النقابه وقريد 9

الكاتب : Zx.boy | المشاهدات : 718 | الردود : 9 | ‏17 ديسمبر 2008
  1. Zx.boy

Zx.boy بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وافضل الصلوات على سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم)

اما بعد ..

اين دور نقابه شركه خدمات القطاع النفطي .. في صرف القريد (9) للعاملين في هذه الشركه

مع العلم ان اغلب الموظفين من الدفعه الاولى والثانيه قد اجتازوا سنتان وثمان اشهر

ولم يحصلوا على هذا القريد علما بانه قريد عادي وليس كلقريدات الشاغر او على قولة القايل ( على حسب التقييم)

..نلاحظ ان بقيه الشركات التي فرزونا لخدمتهم تعطي موظفينها هدايا وملابس ومعدات وقايه

ونلاحظ العكس في شركتنا الموقره ( شركه الخدمات)

للاسف .. نرا النقابات الاخرى تاتي للموظفينها في عقر العمل وهم في العمل وياخذون الملاحظات من اخوتهم الموظفين

بعكس هذه النقابه .. لا نراها تتواجد في مكان العمل او تزور الموظفين وهم على راس عملهم

ولم نرا حتى تصريح لهم على بوابات الشركات في ورقه بيضاء ( الضاهر ما عندهم ورق )

وفي الاخر نرا هذه النقابه تسعى وراء الموظفين المساكين لدعمهم ماديا ( ورقه اشتراك النقابه ) اي في استقطاع مبلغ مادي من هذا الموظف المسكين الي كل شهر ناقص معاشه وكل ما يراجع الشركه يقولون ( شركه يديده وتونا نبي نطور ) وفي خطا ومافي خطا ومن هالقبيل

خو بعد ما قلنا نبي نعالج في مستشفيات خاصه لو قايلين جذيه جان النقابه تنتحر فينا

.. في الاخير .. نتمنا من النقابه السعي وراء قريد تسعه للموظفين

2. rcLiiioJl uio pJLc

rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت
    يعطيك العافيه على هالموضوع الجميل

اي قريد واي بطيخ انت شفيك اللحين خلهم ينزلون معاشاتنا مثل العالم بعدين نطالب بالقريد

تقبل مروري

3. Zx.boy

Zx.boy بـترولـي جـديـد

10
    0
    0

اذا ما نطالب بحقوقنا وانا اخوك راح نضيع ومحد راح يطل بوجيهنا

ومرورك على العين والراس

4. فكر ساطع

فكر ساطع بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    مشكور أخوي على هالموضوع الجيد
    مع العلم أن مشاكل شركتناا اكثر من ذلك

تقبل تحياتي

5. Zx.boy

Zx.boy بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    لللعلم انا ما ذكرت عن مشاكل شركتنا الى القليل

ومشكور على المرور وانا اخوك.. وبانتظار رد النقابه

6. شمال الكويت

شمال الكويت بـترولـي نشيط

148
    0
    16
    لا تترجى من أحد شي !!!!! خلها على الله ،،

وأي نقابة اللي اتكلم عنها ؟؟؟؟ ليش حنا عندنا نقابة ؟؟!!!!

ياعمي والله بنبطي وحنا انتكلم !! وبعدين وصلوا للنقابة اللي اتقولون انها موجودة : الوعد قدام ؟

7. jaarraah

jaarraah بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    مشكوور اخوووي
    Zx.boy

على هالموضووع الطيب ..
    بس بالبدايه انا مع الاخوان الي قبلي ..

خل ينزلووون رواااتبناا مثل الاوااادم وكله خصم ولي رحناا وسألناا قوالوولك والله هالخصومات متراكمه عليك مالت الاشهر الي طاافت
    شسالفه وين قاعدين شنوو حصاله احناا ايمعوون خصووماتنا ويبهدلوونك بشهر ..

حتى البنك يسأل ليش المعااش جذي مره 800 ومره 900 ولي 1100 شساالفه مع العلم انه الراتب قوي .. وكل معااملااتناا مرفوضه يقوولك في شي غلط بالمعااش مو ثابت ..

لي متى واحنا على هالحااله . والله زهقنااا ..

يا نقابه نبي وقفتكم وتحركوو ترى كلناا ربعكم واخوانكم ..

وسامحوني على الاطاله بس والله من حر ما في قلبي ..

ولكم مني جزيل الشكر والامتناان ..

8. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

يعطيك العافيه على الموضوع .

وبيض الله وجهك .

لكن ... لاصوت لمن تنادي . لاشركة نزيهه ولا اعضاء نقابه يعرفون ياخذون حقوقنا منهم .

اصبحت النقابه أسم نقابه لا اكثر ولا اقل , بمعنى اذا قعد اي واحد منهم بدوانية لاتكلم يقول انا عضو نقابة , او انا كنت عضو نقابة .

صارت بمثابة الجاه والبهرجة والمفخره الذاتيه . الى اخواني فالنقابة , المفخره ليست بأن تكون عضو , المفخره بأن تكون عضو قد انجز

مالم يستطيع انجازه احد من قبلك او لم تستطع انجازه النقابه السابقه .

ولأخواني كاتب الموضوع والمشاركين , قريد 9 ماراح يجي لو ناخذ 5 سنوات خدمه بالشركة الا اذا جات نقابة غير النقابة هذي .

وشكراا

9. براق

براق بـترولـي نشيط

117
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعطيك العافيه وشكرا على الموضوع المتميز

بالنسبه لى انااا ما ابي من الشركه هدايا ولا غيره نبي معاشاتناا كامله والزياده تصرف مو يماطلوون فييناا

كن حناا نشحذ منهم الشركااات انصرفت لهم شمعنى حنااا موقفه عليناا يعني بيموت احد منهم اذا صرفووهااا

وبعدين عقب كل هذا نفكر في الهدايا شنو بيعطونك يعني ستاير سياره والا قلاسات قهوه

وشنو الملابس اللى بيعطونك خامهم تقول شراع ما يلبس والله

والسموحه اذا هدفتهااا وتقبل مروري خي العزيز

10. Zx.boy

Zx.boy بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    يعطيك العافيه اخوي شمال الكويت

والله يعطيك العافيه

....................................

يعطيك العافيه اخوي

jaarraah لكن يا خوي بالنسبه للرواتب اهي نازله نازله وانشالله الله يستر على رواتبنا

لكن القريد 9 وينه ويين دور النقابه فيه .. احنا نبي ابسط احقوننا ومو محصلينها اما بالنسبه للرواتب عليه العوض ومنه العوض

وشاركرلك على المرور
    ......................................................

سياسي محنك .. حبيت اشكرلك على مرورك وانا وياك ميه في الميه .. واحنا ما يصير نتفرج على هالنقابه

واهي ساكته وما تسوي شي سوا التبهرج بالاسم ..( نقابي ) يجب محاسبه النقابه والتشهير بها لعدم قدرتها على اخذ حقوق موظيفينها

وشاكرلك على المرور

...................................................

براق شاكرلك على المرور وكلامك على العين والراس

وتحياتي لك .. احنا ما نبي هدايا من الشركه لكن لما تقارن بين شركتنا الموقره والشركات الاخرى تلقى فرق وهذا الي قصدناه .. ولما تشوف نقابتنا والنقابات الاخرا طبعا حدث ولا حرج

المهم نبي قريد تسعه والنقابه نايمه .. الله المستعان

وشاكرلك على المرور

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة