( شغب سياسي 1 )

الكاتب : مشاغب | المشاهدات : 316 | الردود : 2 | ‏18 ديسمبر 2008
  1. مشاغب

    مشاغب بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
    بدأ التشكيل السياسي للبلد وبدأت الاشاعات معاه فهذا دقو عليه .... وهذا مخلي جهازة مغاق مايبي الوزارة ..... وبدأ النواب مسلسل التازيم من جديد فهذا يعترض على فلان وهذا على علان والطاسة ظايعه واحنا مع الطاسة ظايعين وطاستنا مجلسنا .............. بالعربي تذكرت مشهد من مسرحية (شاهد ماشفش حاجة) ينطبق على نوابنا وهو.....................عندما قال عادل امام للحاجب في المحكمة ( رب قومن ذهبوا الى قومن فلما جم القومن الاولنين ذهبوا للقومن التانيين مالااهومشي خدوا تكس ورجعوا تاني ) .............. ماكو فايدة فيك يامجلس :D
     
  2. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    اخوي مشاغب المثل يقول : "" مالك إلا خشمك لو كان اعوج "" والله يعينا على خشومنا العوجا وعلى نوابنا إللي ماعندهم ألا الصيااااااااااااح




    وتقبل مروري اخي العزيز
     
  3. برق الوسم

    برق الوسم موقوف

    9
    0
    0
    والله الامور مكبره اكثر من الازم من قبل اعضاء مجلس الامه
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏19 ديسمبر 2008
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة