وجه التشابه (شغب سياسي)

الكاتب : مشاغب | المشاهدات : 487 | الردود : 4 | ‏4 ديسمبر 2008
  1. مشاغب

مشاغب بـترولـي جـديـد

30
    0
    0

اول شي بداية احب ان تكون هذي بداية طيبة لي معاكم في النقد السياسي ............ مشالله عليهم ايدهم بايد بعض يختلفون في امور كثيرة منها واحد حكومي بحت واخر تبع بعض الناس ............ واحد يدافع عن الحكومة في السراء والضراء والاخر يهاجم الحكومة في السراء والضراء .......... واحد يهاجم اخوانه النواب دفاعا عن الحكومة والاخر يهاجم الحكومة دفاعا عن بعض الناس ..........

المتفرج على الازمات السياسية اللتي تمر بالكويت سوف يكتشف وجه التشابه الكبير بينهما في نقطة اعتقد انها لاتخفى عن المشاغبين السياسيين وهي اذاحمرت العيـــــــــــــــــــــــن :mad:كلاهما يختفي عن الانظار في المجلس (تقبلوا شغبي ) شكرا لكم

2. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    غمزه: تراني أفهم كل شي !! شنو هذا يبي وذاك ما يبي !!! وإن سألتني بقرض إنك تحرجني في غير ألف يردون عليك وآنا قاعد أبتسملك والنبي !!! على فكرة لاني صاحب لحية ولاني بوسط خيمة احتمي !!! وان عجبتني خليتك عندي صبي(كليك)

3. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    مشاغبة و بداية قوية من المشاغب الجديد

بإنتظار مواضيعك و مشاركاتك ، تقبل تحياتي

4. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    اعترض معك كثيرا اخوي بالنسبه لمسلم البراك

كل شخص شريف معرض للهجوم
    وصدقني لو ماسكين عليه حتى لو خيط كان صارت علوم لانهم يبون عليه اي ممسك واعتقد انك فاهمني

فلا تشبه مسلم بغيره

احترم وجهة نظرك ولو انها مخالفه للواقع بصوره كبيره جدا

تقبل مروري
    همسه:- لست من القبيله لامن بعيد ولا قريب ولكن اقول كلمة الحق
    مسلم وبس

5. مشاغب

مشاغب بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    انا لازلت اختلف معاك اخي العزيز اين هذا الرجل في الازمة اللتي مضت واينه عن تجاوزات النفط والا بس فالح بالصراخ وحنجرته توصل للعبدلي انا اقول ترا الهرب اثناء الازمات ثلثين المراجل:D

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة