التغيرات التنظيميه لاعضاء العضو المنتدب

الكاتب : The_Employeee | المشاهدات : 570 | الردود : 4 | ‏29 نوفمبر 2008
  1. The_Employeee

The_Employeee بـترولـي نشيط

135
    0
    0
    السلام عليكم

سؤالالى الاخوه والخوات الكرام

ماذا نفع الشركة التعديل الاخير لنواب العضو المنتدب. هل حلت مشاكل العمال. هل المصنع تطور. هل فرع الوكالة تجدد. هل الناقلات صارت تدار بشكل افضل.

وطبعا لا ننسى هل المحسيوبيه انتهت. ام انه عصر جديد من الظلم بقيادة مشرعي الرؤية. وان اللي حاصل هو ظلم جديد يبدل ظلم قديم.

ارجو من لديه الاجابه افادتنا ولكم الشكر

2. قانوني

قانوني بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    لست أدري هل هذه الإجابة التي تبحث عنها ام لاء؟ ؟؟؟؟
    اخي المحترم The_Employeee أن التغييرات التي قام رئيس مجلس الإدارة / نبيل بورسلي انها لتغييرات جباره جذرية ،، وانما تدل على أن هذا الرجل بورسلي مقدام يريد الإصلاح ، يريد وضع بداية لنهاية الظلم ، وسوف يكون هناك نزيف للدم الفاسد الاسود إلى ان يتعافى بدن الشركة بحل مشاكل الموظفين بالشركة عموما .

نعم اخي ذا امبلوويي وانشاالله ، ستحل مشاكل العمال ، وسيتطور مصنع الغاز ليصبح المكان الافضل في الشركة

أن الثمار لن تقطف بين ليلة وضحاها

أصبر وسوف ترى بأم عينك انشالله بأن ثقتي وكل من وثق بهذا الرجل لن تذهب سدى علما بأنني لم اقابله شخصيا.

ولا تكن كالذين لديهم افواه ذات الرائحه الكريهه لا اهتمام لديهم الا تقليل شأن هذا الرجل الذي هو كبير بفعله وكبير بأدائه.

لقد كثر الكلام على مشروع الرؤية ، وها أنا اضم صوتي لصوتك بأن مشروع الرؤية كل من هب ودب يتكلم في مشروع الرؤية ولو تسأل هل هناك مخطط رسمي لهذا المشروع ؟وما هي الانظمة التي سيعمل بها ؟ وما هي اللوائح التي سوف تصدر ؟ وما هي فوائد دمج الشركات ؟ وكيف ستحل الفروقات التي بين موظفي الشركات التي سوف تندمج ؟ وما هي وما هي وماهي. كثيرة الأسئلة حول هذا المشروع . ولكن هل هناك اجابة ؟؟؟؟؟؟

3. The_Employeee

135
    0
    0
    اخي الفاضل

لك جزيل الشكر على الرد ولكن نحن نتمنى عليك الترفع في فن الحوار والاستماع للطرف الاخر ماهو الا مقياس لمدى سعة صدرك و رجاحة العقل. اولا والنعم فيه(ابو بدر انشان خلوق كحال النواب لاني لم ارى منهم السيء لا هو ولا النواب) لا نعرفه الا من افعاله. يا عزيزي ممكن ان تشرح لنا الفوائد التي لا نراها نحن. وهل ممكن ان تشرح لنا الخطوات التي سوف تقوم بتحسين اداء الشركة لدينا من جراء افعال الرجل العظيمه او نوابه العظام . وللعلم انا قلت ان ظلم جديد يمحو قديم فارجو ان تثبت لنا عكس ما نتوقع من ابو بدر او نوابه فهم والله جميعا سواسية فكلهم مسئول وكلهم محاسبون يوم القيامة. لكن بما انك تدافع عنهم فلابد ان لك صلة بهم او معرفة بخوابي الامور افدنا جزاك الله الف خير ونحن لك من الشاكرين.

وها نحن كلنا اذان صاغيه لك ولكل من يريد ان يدلو برأيه والحمدلله بلدنا العزيز بلد بني على الديمقراطيه وتباين الاراء لا يفسد للود قضية.

4. امان

امان بـترولـي نشيط جدا

ليس دفاعا ولكنها قراءة الواقع

بداية ليس هناك من ينكر تسيد الدكتاتورية وغياب العدالة وقصور الأنظمة وانحراف المعايير
    فهي أمراض وجروح ألتهبت وتراكمت في الشركة على مدى 30 سنة

كما لايتطلب الأمر وجود صلة مباشرة بالرئيس لمعرفة ما يدور بالشركة
    وكما ذكرت فنحن أيضا نعرف الرئيس من أفعاله

ووقفته المشهودة من تظلمات تقييم الأداء خير شاهد بأنه لايسكت عن مظلوم
    ولقد وجه بذلك إنذار شديد اللهجة لنوابه وأتباعهم الذين جمد بعضهم في فريق التميز

لا أحد ينكر بأن ما أتخذ يظل دون مستوى الطموح
    ولكن على الأقل نراه يخطو بمثابرة باتجاه إصلاح الأوضاع ورفع المظالم
    ولا ننسى بأن البناء والتشييد ليس بسهولة الهدم والتدمير

ما يدفع للتفاؤل هو ما شهدناه في السنة الأولى مع بوبدر :)
    والذي لم نشهد حتى ربعه من الذين سبقوه من النواب والرؤساء
    ونظل نتأمل المزيد من الرئيس لعلاج العديد من النكبات

5. The_Employeee

135
    0
    0
    شكرا ياخي الفاضل على المرور بس ممكن تقولي شنو سوى. لجنة تظلمات ماشفناها ولا ندري عنها. ولا ازيدك من الشعر بيت الكل قالنا انكم جاكم بونص قوي وبعدين اكتشفنا بسبت الاوركال انه اللي جا غير اللي انقال وكذلك الزياده السنويه. صحيح انه في كم تغير للاحسن بس هذه التغيرات تنعد على الاصبع. ولا بعد الموظفين اللي ربعهم للحين ياخذون الدرجات والترقيات واللي مو مصدق يشوف اللي ترقوا تيم ليدر وخاصة بشئون الموظفين وهم اقل من المده القانونيه (القانونيه) وين ابود بدر اذا هو يعلم فتلك مصيبة واذا لم يعلم فالمصيبة اكبر. ونفس الهجوم يوجه لنوابه اللي طايحين قص بالعالم. ارجو منك ياخي الفاضل انك تعد لي تغيراتابو بدر الممتازه واثرها على سير العمل. كل ما نراه تدوير في تدوير ولا بعد قبل كم يوم قال واحد من الموظفين عن تعميم نزله ابو بدر عدم (اعدمهم بمعنى الكلمة) شريحه كبرى من الموظفين.

وكل عام وانتم بخير

مشاركة هذه الصفحة