رسـالة حول الباكج .. يجب ان تصل للجميع

الكاتب : أبو العتاهيه | المشاهدات : 981 | الردود : 5 | ‏11 ديسمبر 2008
  1. أبو العتاهيه

    أبو العتاهيه بـترولـي جـديـد

    28
    1
    3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا يحتاج الموضوع لارفاق ادلة وبراهين لاثبات بان الأوضاع الاقتصاديه تغيرت و دينار الامس ليس كدينار اليوم ,,

    فالأقتصاد يعيش حالة من التضحم و الشى الذى كان سعره بالأمس بدينار اصبح اليوم بثلاث او خمسة دنانير ,,

    بدءا من المعيشه الى العقار (السكن) ,,ألخ (باعتراف الحكومة )

    أذا ليس من المنطق اذا ان يكون الباكيج والمزمع صرفه حين خصخصة باقى القطاعات (محطات الوقود) أن يكون 37 ألف دينار ومع المكافأة فنقول 43 ألف دينار ,,

    ماذا سيفعل لك هذا المبلغ ؟؟ فى ظل هذه الظروف والتى تضاعفت فيها الأسعار ثلاثة اصعاف ماكانت عليه,, يجب ان نعلم باننا سوف نخسر ماكنا نتمتع به من مميزات
    كالعمل الاضافى والعمل بالعطلات وتذاكر مبالغ نقديه ومشاركه نجاح وعلاوات وبدلات ,,ألخ

    لو اى أحد منكم ذهب لأى بنك وطلب قرض على 3 سنوات لحضي به وسوف ينهيه خلال ثلاث سنوات أو أربع ,, مع أحتفاظه بعمله الذى يوفر له مميزات ماليه لايجدها بأى وزارة آخرى فى الدوله ,,

    يااخوان المبلغ الذى تتحدث عنه الاداره متواضع جدا مقارنة بطفرة أرتفاع الأسعار الحاليـه ,,؟؟؟

    شركة أرامكو على مااعتقد عندما ارادت خصخصة قطاع بشركتها احالت الموظفين للتقاعد مع تعويضهم مليون ريال (70 ألف دينار)

    هذا الكلام منذ سنوات قبل طفرة الأسعار ,,فمابالكم باليوم ونحن نعيش غلاء فاحـش ,,

    أرجــو أن نعى بان مطالبنا عادله ,,
    وأن لانستصـغر من شأننا بمستقبلنا ,, ولكي يكون العمل جماعي لنعلم بان ماسوف ينطبق على قطاع ما.. سوف ينطبق على القطاعات الأخري ,,ااا

    دمتم بخير ,,,


    .
     
  2. جهراوي نت

    جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

    208
    0
    0
    كلام منطقي وجميل ولكن هنا ليس مكان مناسب لة !!! الظاهر مدراء الشركة هم مدراء المنتدى !!!! الخصم والحكم

    موضوع مثل هذا لايجد تعليق من الاخوااااااااااان !!!!

    أشكر صاحب الموضوع وانصحة ايضا بعدم ذكر اسسمة علشان مايصير المثل الي يقول فلان ماعرف طقاقة
     
  3. ابو العتاهية

    ابو العتاهية بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
    لو سمحت التغيير

    ارجوا من الاخ ابو العتاهية تغيير النك بسبب احقيتى بالاسم وحبيت اخاطبك مباشرة بسبب يأسى من الاخوان المشرفين واعذارهم بأنهم خاطبوك ولاكن لم تهتم بتغيير النك وهذا لايجوز اخى الفاضل ان تتعدى على حقوق الغير
     
  4. أبو العتاهيه

    أبو العتاهيه بـترولـي جـديـد

    28
    1
    3

    تريد الصحيح تزعزعت ثقتى بالمنتدي حينما اغلق ابوابه (أغلاق المنتدي) فى فترة نحن كنا فيها فى أمس الحاجه للتنسيق من خلاله فى فترة الاضراب ,,
    كنت اود مناقشه هذه الأمر بموضوع منفصل لازالة الغموض الا اننى ترددت لاحتمال عدم اتساع صدور أدارة المنتدي لهذا التساؤل ,,

    عزيزى جهراوى 37 ألف فى ظل هذا الغلاء الفاحش والطفرة بالأسعار بشتى أشكالها لاتجدى نفعا ,, وعليه يجب الأخذ بالوضع الاقتصادى والذى نعيشه وتعيشه اسرنا ,, فالأسعار تضاعفت والباكج ثابت وهذا أمر غير منصف وليس من العدل ,,

    والادله على عدم الانصاف هو أعتراف الحكومه بالتضخم من خلال صرف غلاء معيشه قدره 120 دينار على الرواتب وزيادة 50 دينار ودعم للمواد الغذائيه عبر بطاقات التموين

    الأسعار والمعيشه أرتفت والباكج يجب ان يكون موازى ومتساوى مع الوضع المعيشى ومع المتغيرات (التضخم ),,

    تقبل تحياتي وتقديرى ,,
     
  5. أبو العتاهيه

    أبو العتاهيه بـترولـي جـديـد

    28
    1
    3
    مرحبا بالزميل والسمى ,,

    عزيزى عام 98 كان معرفى المستشار وحينما رأيت بان المعرف يستخدمه الكثيرون ,,أخترت بعد تفكير معرف أبو العتاهيه لامرين

    الاول أنه شاعر زاهد وله من الأشعار الجميله و الرائعه ,,

    والثاني وهو الأهم أننى لم اظن يوما منذ سنة 98 أو 99 أن يأتى شخص ما.. ويختار نفس معرفى .. لصعوبته وعدم جماليه الأسم ,,

    ولك ان تدخل اكبر المنتديات بعالم النت وتقرأ تاريخ تسجيلى
    من منتديات سويتشى التعليميه الى منتديات أقلاع والمشاغب والشبكة
    الوطنيه ( وأن كنت أظن بانك احد زوار الشبكة الوطنيه )

    على العموم عزيز وغالى واللى تامر فيه أنا حاضر فليس الاسم هو من يصنع المرء أنما المرء هو من يصنع الأسم ,,

    دمت بخير ,,
     
  6. جهراوي نت

    جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

    208
    0
    0
    شباب خلونا بالزبدة شوفوا سخرية الزمان(الظاهر الجملة ماتجوز شرعا) نترك موضوع في غاية الاهمية ولا يعلق علية الا اخ واحد
    وبعد علشان تشابة النك فقط وليس ...... الرجاء اعطاء الموضوع حقة
     

مشاركة هذه الصفحة