طلب نصيحة

الكاتب : أبو وليد | المشاهدات : 673 | الردود : 5 | ‏2 ديسمبر 2008
  1. أبو وليد

أبو وليد بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم
    ياجماعة الخير أنا عندي بكالوريوس هندسة بترول (بدون خبرة) ومقبول للعمل في عمليات الخفجي المشتركة كمهندس مكامن في قسم الاستكشاف و أيظا مقبول في شركة نفط الكويت ولكن الوظيفة إلى الآن مو معروفة فأنا طالب منكم النصيحة أي واحدة فيهم الاصلح. وجزاكم الله خير

2. hdlan

hdlan بـترولـي نشيط

95
    0
    0
    خلك في koc احسن لك

3. sporty196

sporty196 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    العمليات المشتركة افضل ماديا و بالمميزات ... مهندس مكامن بنفط الكويت يمكن المعاش نص معاشك بالخفجي ... و لكن نفط الكويت اريح اذا تبي الراحة ... الترقيات و بيئة العمل و الراحة النفسية تعتمد على (1 مسئولك 2) انت شخصيا 3) زملائك بالعمل ...

ملاحظة ... في بعض الاماكن بنفط الكويت فيها مميزات حلوة و سيارة مثل ال well survillance فاسأل قبل لا تتخذ القرار ...و الله يوفقك يا باش مهندس

4. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

أول شي مبروك على القبول وموفق خير يا رب

بعدين بالنسبة للراتب ما أعتقد الفرق بين الخفجي ونفط الكويت تقريبا النص

اعتقد فرق بسيط وراح يروح على السيارة والبانزين وغيره يعني انا اشوف نفط الكويت واايد أحسن

5. hdlan

hdlan بـترولـي نشيط

95
    0
    0
    الموضوع سهل شوف كم يعطوك بالعرض وقارن الراتب ، بالخفجي مش بوزك بالنسبه للسياره والترقيه كل أربع سنيين اذا حظك زين

6. sporty196

sporty196 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    و الله يا خوي انا خبري الخفجي قبل سنتين معاش المهندس تقريبا 1600 المجموع و مادري شصار على زيادتهم ( جم و شلون ؟ ) ... نفط الكويت بعد الزيادة مهندس مكامن 1150 المجموع ....

بس حط ببالك اذية المنافذ + تأمين سنوي سعودي حق سيارتك + انسى سيارة ( يعنى بنزين و صيانة عليك ) + تأمين صحي + قرض سكني اذا استوفيت الشروط + ترقيات بطيئة جدا بس زياداتك ماشية = الخفجي

نغط الكويت دوام سهل و سيارة بعد 8 سنين + تقريبا انسى البيت + ترقياتك ماشية انشالله الى درجة 16 (بعد 8 سنين و راتبها تقريبا 2300 مجموع منتصف المربوط متزوج بدون الاولاد) = الاحمدي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة