المسئول الكويتي دم ضروسه ولد ديرته

الكاتب : dart72 | المشاهدات : 914 | الردود : 11 | ‏9 نوفمبر 2007
  1. dart72

dart72 بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    المسئول الكويتي دم ضروسه ولد ديرته

على كثر مامر علينا مسئولين كويتيين لاحظنا انهم يستذبحون على مايحطون لهم كم هندي ولا وافد عندهم لا بعد الوافد قام يطيح سوقه بس هنود ويرزونهم ...
    في تحليلي لبعض شخصيات هالمسئولين عرفت انه بعضهم عمره ماطب ديوانيه بس من البيت للدوام حياته دوام بيت بس يعني مو اجتماعي هذا بعد التقاعد ينتهي والله انه الموظف الكويتي لو توفر له العداله انه ينتج اكثر من الاجنبي مشكلة الموظف الكويتي هالواسطات والمحسوبيه والقبليه
    يبه نبي مسئول اجنبي مانبي اللي مايحب اهل ديرته اللي وقفوا وياه يوم كان متدرب بينهم وفرحوا فيه وكل يوم يضحكون وياه

والله ماكنا نطمع انه يعطينا بونص ولا اي شي بس نبيه يفكنا من شره وظلمه شوف يوم الحين صار مسئول كل ماتدش عليه يطالع الساعه يعني متى تقوم
    قليل من المسولين الكويتيين اللي يحبون اهل ديرتهم الله يرحمنا برحمته

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    للأسف ان هذا حال اغلب المسؤولين ولا اعلم اين سياسية التكويت من هذا القطاع
    فكل يوم نشوف توظيف جديد للأجانب وكأن البلد مافيها بطاله ولا ناس قادرة على العمل
    ولكن شدني في موضوعك اخي الكريم قولك ان الموظف الكويتي ممكن ينتج لو ابتعد عن الواسطه والمحسوبيه والقبليه
    وصراحه لا اعلم لماذا خصيت القبليه ولم تخص العوائليه مثلا او المذهبيه او الطائفيه لماذا دائما نحمل القبيله اخطاءنا؟

للأسف اصبحت القبيله والقبليه هي الحلقه الأضعف في هذا البلد وكأنهم هم الوحيدون في هذا البلد اللي عندهم واسطات:)

3. نفطي1

نفطي1 موقوف

16
    0
    0
    والله اخوي العمل عمل مع ادارة كويتيه او اجنبيه

4. الساحوت

الساحوت بـترولـي نشيط

104
    2
    18
    والله الشي هذا ملحوظ
    ولاكن انا متاكد ان المسؤل هذا خواف ومايثق بالشباب الكويتيين ويخاف يتحمل مسؤليه اي شي يعني الاجنبي يقدر يقطها براسه ولا الكويتي ماراح يسكتله اذا هو على حق يعني من الاخر مو كفو المكان اللي هو فيه ولا هو قده بالاساس

5. العضو المنتدب

العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    شيء ملحوظ لكن لا يمكننا بخس حق بعض المسؤولين الذين يأخذون بيد العاملين الكويتين ويحاولون رفع شأنهم وتشجيعهم والاعتماد عليهم وإعطاءهم حقوقهم

6. Catalyst

Catalyst بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    مو كلهم..

المتغطرسين فقط
    اللي ما يعرفون شغلهم
    يعتمدون على الأجانب

و الاهم
    الاجنبي .. ما برادد
    ما يطالب ..

يصرخ عليه .. عادي!
    يرفع صونه .. عادي!!

بس على فكرة..
    بعدين .. يراضيه ..

شلون؟!
    إسألوا .. أي موظف غير كويتي ..

عجبي يا زمن..

7. Planning

Planning بـترولـي نشيط

115
    0
    0
    أموت بالتخطيط والخطط
    الكويت
    أجب عن الأساله التالية لتعرف سبب تفضيل المسؤل الكويتي لغير الكويتين

عندما يطلب من الموظف الكويتي أن يقوم بأي عمل ليس من أختصاص قسمه وفقط لطلب المسؤل منك هذا العمل هل ستقوم بهذا العمل

عندما يطلب منك أن تذهب لأجتماع لا تعلم عنه شيئ هل ستذهب دون نقاش

عندما يطلب منك أي عمل هل تقوم به دون أن تشكي الحال وتقول أنا مسؤلي غبي ولا يعلم شي بل تلمع صورة مسؤلك وتقول لولا وجود هذا المسؤل لوقف حال العمل

عندما تنتهي السنه هل توافق مسؤلك على تقيميه لك دون أي أعترضات ولمجرد أن تشتري خاطره ورضاه عنك

هل تصمت عند الترقيات وتكتفي بأن تبارك حتن لو كانت الترقية لشخص محسوب على المسؤل من حيث القبيله أو المذهب

فإذا جوابك نعم على جميع ما سبق ستجد مسؤلك يعشق وجودك ويبحث عنك ويعطيك كل وقته بل سيطالب بوجودك معه حتن بعد ساعات العمل

وبصراحه بكثير من الأوقات وبموجب تجربتي أفضل العمل مع غبر الكويتين لسبب واحد أن الشباب الكويتي بلا طموح لتطوير ذاته بل على العكس يريد أن يصبح مسؤل ليعطي الأوامر وعندما يطلب منه أن يضر الشباب الكويتي سينفذ لينال رضى المسؤلين الأعلا منصب وهكذا نجد أنفسنى بدائرة مفرغه لأن مسؤلينا بالنهاية كويتين وكانو يعانون مما نحن نعاني منه ومع هذا لم يقومو بتخاذ أي خطوات إيجابيه أتجاه أبنائهم بل على العكس

8. fireeccc

fireeccc بـترولـي نشيط جدا

191
    0
    16
    اغلبهم موكفو للمكان لانهم ماخذينه بالواسطه

9. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

المسؤول الي جذي
    يبي واحد اجنبي علشان يظل يمجده ويطيعه في كل شي

يستانسون على كلمه يس سير

بس ما ادري ليش ما يثقون في الكويتين وكله عبالهم انهم ما يحبون الشغل ومو منضبطين
    والله عاد في كويتين ماشاء الله عليهم عندهم كفاآت وابداعات وافكار وايد حلوه
    بس ناطرين الفرصه

بس ما انكر ان في مسؤولين موجودين يشجعون الكويتين ويعطونهم فرصتهم
    وبنفس الوقت ما يعطون العامل الأجنبي أكثر من حجمه ولا يبدونه على ولد الديره

10. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0
    طيب عرفتو السبب والا لا
    السبب ان الكويتى مو مال شغل مثل الاجنبى
    هذى حقيقة ماله داعى نكابر عليها
    بس اذا نبى شى جينا للمسؤل والا غيره مايشوف شر المسؤل واذا سوا لنا شى قلنا عنه انه مايحب الكويتي
    بس اشتغل عدل واثبت نفسك تنحط على العين من الكويتى لاتخافون بس خلك مضبوط 100 فى 100
    مو تزرق وتقعد ورا الكمبيوتر تقول الكلام هذا انه المسؤل مايحب الا الاجنبى
    عجبي عليكم شعب عايش فى نعيم ولا عاجبة العجب

11. dart72

dart72 بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    احترم وجهة نطرك بس الظاهر انك ما فهمت الكلام اللي انا كاتبه اولا ..............ثانيا وين فيه واحد كويتي مايخلص ومن قال لك اني انخش وراء الكمبيوتر عيب هالكلام اللي تقوله انا ماذكرت اسماء ولا جرحت احد وارجع لكل مداخلاتي ماتلقاني ذكرت احد بالاسم مالم يكون كاتب الموضوع ذاكر اسمه وماينخش وراء الكمبيوتر اللي اللي يخاف المواجهه
    صدقني صار لي 19 سنه وكم شهر بهالشركه ماعمري ماخشيت راسي ....كم مشكله سووا لي فيها تحقيق و كل ماقالوا لي ربعك يغلطو ن اقول لهم مو أنا مسئول عنهم والله الاجنبي قبل الكويتي اشيلهم وياي وادافع عنهم
    الظاهر توك متعين احتراما للمنتدى والاخوان راج اتركك الله يهديك

12. alqreen

alqreen بـترولـي مميز

509
    0
    0

على فكره ترى ماجبت طاريك ولا شى انا قلت لك وجهه نظر اللى انا شايفها من 23 سنه وانا احترم راى الاخر اذا كان على صواب واذا فيه شى غلط اقول عادى
    بس لانزعل علينا :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة