وين زيادة الـ 50 ؟؟

الكاتب : اطفائي محترق | المشاهدات : 3,252 | الردود : 53 | ‏13 ديسمبر 2008
  1. اطفائي محترق

    اطفائي محترق بـترولـي خـاص

    1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    يانقابه ... يارؤساء الشركات النفطيه ..

    يامدراااء الماليه ...

    ياللي وصلكم قرار صرف الـ 50 وللحين ماصرفتوها ؟؟؟؟ ليش ؟؟

    جميع وزارات الدوله نزلت مع معاشاتهم من ثاني شهر .. واحنا للحين تماطلون

    والعذر شنوووووووووووووو >>>>>> والله السيد سعد الشويب طال عمره للحين ماارسل لنا امر صرف ؟؟

    اللحين دوووووووركم يانقاااابه ..

    وياليت يتم تثبيت الموضوووع ....
     
  2. ali_85

    ali_85 بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    قالوا شهر 11 مامداهم وبتنزل هالشهر ونشوف هالشهر
     
  3. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    أخوي اطفائي محترق أنت الظاهر لحد ألحين ما عرفت الغمنده




    هذه الصفقه الأخيره بالنسبه لأخونا قبل التقاعد






    كل مافي الموضوع أنهم يبون يستثمرون فلوسنا جم شهر وياخذون الأرباح ويردونها لنا بالتمام والكمال





    حسبي الله ونعم الوكيل والله فوق كل ظالم





    وتقبل مروري أخي الفاضل
     
  4. اطفائي محترق

    اطفائي محترق بـترولـي خـاص

    1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    والله ياخوووك الكل صاير ينهب


    التجار من صوب

    والاعضاء من صوب

    والمدراء من صوب

    و
    و
    و


    خلها على ربك

    يعوضنا الله بالجنه


    لهم الدنيا ولنا الاخره


    اشكر مرووورك عزيزي

    ونرجو من اللجنه الاعلاميه للمنتدى التحرك والتحدث مع النقابه ...

    لعل وعسى ..
     
  5. ابوعبداللة

    ابوعبداللة بـترولـي نشيط

    52
    0
    0
    مشغل حقل
    الكويت
    يارجل نبيها تنزل بشهادة الراتب خوفك يقولون جتك زيادة سنوية ولا جاك اقريد مافى راحت عليك وشنو سالفت هالقطاع بكل شى متاخر قبل الزيادة اخروها والحين الخمسين 3شهور وهذا الرابع اللة يستر بعد ماتنزل بذمتى حكومة الكترونية طل.............نأمل من الاعظاء السؤال والتحرك ليش ها التاخير فى بشر تبى ارزاقها...!
     
  6. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    غمزه: قال انفخ يا شريم قال ما من برطم !!! أفا هذي نهايتها !!! الساني طويل على غير سنع وللتصور ما أمتنع .. وان كانت السالفه لك فيها فايده بمتنع(كليك)
     
  7. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    زيادة الخمسين وما ادراك ما زيادة الخمسين

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


    حبيت اسأل هل فيه اخبار عن زيادة الـ 50 وانهم بينزلونها هالشهر ولا بعد راح اتأجل لشهر 1 ؟؟


    ارجو التكرم بالاجابه من الاشخاص اللي عندهم اخبار موثوقه او لهم علاقه بالـ HR و مابي احد يفتي بالموضوع اذا مات عنده خبر ... خو مو ناقصين فتاوي
     
  8. اطفائي محترق

    اطفائي محترق بـترولـي خـاص

    1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    شاكر لكم مشاركتكم بالموضوع


    من ناحية هل هي راح تنزل هالشهر ولا لا .. هالشي علم عند الله ثم عند الاخوان اللي بالماليه

    ونرجو منهم التوضيح

    انا كنت في الاداره الماليه قبل اسبوع (( شركة الخدمات النفطيه )) وسألتهم عن هالخمسين اللي متمننين فيها وكان ردهم كالأتي


    (( ننتظر امر الصرف من السيد سعد الشويب ))

    يالله عاد ياشويب ... حن علينا وخلهم ينزلونها لنا


    ولا تبي تأدبنا عشان الاضراب الاخير اللي صاااار


    والله الظاهر ياجماعه الظاهر انه زعلان علينا حيل وبيحرمنا من من الخمسين ومشاركة الارباااح السنويه

    الله يستر ,,


    الرازق بالسماء والحاسد (( بالمؤسسه )) هع هع هع هع
     
  9. Kosha

    Kosha بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    الســـــــــــــــــــــــــــــلام عليكــــــــــــــــــم

    و الله أنا دايما معاي الأخبار الي تظيق الخلق أعرف وحده بالبترول تقول ماكو خمسين لشركات البترول

    و الله ما عرفنالهم لنا ولا مو لنا ؟؟؟

    و اذا سألت ربعي بالمالية يقولون لحد الحين ما ندري ما وصلنا شي شسالفه الناس كلها انزلت لهم أشمعنى احنا

    و الله شكلها صاجه و ما راح تحشونا زيادة الخمسين اذا ما نزلوها لنا هالشهر و الله أعلم
    :(
     
  10. NokiaCity

    NokiaCity بـترولـي نشيط جدا

    اختي ماكو شي اسمه ما راح تحوشكم زيادة الخمسين اذا ما نزلوها هالشهر

    الزيادة اقرت للكل وبما فيهم مؤسسة البترول و الشركات التابعه لها والدليل راجعي هالموضوع فيه كتاب الصرف و اقري الكلام اللي بالاحمر تحت الكتاب اللي ذكرته الاخت الجوهره

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=15792

    يعني تطمنوا راح تنزلكم اول و تالي بأثر رجعي طال الزمن ولا قصر ان شاء الله:cool:
     
  11. اطفائي محترق

    اطفائي محترق بـترولـي خـاص

    1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    نعم .. صحيح ... مثل ماقال الاخ نوكيا
    فيه كتاب صرف صادر من الديوان للمؤسسه ... والمؤسسه وحضرة جناب المدير مشغولين مع الصفقات الفاشله مع داو كيمكال وطقتها ... وناسين الموظفين

    على قولة الاخوان المصريين (( جاااتكو خيييبه تخيبكوووو ))

    واحنا مانقول الا >>> صبر جميل والله المستعاااان ..
     
  12. نشيط

    نشيط بـترولـي نشيط

    100
    0
    0
    انا مااقول الا حسبي الله ونعم الوكييل صج صج هالقطااع صاار لووعه بكل شي نشفة ريج
     
  13. Kosha

    Kosha بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    بنصبـــــــــــــــــر و بنشــوف و إلـي بالجــدر يطلعـــــــه المــــلاس

    و الله هذي عين ما صلت على النبي :cool:


    مشكور أخوي نوكياااا :)
     
  14. نشيط

    نشيط بـترولـي نشيط

    100
    0
    0
    يااجمااعه تكركوا ولا لييش انها مااتحوش الكباار صاارت مو مهمه ومحد دااري عنها شهالذل شهالقطااع اللي لاازم ننذل على كل فلس نااخذه
     
  15. براق

    براق بـترولـي نشيط

    117
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    مشكور اخوي اطفائى على اثاره هذا الموضوع

    ويقولون اهم قطاع القطاع النفطي والا سوالف بس على فكره تراا ما نزلت مع المعاش انا مراجه الماليه



    ونفس ما قالو الاخوه ما جاهم امر من الؤسسه وحسبناا الله ونعم الوكيل



    ويقول المثل ما ضاع حق وراه مطالب وتقبل مروري
     
  16. rcLiiioJl uio pJLc

    rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

    512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت
    والله شكله بيضيع يا اخ برااااق وانت تشوووف بعيونك يارجال المسؤولين ماخذين الدعوه لعب عينك عينك وكانهم موشايفين احد

    لان ماوراهم ناس تحاسبهم على اللي يسووونه كلن يغرف من عنده

    تقبلووو مروري
     
  17. اطفائي محترق

    اطفائي محترق بـترولـي خـاص

    1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    الله يرحمج يانقاااابه

    انفخ ياشريم قال مامن برطم

    نقابات الفلس والله ...


    اشكر مروركم الطيب ومشاركتكم بالموضوووع

    واطلبوا الله ..
     
  18. النداوي

    النداوي بـترولـي نشيط

    136
    2
    18
  19. Kosha

    Kosha بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0


    أخ براق أنت مراجع الماليه لأي شهر ؟؟؟ لا تقول 12 :confused:
     
  20. الجوهرة

    الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,136
    1
    0
    بالنسبة لمؤسسة البترول الكويتية راح تنزل 50 هالشهر لأنه بينت في نظام الأوركال من شهر 28/8/ إلي معاش شهر ديسمبر 206 دينار ألف مبرووك والفال حق باقي الشركات إن شاء الله.


    بس حبيت أطمن الجميع:)
     
    آخر تعديل: ‏16 ديسمبر 2008
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. بوزهراء
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    441
  2. العوضي
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    1,345
  3. LPG STORAGE
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    664
  4. عامل قديم
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    1,664
  5. جابر
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,116

مشاركة هذه الصفحة