اندقر فؤاد الهاشم

الكاتب : عبدالله البلوشي | المشاهدات : 1,513 | الردود : 20 | ‏7 ديسمبر 2008
  1. عبدالله البلوشي

    عبدالله البلوشي بـترولـي نشيط جدا

    164
    0
    0
    خدمة الكويت
    الكويت
    يا شينة لمه يتفلسف
    ويسوي نفسه اهوه الفاهم
    لو مو السعدون جان ماكو شركه ثالثة وللحين زين و الوطنية يمصون فينا مص
    اشوووف تو تطلع عروووضهم لين بهدلتهم فيفا
    ما اقول الا فيفا يا فيفا

    -----
    لو يقول بعد من راح يشتري خط من الشركة الثالثة
    قوووول منو ما شرى اصلا ههههههههه


    ما تشوف شر استاذ فؤاد


    مقالة فؤاد الهاشم بتاريخ 25/03/2006

    ادقرررررررررررنييييييييي اكثررررررررررررر


    [​IMG]





    الي حاجزين ارقامهم وصلوا 500 الف شخص قبل لا تفتح الشركه
    و الحبيب يقول منو راح يشتري
     
  2. MamLOoO7a

    MamLOoO7a بـترولـي مميز

    انا ما شريت منهم :)

    مو شي ضروري انه كل كويتي لازم بشتري فيفاا

    :) شكرا لك وعليك بالعافيه على الخط وهذي اولها مايندره آخرها شنو يمكن تلحق رفيجاتها :) >> الوطنيه و زين
     
  3. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    القصه ومافيها شركه 1 سيطرت وإبلعت وإنتفخت كرشتها وبعد مده كبيره دخلت شركه 2 وبطت الكرشه وضبطت لكن الشركتين بعد فتره وجيزه صاروا حبايب وآكلونا أكل ولافي عروض مثل شركات العالم ودخلت شركه 3 ولعبت كوره وياهم
    وكثرة الشي تخمد الأسعار وتجمد الإحتكار ومن مصلحة المستهلك وحكومة الدوله كرسوم عليهم وتوزيع إستثمار وعدم تحكم من طرف واحد بمصير أمه
    لكن الخوف
    نرجع للطاولة المستديره ويجتمعون الحبايب ويتفقون على الأمه
    أنا أقول الزواج من أربع أفضل إذا سووها :)
    وإذا ماإعقلوا كثريهم ياحكومه
     
  4. a7mad2000

    a7mad2000 بـترولـي نشيط

    120
    0
    0
    فيفا ما تقدر تدش السوق الكويتي وتكسب زباين الا بهالطريقه ........ولو ما تسوي هالطريقه ماراح تعيش بينهم ...شركات قديمه وكبيره .......بس صراحه كل اللي صار لصالحنا ......وزين والوطنيه لأأأخر رمق ولاأأأخر يوم وقفو حسااب المكالمات الوارده ويا شركه فيفا .. مع العلم انهم يدرون ان فيفا را ح تلغي المكالمات الوارده ........بس تفرق وياهم جم مليون دينار لاااخر يوووم ....المهم الحمدالله علي اللي صار
     
  5. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    الثالثه كسرت الاحتكار اللي كان موجود في السابق
    وجعل التنافس على اشده والدليل ع ذلك
    1-المكالمات المحليه الوارده مجانا
    2-المكالمات الدوليه الوارده مجانا
    3-المكالمات الدوليه مع الاتصالات السعوديه بسعر المكالمه المحليه
    4-سعر الدقايق اقل
    وغيرها راح يوضح للعيان
     
  6. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    والله احس انت الشعب الكويتي غلبان حده وبنفس الوقت رابح من الصوبين...


    اولا صحيح 100% ان فيفا كسرت خشمت شين والوثنية واجبرتهم على ان يحطون عروض ماصارت لولا الله ثم دخولهم للسوق منو كان يفكر ان الاتصلات الوارده للنقال راح ببلاش وبدون تكلفه سواء من الخارج او من تيلفون بيت او مكتب...

    ثانيا اللي يجهله الكثير هذا صراع بين رؤوس اموال كويتيه وسعوديه وبالعربي ردة فعل للي سوته زين بالسوق السعودي لما حصلت رخصه في السعوديه وقامت وخربطت الدنيا بعروضها هناك على الجوال واتصالات.. بالعربي مجرد انتقام سعودي من شركة زين لا اكثر ولا اقل والوطنيه مالها اي موضع قدم بينهم وراح تزيد العروض بل ان اشتراك فيفا للانترنت راح يصير 3 عروض بخمسة وسته وسبع دنانير وسرعه توصل الى 7.2 وجهاز USB اللي بوزعونه اسمه BandLuxe وللعلم الجهاز يركب على الوطنيه وزين ويوصل سرعه عالية نفس فيفا وحاليا يباع بسعر 30 دينار تقريبا ويقدر اي واحد يحصله في حولي عند محلات الكمبيوتر...

    بالتالي المستفيد هو الناس وعساها حرب بينهم ماتنتهى لميا تصير الدقيقة بخمس فلوس..

    والله اني مستانس على الحرب اللي بينهم وانشالله احصل عرض حلو من اي شركة كانت..
     
  7. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait

    متاكد من رقم 4 و 3
    ـــــــــــــ
    الصراحه مقال فاشل من فؤاد الهاشم
     
  8. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    انا ما توقع رقم 3 او 4 صحيح لكن يجزز انهم يسسونها..
     
  9. نجديه وملامحي حايليه..

    نجديه وملامحي حايليه.. بـترولـي خـاص

    1,033
    0
    0
  10. نجديه وملامحي حايليه..

    نجديه وملامحي حايليه.. بـترولـي خـاص

    1,033
    0
    0
    والله زين ماسوت عروض سنعه ..


    يعني نص و نص ..


    صحيح الناس انكبوا عليها بس مو كثيرين .. مقارنه مع الاتصالات السعوديه او موبايلي الامارتيه..


    مو مثل عروض فيفا ..
     
  11. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    بأذن الله بحول فيفا حتى لو انه دقيقتها اغلى من زين .... الحرامية كلونا من الشق لي الشق .
     
  12. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    فيفا ، وينها من زمان !
    يبيلنا مثل فيفا في كل
    المجالات ، و بصراحة
    كل الشكر لمن طالب
    بتأسيس الإتصالات
    الثالثة و قبلها الثانية
    و إلا كنا ضحية
    الإحتكار الخلوي !
     
  13. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    ياجماعه فؤاد الهاشم افضل كاتب عربي ولكن

    هالمقالة ارضاء لمعزبه اللي يملك الكثير في الاتصالات المتنقلة فهذا شي طبيعي

    لكن والله ما ربتهم غير الثالثة توهم يصيرون اوادم ولو يخلون حتى المكالمات ببلاش فهم خسروا زباينهم وراحت عليهم
     
  14. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    السلام عليكم

    والله حنا يا الشعب الكويتي مساكين.. راعي البقاله زاد اسعاره وهم ندفع والقهوه زادت وهم ندفع والعصاير صارت بدينار وهم ندفع والفلافل صار 300 فلس وهم ندفع ويمصون اللي في جيوبنا وهم ندفع ولمن نشتري شي عمرنا ما نسأل عن سعره واذا شفنا السعر عالي بلعناها ودفعنا عشان عيب اردها.. حياتنا دفع في دفع واللي طالع واللي نازل مكلينا... خدمات شركه الاتصالات زين في البحرين افضل من خدماتها في الكويت _ ابي اعرف ليش _ ليش شركاتنا تبي تعاقب الشعب الكويتي_ خدمات ما فيه واسعار عاليه مقارنه بالخليج _ انا احس انه شركاتنا تبي تمص دمنا.... والوطنيه هم كذلك... الحين الفيفا دشت على الخط بس صدقوني هاذي بدايه وعقبها الاسعار راح تصعد وكأنك يا حمود ما غزيت..
    الحين وزراه الموصلات دخلت على الخط واجتمعت في الشركات الثلاث - وانتو عارفين ليش :) يعني اتفقوا على اسعار معينه نفس السابق - مشكلتنا في حكومتنا :) مع التجار ضد المواطن... لا تتفائلون وايد

    انا اقول يحطون الرابعه هم احسن
     
  15. rcLiiioJl uio pJLc

    rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

    512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت
    اسمعوو من اليوم ورايح الشعب هو المستفيد سوا شرا خط من فيفا او وطنيه لان اللحين راح يصير صراع بين الشركاة الثلاث هذا اول شي ثاني شي الكويت نسبة سكانه قليل يعني الوطنيه او زين او فيفا يبون اكثر مشتركين فلازم انهم ينزلون خدمات او مميزات تفرقهم عن باقي الشركات ونفس الشي مثلااا نفترض ان فيفا سوت عرض استقبال المكالمه ببلاش شووفو وطنيه شنو سوت تبي تحافظ على مشتركينها سوو مثلهم اكيد زين بعد بتسوي بكره فيفا بتسوي شغله ثانيه وهم بعد باقي الشركات بتسوي مثلهاا واحسن بعد ليشششششششششششششش كل هذا عشان يحافظون على المشتركين وهذااا كله بحد ذااااته من صالح الشعب

    هذي وجهة نظري


    تقبلووو مروري
     
  16. نجديه وملامحي حايليه..

    نجديه وملامحي حايليه.. بـترولـي خـاص

    1,033
    0
    0
  17. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    اللي يحصل اعتبره وضع طبيعي لأن الشركة الجديدة تبي تسحب البساط من الشركات الثانية

    واحب اوضح شغله انا لاحظتها

    بيوم افتتاح فيفا.. اعلنت زين بأن المكالمات الواردة ببلاش بالجريدة الرسمية

    والخطة ان فيفا تضرب السوق بهالاعلان ولكن زين هي اللي ضربت فيفا وبعدين الوطنية تلاحقت على عمرها واعلنت وياهم

    اما بالنسبة للمكالمات الدولية بين الكويت والسعودية تحسب بالتعرفة المحلية عن طريق فيفا فـ هذا نظام يسمة (الشبكة الواحدة)

    واعلنت عنه زين من زمان بين الكويت والدول اللي عندها فيها رخصة اتصالات مثل البحرين والعراق.. إلخ

    يعني مو شي جديد ولكن الناس اختبت لأن دولة الكويت بتركيبتها السكانية والاجتماعية

    تربطها علاقة قوية مع السعودية بحكم صلة القرابة ورجوع القبائل الى السعودية كأساس


    اما بالنسبة لمقال الكاتب/ فؤاد الهاشم

    فأعتقد ان كان حكمه مثل ما ذكر لأنه ما يعلم الغيب ويمكن كلامه يكون صحيح لو ان الاختيار ما وقع على الشركة السعودية


    واتوقع ان راح يصير تعاون علينا (العملاء) من قبل الشركات الثلاث لأنهم راح ينشئون هيئة الاتصالات

    وبالتالي راح يحطون النقاط على الحروف ويتفقون فيما بينهم
     
  18. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    غمزه: شعلي أنا من الناس وشعلى الناس مني !!! أشوفك تدندن ... شالسالفه !!! سلامتك مو سامع المثل اللي يقول " لو كل من يه ونجر ما ظل بالوادي شجر " !! انزين وبعدين !! لمه كانت وحده ما قبلنا ولمه صاروا ثنتين هم ما قبلنا وأبشرك لو يصكون عشر هم ما راح نقبل !!! عيل شنو اللي يرضينا !! نطرب الجيب سلم لك أمره وبحالته إنت أدرى - مع احترامي لكلمات الأغنية - (كليك)
     
  19. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    شركة زين بلعت اليابس والخضر تذكرون الاشتراك اول 250 خط واشتراك يعني بالعربي نهبتنا بموافقة الحكومة الحين عاد ينزلون قيمة الاشتراك او يسوون عروض اخري للمنافسة مع الشركة الجديدة اقول لهم بخ بخ عليكم بالاتصلات الثالثة عقوبة لهم مصاصي الدماء واخيرا عاشت الاتصلات السعودية .
     
  20. صعب المنال

    صعب المنال بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    كنت بنزل مقال في أحد الجرايد المحليه عنوانه [ يانواب الأمه إحمونا من زين ]

    بس للأسف جرايدنا مملوكه للمستثمرين في زين والمحسوبين عليهم ؛ المهم

    كنت أتكلم عن المخضرم المقدام سعد البراك وهو طالع يقول على صفحات الأولى الله يهني سعيد بسعيده

    والكويت ماتهمنا وسوقها غير مغري وهي طارده للإستثمار ويقول مانبي الكويت اصلا وعندنا استثمارتنا اللي

    تغنينا عنها .



    وعندما رأت النور فيفا وبدأت بالعروض وخرج لنا رئيسها المهذب المهندس / الدويش . بتصريحه الشهير

    المحرج جدا لزين ورئيسها المبجل وقطيعهم الوطنيه فكان التصريح الذي انتصر للمواطن الذي سرق

    منذ وقت طويل جدا فقال بالفم المليان

    ( لم نأتي لنخفض الأسعار ولكن جئنا نصحح الأسعار )


    ولكن للأسف طالعتنا صفحات الجرايد بعدها ان شركة زين طلبت من وزير المواصلات بجمع الشركات الثلاث

    على طاوله واحده والتفاوض حتى لاتتعرض العماله الوطنيه لفقد وضائفها وان زين تعلن للمره الاولى ان 60%

    من إيراداتها من الكويت وان الكويتيون هم البقره الحلوب اللتي سوف تموت .


    تكفى ياسعد البراك خلنا نستانس بسعيده وفكونا من زينكم وشينكم .[/SIZE]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة