البتروليون أقاموا غبقة الشكر سعد الشويب: القيادة السياسية تطالبنا بالارتقاء في العمل

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 749 | الردود : 2 | ‏3 أكتوبر 2007
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    [​IMG]

    كتب عبدالله الهاجري:
    أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية سعد الشويب ان القطاع النفطي يحظى بمتابعة مستمرة واهتمام كبير من القيادة السياسية.
    وقال ان القيادة السياسية تطالبنا دائما بأن نحرص على الارتقاء في العمل بهذا القطاع والدفع به نحو الأفضل مشيرا الى ان ما نعمل تحت مظلته جميعا هو من أجل ان نؤمن على ان اقتصادنا الوطني والذي نحرص كل الحرص على ان نحقق أهدافنا المطلوب فيه وفقا لما هو مخطط له.
    وأضاف الشويب في كلمته خلال الغبقة الرمضانية التي اقامتها نقابة العاملين في مؤسسة البترول الوطنية مساء أمس في فندق شيراتون بمناسبة إقرار المجلس الأعلى للبترول زيادة الرواتب اننا في المؤسسة جادون في عملية النقلة النوعية والتنمية الشاملة والتي تجعلنا على مصاف الدول المتقدمة ومؤكدا القول ان هذا الهدف هو هدفنا جميعا ولا يتحقق ذلك الا من خلال جهود العاملين في القطاع النفطي والذين يعتبرون الثروة الحقيقية للوطن.
    وذكر الشويب ان زيادة الرواتب التي أقرت للعاملين في القطاع النفطي جاءت كحافز كبير للعاملين ودعم لأسلوب عملنا.
    وخاطب الشويب الحضور قائلا انتم من يدير اقتصاد الدولة بل تديرون أهم قطاع والذي يعتبر الثروة الحقيقية للدولة لافتا الى ان هذه الأمانة ليست بالسهلة ومؤكدا ثقته بالحصول من خلال العمل على ثقة القيادة السياسية والمجتمع الكويتي.

    جهود ونتائج

    ومن جانبه رحب رئيس نقابة العاملين في مؤسسة البترول الكويتية حمد الدريويش بالرئيس التنفيذي للمؤسسة ونواب مجلس الإدارة والعاملين في المؤسسة لحضور الغبقة الرمضانية للنقابة بمناسبة زيادة رواتب العاملين في القطاع النفطي وقال الدريويش انه لا يخفى على الجميع مدى طول الانتظار الذي لازم هذه الزيادة التي وبعد جهد كبير تم بحمد الله اقرارها من قبل المجلس الاعلى للبترول. داعياً لاسترجاع الاحداث التي سبقت هذه الزياة والتي بفضل وتوفيق من الله عز وجل كان لنقابة العاملين بمؤسسة البترول الدور الاساسي والفعال حين اعلنت اولى بشارات الخير عن اتفاقنا مع ادارة المؤسسة على انجاز زيادة عامة لجميع موظفي القطاع النفطي في شهر مارس الماضي والتي منها قامت ادارة المؤسسة بعرض اقتراح زيادة عامة لجميع موظفي القطاع النفطي على ديوان الخدمة المدنية بتكلفة اجمالية تزيد على 54 مليون بالسنة في شهر مايو الماضي الى ان توجت بانتهاء المفاوضات مع جميع النقابات النفطية بالاتفاق على الزيادة التي حظي بها القطاع.
    وفي ذلك اكد الدريويش على الدور الرقابي الذي هيأ الارض الخصبة لصدور قرار الزيادة موجها الشكر للقيادة على هذا التقدير وداعيا الجميع لبذل الجهود للحفاظ على ثروة الوطن.

    دلالات الحضور

    ومن جهته ثانية قال رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة الكيماويات البترولية عبدالله طالب العجمي ان حضور الرئيس التنفيذي للمؤسسة سعد الشويب للغبقة الرمضانية لنقاب العاملين بمؤسسة البترول له دلالات مهمة تتمثل في تشجيع وترسيخ للتواصل بين القيادات والعاملين بالموسسة وصولا للاهداف المشتركة التي ترقى بمصالح وطننا وعملنا.
    واضاف العجمي خلال كلمته في الغبقة الرمضانية اننا ننتهز هذه المناسبة الطيبة لنتقدم بجزيل الشكر والتقدير لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد ووزير النفط بالوكالة المهندس محمد العليم والرئيس التنفيذي للمؤسسة سعد الشويب واعضاء المجلس الاعلى للبترول على اقرار زيادة العاملين بالقطاع النفطي والتي تعتبر من اهم المطالب للاتحاد وجميع نقابات قطاع البترول.
    واكد العجمي ان هذه الزيادة ستكون دافعا قويا للعاملين بالقطاع النفطي لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطننا الغالي.

    تاريخ النشر: الاربعاء 3/10/2007
     
  2. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

    " انتم من يدير اقتصاد الدولة بل تديرون أهم قطاع والذي يعتبر الثروة الحقيقية للدولة "

    فعلاً هذا هو الواقع .. شباب القطاع النفطي يستاهل كل خير ، وعسى أن يكون قدوم الرئيس الجديد ( الشويب ) فال خير عليهم
     
  3. MALS

    MALS بـترولـي جـديـد

    35
    0
    6
    نعم ثم نعم للرجل المناسب في المكان المناسب
    الشكر لسمو رئيس مجلس الوزراء
    و وزير النفط بالوكالة
    والرئيس التنفيذي للمؤسسة
    وجميع الاخوة القائمين والمساهمين في اقرار هذة الزيادة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة