بيان من نقابة شركة نفط الكويت !!!!!!!

الكاتب : حسين اشكناني | المشاهدات : 684 | الردود : 5 | ‏16 ديسمبر 2008
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

اعتذر من اخواني رواد المنتدى و اخوانى اعضاء الجمعية العموميه علا عنوان الموضوع .

[/SIZEبالبداية تسلمنا في تاريخ 13-11-2008 بيان من نقابة شركة نفط الكويت و طادر من الاحمدي مقر هذه النقابة

و نحن اليوم في تاريخ 16-12-2008 بعد مروور اكثر من شهر مخصوم منها 7 ايام اجازة العيد . ]

و هذا هو البيان

البيان يتحدث عن جهود مستمرة

البيان يتحدث عن انـــــــــــــــــجازات هذا النقابة خلال اجتماعاتها مع ادارة الشركة الموقرة .

اعرف معنه الانجاز يعني الشيئ انجز و انا انزل فيه بيان افاخر فيه اعمالي امام اعضاء الجمعية العموميه حتى لو كان هذا الانجاز منقوص او متاخر و هذا حق من حقوق النقابة علينه .

النقطه الاولى هي اعادة النضر و نحن نعلم بهذا الشيء قبل بيان النقابة بزيارة المسؤولين لنا في مركز التجميع دون اي عضو من اعضاء النقابة و حصل تحرك من العمال في هذا الشائن و هم الذي تحركو قبلكم .

النقطة الثانية : استمرار المقاول في الاشراف علا المشاريع الجديده في مراكز التجميع :) ماكو احد طويل العمر من قبل العيد فشنقول علا نقابة تنزل بيان و كلامها غلط ولا تنزل بيان تعديل .

النقطة الثالثه : دراسة شراء الاجازات ما شفنه شي و قاعدين يطلعون الناس اجازاتهم البالنس مع وجود نقص حاد في العمالة .

النقطة الرابعة :

و اهني ممكن انا اقولكم انه هذه القطة تمسني شخصيا مع شريحه كبيره من العمال .

خصم 30 % من مدة المشروطة للحصول علا القريد في ضل حملي للمسمى الوضيفي من سنتين .

كزانه بها رضينه و استانسنه و قلنا جزاهم الله خير

رحنة اليوم انجيك قالولي انه هل القرار ما يشمل جميع الموظفين بس ربع ال64 ابريتر 2 اهم 30 واحد يستاهلون بس لي حد الان ماكو شي علا ارض الواقع

سالتهم السؤال الطامه الكبرى

ضافو حق الناس الي معاهم خدمة خارج شركة نفط الكويت اوكي قلنا ماشي عليهم بالعافية . ووقعو قريداتهم

يوم يو علينه عندنة خدمة تكمل ال4 سنوات و الشهرين قالووووووووووووووووووو لا ما يشملكم القرار محد قالنه عن هذا الشي .

يعني النقابة تفاوض و تكيل بمكيالين ليش يعني القرار يمشي قبل و ما يمشي الحين ليش يعني خو كله تخبط بتخبط اصلا قرار سنوات الخدمة رحنالهم قالو ما بيدنه شي هذه بييد المؤسسة و الي عنده خدمة بالشركة سنتين و ياب 4 سنوات خدمة بره الشركة اوكي وقع و احنه لا الحين بعد الخصم و ضحو لي اذا انا غلطان .

و النقطة الخامسة و الله ما ادري عنها لانه ممكن ماتمسني بصلة

ابي الجواب منكم ياناس و يا اعضاء النقابة اريد الجواب و الشجاعة الادبيه بالرد علا هذا الموضوع .

و اسف علا الاطالة .

2. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    الزمن المتبقي هو سنة من عمر نقابة نفط الكويت

طـــــافت سنه !!!@@!!!

وبـاقـــــي سنه !!!@@!!!

من عُمْر مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة نفط الكويت الحالية

وسجِّل يا تاريخ حتى نهاية الفترة الزمنية

رُفِعَت الجلسة
    والحُكم بعد المداولة.

آخر تعديل: ‏16 ديسمبر 2008
  3. الوايلي

الوايلي بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    ابي الجواب منكم ياناس و يا اعضاء النقابة اريد الجواب و الشجاعة الادبيه بالرد علا هذا الموضوع .

للاسف ما راح تحصل شجاعه ........... مع احترامي لاعضاء النقابه

لكن كلامك والله عين العقل ...... وقلبت المواجع ........::(

نتمنى التحرك من أعضاء النقابه الموقرين

4. الله كريم

شفيد التاريخ

التاريخ منسي يا طويل العمر

ادري انه ما راح الاقي اي صدى بس بطلع الي بجبدي :)

5. Free_Kuwait

Free_Kuwait بـترولـي نشيط

115
    1
    18

افا عليك بتلقى صدى

ياولد خلها على الله ... مالك الا الصبر...... وش وداك له:)

6. الاخ حسين اشكناني
    الله يعينك على ما أبتليت به ولكن عزائنا ان هناك من يتذكر انه طافت سنه وباقي سنه انا ما أقول إلا
    ليتنا أبقينا على راعي اللافتات واللي ادعو انه جير النقابة لمصالحة الشخصية مع العلم ان المجلس الحالي هو اللي جير النقابة لمصالحة الشخصيه واللي ابصطها دورة اتحاد البترول اللي ماحد درى فيها الا المقربين منهم ومقربين بشكل خاص وعلى سبيل المثال لا الحصر ترشيح ابن اخ سكرتير النقابة لتلك الدورة
    ولنا عوده بإخفاقات النقابة

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    6,864
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات: