أين أنت ياعلي العبيد ويانقابة

الكاتب : (عين الصواب) | المشاهدات : 764 | الردود : 8 | ‏19 ديسمبر 2008
  1. (عين الصواب)

(عين الصواب) موقوف

44
    0
    0
    نحنوا مجموعة من الأمن نطلب من علي العبيد ورجال الأمن الذين يعملون بالنقابة في الخفاء من الوقفه الجاده معنى بسبب المحافظة على صحتنا من مخاطر الأجهزة التتبع الذين يردون مسؤلين شركة النفط تركيبها في دوريا الأمن وللعلم أنه قسم السيفتي رفع فيها تقرير يفيد في مخاطرها على الموظف أثناء القياده للمركبه وانه هذا خطر على الصحة لان نحنوا نعمل12 ساعة في قيادة هذه المركبات وتمنع الأنجاب في المستقبل القريب والتقرير لدي قسم السلامه وأين الاخ علي العبيد من هذه المواقف الرجوليه وأخواننا في النقابة لانه التمليدر الذي يعمل في قسم الامن في برقان يتمتع بأجازه سنويه وهو من منع ذلك لماله من مخاطر على الموظفين ولاكن السبر فايزر وكبير أمري الضباط يعملون في أسرع وقت في تركيب هذه الأجهزه قبل أنتهاء أجازة التمليدر حتى يرضخ لأمر الواقع وهذا مايصيب الموظف من تعب صحي ونفسي وسوف ترون في القريب العاجل كثرت الأنذارات والكوشن في سبب هذه الأجهزه لجعل الموظف يعمل مثل المكينه دون توقف ولا راحه والتبلي عليه من غير حق وكثرة الفصل وسوف يلجئ الموظفون إلى الطبيات والغياب من هذه المشكله للهروب من التعب النفسي الرجاء المساعده في أسرع وقت قبل فوات الأوان ونريد وقفه من أخونا الأكبر علي العبيد وهذه وقت الوقفات وأذ لم يتحرك ساكن في هذه الموضوع سوف نتجة إلى أخواننى وأبناء عمومتنى والرجال الشرفاء أعضاء مجلس الأمة الموقرين القيورين على بلدهم وصحة أبنائهم وأخوانهم والصحف اليوميه ونحن لانريد الموضوع يصل لذالك لاننا نريد من الأخ الاكبر علي العبيد لانه الموضوع في يده وهو المسؤل أمام الله يوم القيامه لانه كل راعي مسؤل عن رعية وشكرا

2. aLHaJeRi

aLHaJeRi بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    اي والله كلنا معاك ونتمنى من المسؤلرين الوقوف معانا في المشكله

3. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

الله يبيض وجهك على الموضوع ولكن بدون لاتتعب حالك . تطرقنا للموضوع هذا من قبل .

تبي الاجابه الشافيه والوافيه .

( لا صـــــــــوت لــــــمــــــــن تـــــــــنــــــــادي )

4. (عين الصواب)

(عين الصواب) موقوف

44
    0
    0
    أنتبهوا يأخوان

يأخوان لحظت أنا ويمكن أنتوا بعد أن الشباب جاهم طفش من شركة النفط والمسؤلين فيها يعاملونا مثل معاملت المعزب للبنقالي ولحظتوا بعد أن الشباب توجهوا هاربين من البطش المسؤليين إلا قطاع أخر أو قسم أخر مثل القوة الشاطئية ولا الأثر هربا من شركة النفط وظلمها لان ليس في الشركات حرب للموظفين مثل شركة النفط ولازم تتحركون ياشباب وتكلمون كل ماتعرفون من الموظفين وللاسف النقابة صارت مثل اللي قبلها خذوا اللي يبونة ونسوا معنات الشباب وراح يصبحون مثل النقابة الأولي لايهشون ولانشوا لأنهم لم ينجزون شي راح يصبح موضف ويعني مثل زملائة ولاتنفعة تنقلاتة هو وأصحابة من النقابة لشركة الخليج لانه مرادة لم يكتمل ترى النقل عادي بعدي راح تتحسفون على قلطاتكم وضحك الأيداراة علكم ونطلب من الجميع وسوف نكتب مذكره للجميع مطالبة في ألغاء الجهاز والشركة والأدارة تحاول تطفيش الموظفين في أي حال وسوف ترون في القريب العاجل أمس لزميلك وغدا لك

5. rcLiiioJl uio pJLc

rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت
    يالربع انا ملاحظ ان كلامنا بالشات لايودي ولا يجيب مجرد فضفضه للي في اصدورنااا لازم يكون هناك مكتب للشكاوي ولا ترى بدت الدعوه تطول وتسمج وبدوو يقهرون الموضفين بطريقة تعاملهم البشعه كما تفضلت وقلت اخي معاملة المعزب للبنغالي؟؟

اللي بقوله للمسؤولين ان كانهم يقرووون كلامي ( احذرررو قهر الرجال واحذروو دعوة المضلووووم

ولاتوصلونهاا للحلقووووووم لانها اذا اوصلت اوصلت وصار كلام ثاني

تقبلوو مروي

6. براق

براق بـترولـي نشيط

117
    0
    0
    معاكم قلبا وقالبااا ومالك الا الصبر وش وداك له

7. Zx.boy

Zx.boy بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    حبيت اشكرك على الموضوع اخوي الكريم

الشركه ماراح ترتاح الى لما يصابون بعض اخواننا من (حرس الحدود ) عفوا اقصد (الامن ) بالامراض الخبيثه

والسرطانيه وهذا على المدى البعيد علشان يقللون عدد العاملين بالشركه ويعرفون يظبطون شغلهم

في الشركه وينزلون راوتبنا مثل العالم ويعطونا حقوننا مثل باجي البشر

اخوي .. احنا معاك والله يستر عليكم

وتقبل مروري وتعليقي

8. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

402
    10
    18
    عين الصواب ما ضاع حق وراه مطالب التحرك السريع بجميع الوسائل أنا أتفق معك
    تماما لما طرحت وتوقعاتي لم يمر هذا الوضع مرور الكرام ويكون بتلاحمكم جميعا
    وأن تخاطبوا نقابتكم ونقابة نفط الكويت وأتحاد عمال البترول أذاأنحلت الأمور كانا بها
    وأذا ماأنحلت فعليكم بأخوانكم ممثلي الشعب أعضاء مجلس الأمه كي ينهون
    معاناتكم مع الوزير أو مع الشركه ومؤؤسسة البترول؟

9. (عين الصواب)

(عين الصواب) موقوف

44
    0
    0
    أنكنت تدري فهيا مصيبة وان كنت لاتدري فالمصيبة أعضموا

والله أحد الضباط الأحرار فصدي ضباط الزام قالي أنه أحد الأخوان بيروح للأثر قلت ليش قال مقابل الكلاب ولا مقبل وجهكم وحزنت لأنه ربعنا يعاملون الموظفين معامله شينه لاباس من ناحية المسؤولين هوا صاج تكرم الكلاب منهم عرافين ليش لاننا منبي تسيب من الدوام أنا وياك بس يتلاعبون بالتقارير وتحضير بعض الموظفين وهم غيبين ويسجلون البقيه غياب هذا الفساد بعلمه لانهم مصلحوا ولا عدلوا وصايرين شرفاء روما أذا قلط واحد قلطه لاتوأثر ولا لبس ملابس فيها لون بسيط مختلف قامة القيامه عليه ولحقوه بكوشن الله يشغلهم بنفسهم وأبنائهم ومالهم وصحتهم كما اشغلونا (ولا يصلح الله قوم حتى يصلحوا ما بأنفسهم)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة