هل البراك سيستجوب إبن عمه العليم ؟!!!

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 355 | الردود : 0 | ‏15 ديسمبر 2008
  1. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀



    هل البراك سيستجوب إبن عمه العليم ؟!!!

    صمتهم زاد شكوك المواطنين رغم معرفتهم بشبهات الصفقة
    " المؤزمون " أمام اختبار الداوكيميكال



    صفقة " الداو كيميكال " قد تدخل المجلس والحكومة في صراع لن ينتهي إلا برحيل أحد منهما ويعتبر هذا الصراع هو الاختبار الحقيقي للنواب المؤزمون في مجلس الأمة إذ تعتبر تلك الصفقة من اخطر الصفقات التي تعامل معها وزير النفط م محمد العليم في وضع الظرف الراهن التي تمر به دول العالم من أزمة اقتصادية خصوصا إن تلك الصفقة لم تأخذ طريقها القانوني وصمت النواب عنها وبالأخص الحركة الدستورية التي رفعت شعار " محاربة الفساد " زاد الشكوك لدي غالبية المواطنين المعلقين آمالهم علي النواب وبالأخص نواب المعارضة من أمثال النائب مسلم البراك وفيصل المسلم وعادل الصرعاوي وغيرهم من النواب المائلين للمعارضة .
    النائب البراك عرف عنه هوس استجواب وزراء المالية منذ معرفته بالحياة النيابية فهل سيصنع لنفسه التاريخ باستجوابه لابن عمه وزير النفط م محمد العليم علي خلفية صفقة الداو كيميكال أم ماذا ؟! نشك في ذلك لأن التجارب السابقة ما زالت شاخصة جسدها استجواب محمد ضيف الله شراء وزير الدولة آنذاك .
    أم سيعلن البراك عن استجواب وزير المالية مصطفي الشمالي مرة أخري لإبعاد الشارع الكويتي عن أنظار صفقة ابن عمه الداو كيميكال بشراكة مع نواب كتلة " حدس " التي تريد محاربة الفساد بينما تغض النظر عن فساد الداو كيميكال والمصفاة الرابعة .
    ونرجع للنائب عادل الصرعاوي إذ لم تخرج من فمه كلمة واحدة تجاه صفقة الداو كيميكال رغم معرفة الناخبين به بأنه يعارض حتى علي نقاط النظام في قاعة عبد الله السالم ودائما يعارض الحكومة في الصغيرة قبل الكبيرة وحتي يومنا هذا وكتابة هذا المقال لم يصرح بتصريح واحد مما يجعل الشك يدخل بالنفس تجاهه .
    النائب الدكتور فيصل المسلم بادر كعادته بمعارضة المشروع وطلب إلغاء الصفقة عبر تصاريح بصحافتنا المحلية دون توجيه أسئلة حقيقية بهذا الأمر , لكن كمبادرة يشكر عليها النائب المسلم .
    الاختبار ليس في معرضة المشروع فقط إنما إيقاف الحركة الدستورية عن ممارساتها عبر وزيرها المهندس العليم في صفقات مقبلة من الممكن تمريرها لو مررت صفقة الداو كيميكال , وللنائب البراك أن يعرف بأن الشعب ينظر لك ويدعك أمام اختبار حقيقي تجاه ابن عنك الوزير العليم أما المحافظة علي المال العام وهو ما تردده دائما في تصريحاتك أو محاباة ابن عمك علي حساب المال العام .
    فأين منهم نختار ؟ !

    http://www.alwhj.com/ArticleDetail.aspx?id=20804
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة