فشلي بحفلتي !!

الكاتب : رحال | المشاهدات : 1,485 | الردود : 25 | ‏17 ديسمبر 2008
  1. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    السلام عليكم يا كرام ،،،

أتذكر يوم تم افتتاح الـ (City Center ) بمنطقة الشويخ ... وكان آلاف غفيرة متوجهة لذلك السنتر للتبضع وذلك لرخص أسعاره مقارنة بباقي السنترز اللي بالديرة آنذاك ... الأمر الذي جعلني أذهب كان لوجود ما يقارب (12) سيارة من نوع ( Land Rover ) معروضة للسحب ... وذلك حين تشتري سلع وتكون فاتورة شرائك قد تعدت الـ (5) دنانير تدخل السحب على تلك السيارات التي أنا شخصياً من عشاقها وايضاً لمتانتها كما وصفنا بها حكيم العرب الشيخ / زايد آل نهيان رحمه الله وطيب ثراه في مؤتمر القمة الخليجية حين قال " نِحن مثلاة اللاند روفر وين ما بتذبه با نسير " ...

فما كان مني كما ذكرت بالتوجه للسنتر وشراء ما يلزمني وما لا يلزمني بقيمة (60) دينار كويتي ... دينار ينطح أخوه ... وحين تقدمي للكاونتر تم اعطائي (خمطة) كابونات لتعبئتها ومن ثم وضعها بصندوق السحب ... فوزعت تلك الكبونات على الصناديق وأنا فرح جداً وكلي أمل بالله سبحانه وتعالى برزقي احدى تلك السيارات ... وجاء اليوم الموعود وكنت جالس في مقدمة الحضور ... وكنت ألتفت يميناً وشمالاً للنظر للحضور ... فأدهشني أن الحضور كان غالبيتهم من جنسية شرقية وهي (الجنسية الهندية) !!!! لم أعرهم انتباه .. فسألت الأخ (الهندي) اللي بجانبي عن قيمته الشرائية .. فما كان عليه سوى هز رأسه والنطق بأنه اشترى بقيمة (5) دنانير لا غير !!! فقلت في قرارة نفسي اليوم يومك يا ولد !!!

فتم بدء السحب !!! فكان الاسم الأول (هندي) فقلت ما عليه اصبر يا ولد دورك جاي واللاند هم جاي إن شاء الله .. كانت عندي ثقه كبيرة في الله سبحانه بأنه موزع للأرزاق وأيضاً لي ثقة كبيرة بكمية الكبونات التي وزعتها على صناديق السحب اللي طيحت إيدي وآنا أكتبها !! فوصلنا للسحب قبل الأخير ولم يتم مناداة أي من كبوناتي !!! والغريب بالأمر بأنه تم مناداة كل من ( كومار / فرجيز / كريشنا / جون / ... الخ) ولم أستمع لأي اسم من أسمائنا التي تشرح القلب !!! وتم مناداة آخر صاحب كوبون وكان هههههههههه ( سوراج ) !!!! وهكذا كانت نهاية الحفل بمناداة أسماء كلها (هنديه) الأصل وتوزعت سيارات اللاند روفر عليهم وآنا ومن معي بكمية تلك الكوبونات رحنا بليناهم وما شربنا مائهم بل شريناهم على حبل اليأس !!!

صدفه !! مو الأغنية ... لكن صدفه البارحه كنت قاعد مع أحد الزملاء بالشركة واللي تم دعوتهم لحضور حفل في فندق ساس وكان الحفل لتكريم الأشخاص الذين تعاونوا مع الشركة بتركيب جهاز (Speed Monitor) في سيارات الشركة وهو جهاز لرصد السرعة الزائدة !!!! فكان الحفل على شرف هؤلاء النخبة المتعاونين وزميلي كان من أحدهم ... فما كان من عريف الحفل سوى شكرهم وافراحهم ببشارة بأن هناك سحب لخمسين رقم عشوائي من بين الحضور للفوز بتذاكر للخليج (دبي / البحرين / .. الخ ) !!! سكت زميلي عن الحديث وأشعل سيجارته وقال لي ( الغريب بالأمر بأن جميع اللي تم سحب أرقامهم هنود ) !!!!! وكان مستاء جداًً من تلك العملية وقال بقمة العقل ( هل يعقل أن نكون فوق المئة من الحضور ومن جميع الجنسيات !! ويفوز بالخمسين تذكرة هنود ) !!!!

سؤال منطقي جداً يا زميلي العزيز ... ولكن هذا السؤال يوجه لجميع القائمين على عمليات السحب من بنوك ومن مجمعات تجارية ومن .... ومن !!! فهل يعقل بأن يكون صاحب المليون (هندي) الجنسية أيضاً !!! أم هي كما ذكرت مجرد ( صدفه ) !!!

غمزه: شرايك نخش جناسينا ونعيش بالهند !!!! شكو ماكو شغل !!! يقولك عليهم حظ يربحك سيايير وملايين وتذاكر وما تدري يمكن يرشحونك تصير "وزير" (كليك)

2. غيوم

غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

7,298
    1
    0
    تعيش و تأخذ غيرها

بصراحة نفس الحوار سمعته بالممر بالدائرة من أشخاص حضروا الحفله و كانوا قاعدين يتحلطمون بخصوص السحب و أشلون كانوا مصدومين من الحفله

غمزة : أشفيه أسم شاروخان حلو الواحد يسجل أسمه بإي سحب على طول بيفوز ;)

3. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    سيدة المكان ... سيدتي " غيوم "

هههههههه آنا أقول " سلمان خان " يمكن تشنص بعد !!!!

أشكر مرورك وغمزتك

4. غيوم

غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

7,298
    1
    0
    لا تحاتي كل الأسماء الهندية و الباكستنانية لها من الحظ الكثير

أكبر دليل سحوبات مهرجان دبي للتسوق ;)

يعني بكل مكان و بكل زمان

5. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

صبحك الله بالخير

خوش غمزة أخي الكريم " رحال "

الله سبحانه موزع الأرزاق ولكن وبالضبط هذا اللي قاعد يصير .. السحوبات والجوائز من نصيب الجنسية الهندية .. ذكرتني في سنة من السنوات كنت بدبي أتسوق في أحد المولات .. وكان في هاليوم سحب على لكزسات .. ونصيب الأسد كان لـ جيراج .. وشي شي كابور .. وراج كومار !!

غريب !! (مو الأغنية) .. ولكن غريب أن تكون عمليات السحب على الجوائز محتكرة لهذه الجنسية بالذات .. حتى أصبحنا نكتب كابونات السحب بأسماء خدمنا جـــود وعسى !!

يسلموووو على هالمشاركة وإن شاء الله سنة 2009 تبشرنا بفوزك في أحد السحوبات المعتبرة ..

قول إن شاء الله :)

6. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    دهن العود ... إن شاء الله أجمعين :)

غريب !! (مو الأغنية) .. ولكن غريب أن تكون عمليات السحب على الجوائز محتكرة لهذه الجنسية بالذات !!!!

جداً اعجبتني هههههههههه

أشكر مرورك وتعليقك

7. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    صج الهندي حظه قايم بهالديره

"كومار" حصل على الجنسية الكويتية

وزوجته أيضاً سوف تصبح كويتية لتبعية جنسية الزوج

والهندي دايماً يسوي نفسه مسكين واحنا نصدقهم بسرعه

وتلقاهم كله يفوزون بسحوبات البنوك والسيارات وأي سحب يدشون فيه غالباً ضربة الحظ للجائزة الكبرى تكون بإسم هندي...

صج الهندي مشنص والدنيا حظوظ !!!

8. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    مشرفنا العزيز Q8 Oiler

أنا أشهد ... ولي كلمته قالك أنا نفرات مسكين !!! والله محد نفرات مسكين إلا احنا ... لأن هز ما فيه بابا :)

شاكر مرورك وتعليقك

9. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    هالموضوووع هذا لو تطرحونه
    for mubarak989
    عن جائزة المليون دينار من قبل البنك الوطني الفتره الللي فاتت
    وتشوووووفووون اسم هندي يتكرر اكثر من مره على المليوون دينار
    الحظ يكون مره وحده بس نقوول ثانيه يمكن مشنص بس ثالثه
    هنيه قووويه
    وتكمله الحوار
    by mubarak98
    وشنوو سوا مع بنك الوطني
    نتمنى مشاركته

10. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    انا مره شاركت في سحب في إحدى الشركات ... بس الفائز بالسحب مو كومار ... ألي فاز بالسحب على الجائزه الأولى .... أحد أفراد الأسره الحاكمه .... والجائزه الثانيه حق .... شركة تشتري من هالشركه

هم شي عجيب .... !!!!!

11. نجديه وملامحي حايليه..

نجديه وملامحي حايليه.. بـترولـي خـاص

1,033
    0
    0
    ههههههههه

شر البلية مايضحك ..

تبي الصراحه .. انا ما أستغربت من كلامك ..

لأن كل عمري أسمع و أشوف ان الجوائز حكر للأجانب بجميع جنسياتهم ..

هندي .. فلبيني .. مصري .. سوداني .. الخ

والله لو الجائزه < قلم > راح تصير من نصيبهم ..

من عجائب الدنيا انك تفوز .. :p

ماودي اقولك مستحيل عشان ما تيأس .. :p

س/ مالعلاقه بي الهندي و جوائز السحب ؟؟

ج/ الله وحده هو العالم ..

وآسفه على الإطاله ..

12. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    بتئول حكومه !!!! كبسه يا رجاله :)

لا هنت يا المشاكس ولا انت يا ولد مبارك على المرور والمشاركه

13. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    لج طولة العمر يا بنت نجد يالفتنه الحايليه :)

س: سؤالك جداً حلو ما العلاقة بين الجوائز والهندي بالسحب للجوائز !!

ج: علاقة تعاون تحت الطاولة بين الجهة المنظمة والشخص (صاحب الجنسيه) المرموقة بالفوز ... باعطائه نسبة معينه من قيمة الجائزة نظير سكوته بالدرجة الأولى ونظير ادخاله السحب وهو لم يشارك به بالأصل !!!!

همممم تفسير منطجي يا استاذ !!!!

الشكر لج سيدتي الكريمه لتواصلك معنا بهذا الموضوع ...

والشكر أيضاً للسيد/ ........ الفلاني لإعطائي مثل هذه الصفقات المشبوهه وذلك لعمله بأحد الجهات المنظمه للسحب وعدم تعرضه للمشاركه بتلك الصفقات لنزهاته !!!!

14. The_Employeee

The_Employeee بـترولـي نشيط

135
    0
    0
    ياجماعة تكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون نبي كومار واحد او راج او اي هندي يدش بدالي قرعة توزيع البيوت على وعسى اطيح على راس باربع شوارع وابيعه بمليون واصير من اصحاب المل...... مااعرف حتى شنون اكتبها اللهم ارزق الجميع

بس تكفون كومار حياك الحيا انت الجواب المنتظر

ونتأسف لشاعرنا الكبير

15. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    The Employee

وعندك واحد كومار مستوي بالحظ نوع يفوز بالبيوت للحبيب وصلحو !!!!

احترامي لمشاركتك

16. khaled85

khaled85 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    السلام عليكم ...

بخصوص موضوع السحب على سيارات وغيره وجوائز هذي بالاساس صفقة تجارية ما بين الشركتين يعني شركة السيارات اتسوي دعاية لها بعرض سياراتها وغيره والشركة الثانية تكتسب زباين وعملاء عشان يشترون بمبالع عالية ويحصلون اكبر عدد من الكوبونات وتكون فرصتهم اكبر للفوز طبعا هالكلام كله كذب بكذب لا فوز ولا شي

اخواني اخواتي .. انا كنت موظف في احد البنوك ( Part Time ) وكان عندنا سحب على لمبرجيني طبعا طريقة دخول السحب انك تاخذ قرض ومثل ما قلت لكم البنك اكتسب عملاء وعطى قروض وغيره وشركة لمبرجيني سوت لها دعاية مع البنك خصوصا ان البنك غني عن التعريف وعقبها سوو نفس الطريقة بس مع شركة استون مارتن

من الفائز بالسيارات ومن هو المستفيد ؟؟؟ ... الفائز بالسيارات شخصين يا ان يكون تربطه علاقه مع مسؤولين واصحاب البنك او ان شخص عادي ومثل ما انتوا املاحظينها اللي اهما الوافدين الهنود وغيرهم والمستفيد مثل ما قلت لكم الشركة والبنك ... لو وقع الاختيار على الشخص الاول يتصلون فيه يقولون له يا بو فلان احنا خلص عقد الصفقة اللي بينا وبين لمبرجيني اشرايك تجي عندنا تاخذ لك صورة وانحطها بالجريدة على اساس ان انته الفائز بالسيارة ولك نص قيمة السيارة ولنا احنا البنك النص ومبروك علينا وعليك طبعا الشخص اهني راح يوافق طبعا وممكن يقولهم لا ابي السيارة طبعا اهني يضطرون يشوفون غيره لانه السالفة بوق في بوق ونصب

ولو وقع الاختيار على الشخص الثاني اللي اغلبيتهم من الوافدين خاصة الهنود طبعا للعلم لما ينتهي وقت الصفقة لازم شركة لمبرجيني تدفع قيمة السيارة او انها تعطي البنك سيارة لان البنك سوى لهم دعاية كبيرة ومثل ما قلت لكم البنك معروف وقوي ووصل للعالمية وبعدين شركة لمبرجيني مو خسرانه شي لان اعلان نفس هذا لو بتسويه الشركة بيكلفها اكبر من قيمةالسيارة ... المهم يتصلون بالهندي يسدون حلجه بجم دينار ويقولون له اضحك للكاميرا ويحطونه بالجريدة يعني فايز بالسيارة والبنك ياخذ من شركة اللمبرجيني قيمةالسيارة والاثنين ربحانين او انهم يتصلون بمواطن كويتي بسيط يقولون له تعال نبيك بموضوع يقولون له اشرايك انطيح قرضك اللي ما يتعدى 30 الف دينار مع الفوائد مثلا وتاخذ لك صورة مع الاستون مارتن او اللمبرجيني اللي قيمتها اضعاف قرضك وانحطك بالجريدة طبعا هذا غير الصور اللي بالبنك واسمه بتكرر بكذا مكان ويمكن يصير مشهور طبعا ما راح يقول لا طبعا البنك بياخذ الفلوس من الشركة ويسدد قرض هالمسكين والباجي للبنك

طبعا الضحية من هاللعبة العملاء والناس اللي خذوا قروض وتوهقوا وما فازوا لان ماكو شي اسمه فوز

عرفتوا الحين ليش الهنود يفوزون بالسيارات والا من صجكم لاند روفر ولمبرجيني واستون مارتن وهالسيارات الفخمة يعطونها هندي عمركم شفتوا هندي يسوق لمبرجيني او استون مارتن على شرط انها تكون ملك له طبعا لا ما شفتوا ولا راح اتشوفون

ويعطيكم العافيه :)
    اخوكم خالد - موظف (سابقا) في أحد البنوك التجارية الكويتية :)

17. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    يا ربي يا ربي ..... حبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب يا بو وليد .... جبتها بالتسعين ...

يعني شقول شخلي ... شوصف فيك !!! الصراحه كنت أحتاج واحد بجرأتك كنت أحتاج واحد ينطق بالصج !!!!

الصراحه مسماك مفروض على الكل ( الرجل ) فأنت رجل والرجال قليلُ :)

احترامي احترامي احترامي لك

مو للحرامي :)

18. khaled85

khaled85 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    تسلم اخوي رحال :)

افاا عليك حاضرين :)

بس ابي اوضح شغله ان انا مو من النوع اللي يفضح اسرار المكان اللي يشتغل فيه وكل ما صار شي قلته حق الناس او اني أسيئ للبنك بالعكس البنك ممتاز ومن أفضل البنوك وبصراحة ما قصروا معاي انا طلعت منه لاني بذاك الوقت ادرس وما قدرت انسق ما بين الكلية ودوامي بالبنك عشان جذي قدمت استقالتي وانا متحسف لكن الحين تخرجت والحمدلله ودقوا علي اطلبوني وانا الحين مابين ودي وماودي والله يكتب اللي فيه الخير والا هالشغله اللي صارت مو بس البنك اللي انا فيه يسويها لا كل البنوك والشركات يعني الشغله عامة وانا قلت اوضح لكم الطريقة وسلامتكم :)

19. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    هلا " بالرجل "

لا يا اخوي ... ان شاء الله منت من الناس اللي يفضحون الأسرار ... الله يوفقك وين ما كنت ... وآنا الصراحه كنت أبي واحد متخصص بهالأمور :)

كل الشكر لك يا " الرجل "

20. khaled85

khaled85 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    العفو ... تسلم طال عمرك :)

مشاركة هذه الصفحة