(عاجل للنقابة) ديوانيات منازل الشركة

الكاتب : malotaibi | المشاهدات : 625 | الردود : 3 | ‏15 ديسمبر 2008
  1. malotaibi

    malotaibi بـترولـي نشيط

    113
    0
    0
    لقد وصلنا إنذارات بإزالات الديوانيات الموجودة في منازلنا ، وذلك خلال أسبوعين أو سيتم إزالتها من قبل شركة نفط الكويت ، علماً أنه تم استثناء ديوانيات منازل الشركة والسماح لهم وذلك من قبل الوزير السابق الشيخ / علي الجراح بعد جهود النقابة السابقة والنائب سعدون حماد وبعد ذلك تكبدنا خسائر في بناء الديوانيات ، فنرجو منكم وقفة جادة وعاجلة في هذا الموضوع وذلك لإيقاف هذا القرار وذلك لطبيعة منازل الشركة في الحجم فلا يعقل أن نسكن منزل لمدة عشرة سنوات أو أكثر بدون ديوان وهذا ما اعتاد عليه المجتمع الكويتي .

    أو أن الشركة تبعت سياسة بلدية الكويت بالازالات وذلك تبعاً للمثل القائل (مع الخيل يا شقرا)

    نرجو من النقابة سرعة التحرك في هذا الموضوع أو بأقل حال التأجيل لمزيد من دراسة حجم منازل الشركة واستثنائهم وتقدير ظروفهم ..
     
  2. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    غمزه: بالأمس رفعتوا للنصر رايه ! وبصاحب كرسي قديم قلتوا البشاير جايه ! وانتوا يالمساكين تكبدتوا خساير فاضيه !! واليوم تطلبون الفزعه من مشاعل (ن) طافيه !! يا صاحبي لا ترتجي من ورى أصحاب الشعارات فايده(كليك)
     
  3. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    الخبـــر الدارج

    أي ديــوانيـة خـارج حدود منزل الشركـة سـوف تزال

    أما الي داخـل الحدود أو داخـل الحـوش بالمعنـي الأصح فلا عليهـا أزالـة
     
  4. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت

    خبرية حلوة يابوحسن :)
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. Mahmeed
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,061

مشاركة هذه الصفحة