الاب قريد مبروك ياشباب

الكاتب : طرباخ | المشاهدات : 10,089 | الردود : 106 | ‏18 ديسمبر 2008
  1. طرباخ

    طرباخ بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    تم وبحمده اعتماد القريدات لجميع الموظفين ولكن بشروط وضعتها الشركة من ظمنها السكات واللي طاف علا ترقيتة سنة ودمتم سالمين:d
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بالفعل وردني اتصال من الأخ القدير نواف العنزي

    وقد تم توقيع الاتفاقيه صباح هذا اليوم بين النقابه وادارة الشركة ,, وقد تم اعتماد الاب قريد اعتبارا من تاريخ 1 / 12 / 2008

    الف مبروك للجميع وكل الشكر لنقابتنا القديره

    بالنسبه للشروط التي ذكرتها اخي طرباخ فهي ليست مشروطه بالأب قريد فقط ولكنها قوانين سابقه حيث ان من لديه سكات تتأخر ترقيته ولازم يكون بين كل درجه ودرجه سنه على الاقل . ولكن هذا مو معناته انهم مايستفيدون من الاب قريد

    يعني الدرجه جايه جايه ولكن شوي تأخير للي عندهم طبيات او توهم ماخذين درجه.

    وبالنسبه لموظفي المختبر فقد تم اعتماد الاب قريد لشاغالي الدرجه 10 فقط
    اما التسويق المحلي فتم رفع الدرجات لهم جميعا كما هو في العمليات والهندسه والصيانه
     
  3. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    وييييييييييييييين الاوراق الرسميه ......؟؟؟؟
     
  4. النـديـــــم

    النـديـــــم بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    مـا أجـهـلــه بالأمـس عـرفـتــه الـيــوم

    السلام عليكم جميعا لفت إنتباهي الشروط الموضوعه من قبل إدارة الشركة للأب قريد وإستسلام مجلس إدارة النقابة للشروط التعسفية من قبل إدارة الشركة التي من ضمنها الإجازات المرضية ومرور سنة على آخر درجة لإستحقاق الأب قريد ومن أفواءهم ندينهم يا إخواني يا مجلس نقابة لا يوجد بنظام الترقيات ما يسمى حرمان الموظف من الترقية لسبب الإجازات المرضية أو مرور سنة على آخر درجة لماذا الإستسلام المهين وتسليم رقابنا لإدارة الشركة لتضعنا أمام أمر واقع ومن مباركة مجلس النقابة هل قريتم نظام الترقيات بمصافي شركة البترول هل حاولتم الوصول إلا ما هو قانوني يا ناس كفاية ضحك وكفاية التستر من وراء الأقنعة ألم تسمعوا بقرار المحكمة هل حاولتم أخذ نسخة من الحكم لتسندوا بها أمام إدارة الشركة أم كل ما فعلتموه هو حفظ ماء وجيهكم بعد ما إنكشف عنكم الغطاء وإتضحت الرؤية لمن أحب أن يرى بالعين المجردة تخاذلكم الشنيع بحقوق العمال يا مجلس النقابة ... وأخيرا لمن أراد النقاش فأنا حاضر بكل ما أملك من أوراق رسمية لأن للأسف الكبير مجلس إدارة نقابتنا لا تستند على أحكام القضاء في دولتنا الحبيبة الكويت ولكن تستند على بسكويت وشاي الحليب لمدير العمليات فإن كنتم تملكون الشجاعة فلنرى من هو ذلك الشجاع وأشك بذلك وبل أجزم لم ولن يستطيع أحد من مجلس إدرارة النقابة الرد فبيدي تعلمون ما هو يدينكم وسلملي على الشاي والحليب ............وأخر دعوانا الـلـــهــم أرنــــي عـجــايــب قــــدرتك عـلـى مـن ظــلــمــنــي
     
  5. meshary

    meshary بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    16
    تسويقي
    السره
    الف مبروك يا شباب علي الاب قريد
     
  6. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    مبروكين الاب قريد

    :) مبروكين يا شباب على الدرجات تمت الموافقه
     
  7. بو حمود

    بو حمود بـترولـي نشيط جدا

    175
    0
    0
    الله يهديك ..........بدل ما تحمد ربك وتشكره على هذة النعمه العظيمه ثم تشكر بعد ذلك اخوانك بالنقابه على هذا الانجاز الكبير .........بس قاعد لنا الله يهديك تحسب الايام والساعات والثواني وصاير لنا مثل ساعة بغ بن ...........
    دن...دن...دن...........باقى من الزمن 6ايام.............الخ ... ويوم وصلت الدرجات وجابوها الرجاجيل ... طلعت لنا بنغمه ورنه جديده ... وين الاوراق الرسميه ... يا مسلم اركد واوراقك الرسميه بتستلمها قريب عند استلام درجتك وعندها بنشوف نوع الرنه والنغمه اللي عندك ..... لووووووووووووووول
    انت الظاهر ينطبق عليك المثل لا يعجبك العجب ولا الصيام في رجب
    اركد وعين خير واحمد ربك يا خالف تعرف
     
  8. طرباخ

    طرباخ بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    الحمد الله على النعمة

    حبيت أهني أخواني وأخواتي على الترقية ومنها الاعلى و مبروكين لجميع
     
  9. رمز الصمود

    رمز الصمود بـترولـي نشيط

    60
    0
    0

    نظام السكات ؟؟؟؟؟

    ممكن تنورنا يعني شنو نظام السكات ...
     
  10. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    عفوا السكات أعني بها المرضيات
     
  11. جهراوي نت

    جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

    208
    0
    0
    النديم عين الصواب كفيت ووفيت

    الاخ بوحمود لية العصبية النقابة حنا الي حطيناهم باصواتنا مو وراثة وان شاء الله قد المسئولية لكن كلام الرجل لا يلام نسيت الكادر وشصار فينا الرجل تلقاة عندة ارتباطات ويبي يتاكد علشان يجدول نفسة ووخلك وسيع صدر

    والله ولي التوفيق
     
  12. برق الوسم

    برق الوسم موقوف

    9
    0
    0
    مشكورين على الاخبار
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏19 ديسمبر 2008
  13. واحد من الناس

    واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

    417
    0
    0
    اخوي النديم من دخلنا الشركة واحنا نعرف ان اللي يتعدى غيابه عن ال20 يوم يكون خارج الترقيات
    واللي مايكمل سنة من اخر درجة مايترقى ولا يترشح هذي سياسة الترقيات في مؤسسة البترول بكل ايجاز بعيدا عن الكلام الحمصي والشاي والحليب
    ومبرووووووووووووك للجميع
     
  14. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    اخوي النديم انت تقول عندك حكم من المحكمة وواحد من الناس يقول ( هذي سياسة مؤسسة البترول من دخلنا الشركة ) للاسف واحد من الناس عضو سابق في النقابة وهذا رده . ومبروك للبعض وليس للجميع لان حسب ما وصلنا ان بعض الاقسام اخذوا والبعض طااااااااااااااااااااااااف مثل المختبر اول من هنأ النقابة بالانجاز الناقص .
     
  15. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    الف مبروك يا شباب علي الاب قريد

    سيرو يانقابه ونحنو معكم

    مايهزك ريح
     
  16. The_Employeee

    The_Employeee بـترولـي نشيط

    135
    0
    0
    مبروك للاخوان ومنها للاعلى يارب
     
  17. civilian

    civilian بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    ENG
    Kuwait
    السلام عليكم
    اولا مبروك للجميع

    بس ممكن سؤال

    انا civil eng و ليم الحين ما وقعت العقد الرسمي مع الشركة
    و العقد الاولي كان اني اتعين على grade 12 هل الحين بتعين على grade 13 ؟
     
  18. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,147
    7
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    كل الشكر للأخ القدير طرباخ

    وصلني الخبر لكن كنت نايم
    دوام الليل حرمني من تقديم البشرى لزملائي

    كل الشكر للاخوة في نقابة البترول على هذا الانجاز التاريخي الذي يسطر في سجل انجازتهم
     
  19. واحد من الناس

    واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

    417
    0
    0

    حكم ولا غيره هذا الكلام اتحداك فيه
    بس الكل يدري انجازات النقابة تزعج البعض
    واذا على قولتك انا عضو بالنقابة فأذكر اسمي ماعندي مانع
     
  20. meshary

    meshary بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    16
    تسويقي
    السره
    الصراحه النقابه ماقصرت في هالموضوع وهذا انجاز تاريخي يحسب لها
    والف مبروك علي الاب القريد
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة