الأسد و ألفها مع الزمن .

    و في كل مرة كانت تقترب منه قليلا إلى أن جاء اليوم الذي تمدد الأسد بجانبها و هو لا يشك في محبتها له فوضعت

    يدها على رأسه و أخذت تمسح بها على شعره و رقبته بكل حنان و بينما الأسد في هذا الاستمتاع و الاسترخاء لم

    يكن من الصعب أن تأخذ المرأة الشعرة بكل هدوء .

    و ما إن أحست بتمكلها للشعرة حتى أسرعت للعالم الذي تظنه ساحرا لتعطيه إياها و الفرحة تملأ نفسها بأنها الملاك

    الذي سيتربع على قلب زوجها وإلى الأبد .


    فلما رأى العالم الشعرة

    سألها: ماذا فعلت حتى استطعت أن تحصلي على هذه الشعرة؟

    فشرحت له خطة ترويض الأسد، و التي تلخصت في معرفة المدخل لقلب الأسد أولا و هو البطن ثم الاستمرار و الصبر

    على ذلك إلى أن يحين وقت قطف الثمرة .


    حينها قال لها العالم : يا أمة الله .... زوجك ليس أكثر شراسة من الأسد .. افعلي مع زوجك مثل ما فعلت مع الأسد تملكيه .

    تعرفي على المدخل لقلبه و أشبعي جوعته تأسريه وضعي الخطة لذلك و اصبري


    [​IMG]
     
  2. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    سيدة المكان ... سيدتي " غيوم "

    رائعة وأكثر ... أحييك لما كتبتِ ...

    فعلاً الصبر هو العنوان ... فهي من صفات الإنسان ..

    سيدتي ...

    ليس عليكِ بجديد ... فأنت صاحبة ذوقٍ فريد ...

    أرق التحايا لكِ

    دمتِ بصحة وعافية
     
  3. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    و تظل كلماتك في متصفحي
    لها صوتها المميز و الجميل
    حضورك يسعدني دائما

    أرق التحايا لك
     
  4. بن عامر

    بن عامر بـترولـي خـاص

    1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    جميل جدا يا مشرفتنا و كالعاده متألقة دائما و نتمنى من كل الزوجات يصيرون مثل هذي الزوجة و يجيبون شعرة من رقبة الأسد هههههههههه .
     
  5. سفير الحب

    سفير الحب بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    مستشار علاقة رومانسية
    سفارة الحب
    اهنيك على موضوعك الجميل الذي يجد القارئ فيه الجاذبية التامة لمساعدته على الصبر

    ومثل ما قاله العالم لو تفاعلت المرأة مع زوجها بالصبر لملكته ملكآ شديدآ وعلى قوله المثل


    ( الصبر مفتاح الفرج)

    في البداية والنهاية الصبر هو الركن الاساسي في الامور المتعسرة

    لك مني أرق التحايا
     
  6. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    الأجمل هو مرورك أخوي بن عامر

    تحياتي لك
     
  7. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    أسعدني مرورك و تفاعلك على الموضوع

    تحياتي لك
     
  8. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    الأســـد معــروف بالشــراسـة والقــوة وصعــب جـدا ترويضــة ولـو بعـد حيــن

    بمـا معنـاتـة أن الصبــر جمــيل وسمـة رائعــة بالشخـــص ولكـــن للصبـــر حــدود فـي بعـض الأحيـــان

    قصـة جمــلية فـيها حكمــة عظيـــمة

    تسلميــن عزيزتي الفـاضلـة
     
  9. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    [​IMG]
     
  10. الجوهرة

    الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,136
    1
    0
    مبدعتنا الرائعة غيوم
    مشكووووووووووووورة يا الغلا قصة جميلة ورااااااائعة بروعتك عزيزتي
    تقبلي مروري

    دمت بود

    الجوهرة

    [​IMG]
     
  11. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    الجوهرة

    هلا فيك و بمرورك العطر حبيبتى
    نورت متصفحى بحضورك كجمال باقتك الزهرية

    تحياتي لك
     
  12. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    موضوع رائع تشكرين عليه

    ونتمنى ان تطبقه من تحتاجه من النساء
     
  13. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    الأروع تواجدك

    تحياتي لك
     
  14. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    موضوع رائع و يدل على ان المرأة لو أرادت تستطيع ان تروض الأسد فكيف الحال بالزوج

    يعني مع قليل من المثابرة تسعد الحياة الزوجية و الكلام موجه للأزواج أيضا
    قليل من العطاء و الإخلاص فيه سيعطي ثمارا يانعة و حياة هانئة بإذن الله

    لا هنتي يا غيوم على المواضيع المفيدة المتواصلة






















    [​IMG]
     
  15. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    الأبداع ما يجي إلا من أهله


    قصه جمبله وتشبيه أجمل


    تقبلي مروري عزيزتي
     
  16. SAD_SHU

    SAD_SHU بـترولـي خـاص

    2,276
    0
    0
    موضوع جميل ونقول حق الأسد نعيماً
     
  17. ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ط¬ط¯

    ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ط¬ط¯ بـترولـي نشيط جدا

    476
    0
    0
    مشكوره غيوم عالقصه الحلوه



    أعطاها درس عملي مو بس نظري ;):D



    مشكوره عالمواضيع المتميزه


    تقبلي مروري
     
  18. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    هلا و غلا فيك أخوي بو صالح

    توره ما نورت صفحتي بحضورك

    لا خلا و لا عدم

    تحايا لك
     
  19. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    منجنيق المنتدي

    أشكرك على مرورك الكريم

    تحياتي لك
     
  20. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    الجميل هو مرورك

    حياك الله
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. غيوم
    الردود:
    21
    المشاهدات:
    1,006

مشاركة هذه الصفحة