بخصوص توقيع عقود حديثي التخرج بشركة knpc

الكاتب : Wataniya | المشاهدات : 2,452 | الردود : 16 | ‏30 نوفمبر 2008
  1. Wataniya

Wataniya بـترولـي نشيط

السلام عليكم

في احد من الاخوان اللي انقبلوا بال knpc دقوا عليهم الشركة عشان توقيع العقد ؟؟؟؟

اتمنى من اللي عنده خبر يرد علي ...

ومشكورين

2. kahraba_eng

kahraba_eng بـترولـي نشيط

71
    0
    0
    اي والله اي واحد عنده خبر يعطينا المستجدات احنا ناطرين على نار
    انشاء الله اذا بلشو يدقون يوصلنا الو باجر

3. Akbano

Akbano بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    سلام عليكم... هم انا ودي اعرف... بس شكل الشباب مسكرين على الموضوع وايد... ما كو خبر
    نتمنى من اللي عنده خبر يفيدنا بالموضوع
    شكرا

4. kahraba_eng

71
    0
    0
    ال Koc احد كتب انه بدو يدزون ايميلات فيها مواعيد توقيع العقود , كأنا عطونا طاف , بلييييز اي واحد عنده اي معلومه لا يبخل علينا .

5. eng.com

eng.com بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    اللي يدزوله ايميل او يدقون عليه خل يبلغنا

6. kahraba_eng

71
    0
    0
    اليوم رحتلهم , قالو انه بعد العيد باسبوع الا ثلاث اسابيع بيدقون علينا , قالو انه مادقو على ولا واحد . الله يهداهم Koc عطوهم مواعيد احنا للحين ماكو خبر ولا شي. اي احد يعرف اي معلومات الرجاء لا يبخل علينا

7. Q8-mechanical

Q8-mechanical بـترولـي جـديـد

42
    0
    6
    شلون بعد العيد الا ثلاث اسابيع؟؟؟؟!
    او قصدك من اسبوع الى 3 اسابيع؟

8. om-waleed

om-waleed بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    مرحبا
    حبيت ابلغكم ان اليوم دزولي مسج والايميل من امس وكان باليميل معلومات عن مواعيد توقيع العقد
    يعني مقسمين الايام على التخصصات وكاتبين الطلبات اليي يبونها واي احد يبي يستفسر عن شي
    انا موجوده :)

9. om-waleed

om-waleed بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    سوري انا بال koc مانتبهت انكم ال knpc :confused: انشالله يوصلكم خبر عما قريب لان احنا وصلنا

10. kahraba_eng

71
    0
    0
    اليوم رحت سألت عن توقيع العقد , قالو خلال نهايه الاسبوع هذا او الاسبوع الجاي يدقون علينا . الله يسهل نطرنا الكثير مابقا الا القليل. الله يوفق الجميع , و اي واحد عنده معلومه لا يبخل علينا

11. 123q8

123q8 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    السلام عليكم

سؤالي عن توقيع العقد اذا في أحد بلغوه متى موعد التوقيع نفس اللي حصل مع ال koc .لان الموظفه لمن أخذت ورقه البصمات مني قالتلي ان مباشرة العمل ان شاء الله يوم 21-12 نفس اللي ذكروه الاخوان يلييت أحد يفيدنا :)

12. kahraba_eng

71
    0
    0
    والله الموضف الي امس اكد لي انه للحين ولا واحد وقع العقد قالي خلال اسبوع او اسبوعين اتوقعون ( احنا على قدم و ساق على النهايه ) فماكو الا نترقب انا اكثر توقعي على الاسبوع القادم يدقون علينا

13. 123q8

123q8 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    مشكور أخوي و إن شاء الله يدقون علينا والا يعطونا خبر بدال مو معلقينا جذي !! حتى التلفون مايردون بعد

14. kahraba_eng

71
    0
    0
    اليوم قمت بمراجعتهم , اخبروني انه العقود تقريبا خلصت و يقولون ( يقولون ) انه الاسبوع الجاي بيدقون علينا , انت و حظك اما الاسبوع الجاي او الي بعده . اي احد عنده اي معلومات اضافيه ارجوو يفيدنا . قالولي العقود الحين عند ال تيم ليدر يعني قربنا انشاء الله , الله يوفق

15. الى متى

الى متى بـترولـي نشيط

121
    7
    18
    الى متا اسم على مسما

السلام عليكم جميعا وصبحكم الله بالخير

انا مو اول ولا اخر موظف بالنهايه مع شركة البترول يندبس من متا صابت معاي حتا تخيب البخت وياي عمره ماصدف
    من ييداوي جرحي الي مايطيب من يرد الي من ايامي انسرق البحر عالي وفي صمته غريب ليش ياشركت البترول انتي ماتخافين الغرق

الله الله علي يامشالله ههههههههههههههه ترا شركة البترول يننتنا
    اخر خبر حبيت اييبه لكم حسب هوشتي وياهم قالولي اخر شهر واحد راح يدقون والدوره تبدا شهر اثنين يعني نص شهر اثنين اذا مادقو عليك حط راسك ونام بالبيت ابركلك واليوم الثاني قدم على الجيش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:d

16. عبدالله الشطي

عبدالله الشطي بـترولـي نشيط جدا

انا اعرف شباب قدموا سنة 2006 شهر 2 وداوموا شهر 6 بنفس السنه على نفس الوظيفه مشغل حقل هذا يدل على حضنا الردي

17. الدوسري

الدوسري بـترولـي نشيط جدا

248
    0
    0
    تفائلو بالخير تجدوه لاتتشائم ياعبدالله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة