صور (فلم كرتون)يسخر من السعودية والاسلام

الكاتب : rcLiiioJl uio pJLc | المشاهدات : 560 | الردود : 9 | ‏26 نوفمبر 2008
  1. rcLiiioJl uio pJLc

    rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

    512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت
    حسبي الله عليهم ... يافيهم حقد هالبهايم علينا

    لكن لهم يوم ان شاء الله

    المهم هذا فلم كرتون امريكي يتريق على السعودية وعلى الاسلام __ وهو يتكلم عن عايلة امريكيه جت للسعوديه__


    [​IMG]

    هنا لحظة وسول العايلة الامريكية للسعودية


    [​IMG]


    و هنا لقطه للامتعه و تلاحظون وجود جمل من ضمن الامتعه
    و مكتوب في اللوحه " تذكروا ان معظم الجمال تبدو متشابهه
    فتاكدوا من جملكم قبل أخذه "


    [​IMG]

    وهذا الاب وقد لبس اللبس السعودي


    [​IMG]

    وهذي صورة للزوجة وقد مسكتها الهيئة وتلاحظون السيف اللي على رقبتها


    [​IMG]

    وهنا يتريقون على الشورما ومسمينها شاورما كنج

    [​IMG]


    وهنا المحكمة تحكم على العايلة كلها بالرجم

    [​IMG]

    وهنا الناس جاية ترجم وتنفذ الحكم



    حسبي الله عليهم



     
  2. اطفائي محترق

    اطفائي محترق بـترولـي خـاص

    1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
  3. نجديه وملامحي حايليه..

    نجديه وملامحي حايليه.. بـترولـي خـاص

    1,033
    0
    0
    أصلا حنا صرنا ملطشه للي يسوى واللي مايسوى ..


    ماعندهم غير السعوديه .. والمرأة السعوديه بالذات ..


    والله ماجبنا خبرهم ..


    القافله تسير .. والكلاب تنبح ..
     
  4. rcLiiioJl uio pJLc

    rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

    512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت

    هههههههههه صدقتي القافله تسير الكلاب تنبح


    مشكوره على المرور الجميل
     
  5. ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ط¬ط¯

    ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ط¬ط¯ بـترولـي نشيط جدا

    476
    0
    0
    حسبي الله عليهم وبس





    وإذا أتتك مذمتي من ناقص




    فهي شهادة لي بأنني كامل
     
  6. rcLiiioJl uio pJLc

    rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

    512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت


    الله على هالحكمه

    يسلمو على مرورك
     
  7. رمحين

    رمحين بـترولـي نشيط جدا

    هههههههههههههههههه

    ام صورة الناقه

    الله يلعنهم
     
  8. rcLiiioJl uio pJLc

    rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

    512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت
    هههههههههههههههههههههههههه ايه مو ناقص الا يحطون ملصق الكسر
     
  9. العابر

    العابر بـترولـي خـاص

    سبحان الله دائما يظهرون قوتهم وسخريتهم عبر الأفلام والمسلسلات
    وهم في الحقيقه عكس مايبثون
    عالعموم دينا الإسلامي يمنعنا من الرد على سفاهة الغرب فأخلاقنا لاتسمح بذلك:mad:
    وأما المملكه العربيه السعوديه فهي قبلة المسلمين ومقصد لجميع مسلمين العالم
    ولا يستطيع ثله من الخنازير الإستهزاء بها ..
    وسالفة الجمل يكفيني قولا(أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت)
    أنا بحلف لو ينزل مؤلف هالفلم والمخرج معاه مزاين بورقيبه يطلع المركز الأخير بين الجمال والنوق؟:rolleyes:
    لأنه بكل بساطه مظروب وغير معروف نسبه ;)

    وإعرف دائما أنه من يتهجم عليك من الخلف معنى ذلك أنك في الأمام
    والقافله تسير والكلاب تنبح
    ولاترمى إلا الشجره المثمره
    وعمر نبح الكلاب مايوصل للسماء
    وشكرا
     
  10. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    طالع عاد منو اللي قاعد يتطنز ؟؟

    اكالين الخنازير !!!

    وعلى قولة المثل
    لا تقذف الا الشجر المثمره
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة