الخطوط الـــــــــــوطنيه تقول حياكم

الكاتب : صعب المنال | المشاهدات : 606 | الردود : 5 | ‏12 ديسمبر 2008
  1. صعب المنال

    صعب المنال بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    --------------------------------------------------------------------------------



    23 نوفمبر هو تاريخ افتتاح الحجز الاكتروني لاولى رحلات الخطوط الوطنية الجديدة


    الخطوط الوطنية ترسي معايير جديدة في مستوى التقنيات الحديثة لأسطولها الجديد

    في إطار سعيها لأن تكون عنوان التميز في تقديم الخدمات المتكاملة، أعلنت الخطوط الوطنية عن إضافتها مستوى جديد للخدمة والضيافة مع إنطلاق أسطولها الجوي الجديد من طائرات الإيرباص طراز ايه 320 وابتداء الخدمة اعتباراً من شهر يناير 2009 والتي ستتيح إلى جميع المسافرين على متن رحلاتها للإستمتاع بخيارات ترفيهية جذابة ومسلية بالإضافة إلى مستويات عالية من الراحة والميزات العصرية.

    وقد أعلنت الخطوط الوطنية بأنها ستكون السبّاقة في تركيب أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً على متن طائراتها الفخمة الجديدة مما سيوفر للمسافرين خيارات منقطعة النظير من الوسائل الترفيهية المميزة خلال الرحلة والتي ستنال حتماً إعجاب المسافرين من السيّاح ورجال الأعمال.

    وفي هذا الإطار، علقّ السيد جورج كوبر الرئيس التنفيذي في الخطوط الوطنية قائلاً:" إنها نقلة نوعية، فهدفنا جعل الضيوف يعيشون تجربة مميزة أثناء سفرهم. إن وصول طائرات الإيرباص ايه 320 يعطينا فرصة نادرة لنكون السبّاقين في اعتماد أحدث التصاميم والخدمات في عالم الطائرات. وبما أن السفر يشغل حيزاً كبيراً من وقت الناس، رأينا أنه من المهم توفير خيارات ترفيهية تكون شبيهة بتلك المتاحة في المنازل أو تفوقها تطوراً. ونفتخر بأن نكون من أولى شركات الطيران في المنطقة التي تقدّم مثل هذه الرفاهية والخدمات العصرية."

    سيستمتع المسافرون في الدرجة الأولى بخدمة "الفيديو بحسب بالطلب" (VOD) بحيث يمكنهم مشاهدة مجموعة كاملة من البرامج والعروض التلفزيونية من كافة أنحاء العالم والتحكّم بتشغيلها كما يحلو لهم. كما سيتاح لهم فرصة الاطلاع على آخر الأخبار والمستجدات وتوقعات الطقس والأحوال الجوية ومعلومات رئيسية عن وجهة الرحلة، كل ذلك بكبسة زر واحدة وعلى شاشة عالية الدقّة مثبتة بالمقاعد قياس 10،6 بوصة أي أنها أكبر حجماً من الشاشات التقليدية الموجودة في طائرات الإيرباص ايه 320 مما يجعلهم يعيشون تجربة فريدة رائعة شبيهة بتقنية المسرح المنزلي أو ما يعرف بـ"هوم ثياتر".

    كما إن التقنيات المتطورة التي تتمتع بها طائرة الإيرباص ايه 320 الجديدة ستسمح للمسافرين في الدرجة الأولى الاستمتاع بميزات إضافية إذ ستتيح لهم توصيل أجهزة الـ"iPod" الخاصة بهم (أو أجهزة MP3 المماثلة) مباشرة في المقابس الموجودة في مقاعدهم. ولأول مرّة في المنطقة، سيكون بإمكان المسافرين إرسال وتلقّي الرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني على هواتفهم المتنقلة وأجهزة بلاكبيري باستخدام تقنية OnAir المبتكرة. كذلك، فإن السماح باستخدام أجهزة الاتصالات الشخصية وإعادة شحنها بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمول على متن طائرات الخطوط الوطنية سيشكل قيمة مضافة للمسافرين من السيّاح ورجال الأعمال على حد سواء.

    وأضاف السيد كوبر قائلاً:" إنه لشرف نعتدّ به أن نكون من أوائل شركات الطيران في المنطقة التي تقدّم تقنيات تسمح للمسافرين في البقاء على اتصال دائم عبر الرسائل النصيّة ورسائل البريد الإلكتروني أثناء التحليق في الجو. إنه إنجاز كبير سيضمن لعملائنا الكرام مواصلة أعمالهم من دون انقطاع، كل ذلك بفضل الرفاهية التي توفرها طائراتنا."

    يأتي الأسطول الجديد من طائرات الخطوط الوطنية مزوداً بمقاعد قمّة في الرفاهية والراحة في مقصورات الدرجة الأولى والدرجة السياحية المميزة على السواء وهي مصنوعة من الجلد الفخم ومصمّمة بدقة وذوق رفيع من توقيع "ريكارو" الاسم الألماني اللامع المعروف بلمساته الراقية التي يخص بها السيارات الرياضية العصرية الفخمة من أمثال "بورش" وفيراري" و"لامبرغيني". وكانت الخطوط الوطنية قد أعلنت سابقاً عن أن المقاعد في طائراتها الجديدة ستفوق بمواصفاتها العالية وفخامة تصاميمها المريحة مقاعد الطائرات لدى شركات النقل الجوي الأخرى مما سيوفر للمسافرين مستوى عالياً من الراحة أثناء الرحلة.

    وفي هذا الصدد، علّق السيد كوبر قائلاً:" لقد أردنا تزويد المسافرين على متن رحلاتنا بخدمات قمّة في الفخامة والراحة ونحن نترجم ذلك على أرض الواقع مع "ريكارو" والنظام الترفيهي المتطور".

    الخطوط الوطنية هي شركة طيران كويتية جديدة تقدم خدمات متميزة بالرفاهية وستبدأ عملياتها في بداية العام 2009 برحلات مباشرة من الكويت إلى وجهات مختلفة في دول الخليج والشرق الأوسط لتلبي احتياجات المسافر الكويتي المتميز. ويتكون أسطول الشركة من طائرات حديثة من طراز A320 تحوي 122 مقعدا فقط لتوفر أقصى درجات الراحة مقارنة مع أي شركة طيران أخرى تستخدم نفس هذه الطائرة في العالم.

    الموقع الاكتروني لشركة الخطوط الوطنية الكويتية


    http://www.wataniyaairways.com/Arabic/Arabicindex.aspx
     
  2. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الموقع لايعمل جربت إشتراكين للنت ومانفع
     
  3. اطفائي محترق

    اطفائي محترق بـترولـي خـاص

    1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    نعم صحيح

    انا جربت الموقع ومابطل


    اذا هذا موقعهم >>> الله يستر من طياراتهم
     
  4. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    شكراً يا " صعب المنال " على هذا التقرير عن الطيران الجديد (الوطنية)

    والموقع يعمل مافيه شي اخواني بس تاريخ ارحلة يجب أن يكون بعد 8-2-2009



    [​IMG]
     
  5. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    شكرا بس مبدأيا مافي سعر مميز تقريبا

    متوسط السعر


    لكن نتأمل التحسن

    والله يديم الرخص
     
  6. rcLiiioJl uio pJLc

    rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

    512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت
    يعطيك العافيه على هالاخبار



    تقبل مروري
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة